الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الشئون النيابية يزور المستشار عبد الراضي صديق رئيس هيئة النيابة الإدارية

التقى السيد المستشار/ محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، السيد المستشار/ عبد الراضي صديق رئيس هيئة النيابة الإدارية، وذلك بمقر الهيئة.
وخلال اللقاء، تقدم السيد المستشار/ محمود فوزي بالتهنئة للسيد المستشار/ عبد الراضي صديق على تعيينه كرئيسًا لهيئة النيابة الإدارية. متمنيًا له التوفيق والسداد في منصبه الجديد، مؤكدًا على الدور الوطني، الذي تقوم به الهيئة، مشيرًا إلى أهمية تعزيز التعاون بين الجانبين.

أخبار ذات صلة

تجديد رخصة القيادة من المنزل

خطوات بسيطة لتجديد رخصة القيادة من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المرور

وزير الخارجية يجرى اتصالاً هاتفياً مع مستشار الشئون الخارجية بحكومة بنجلاديش المؤقتة

رئيس الوزراء يصل الرياض لبدء زيارة لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية

وزير الزراعة يفتتح الدورة ال 36 لمعرض ومؤتمر صحارى الزراعي الدولي

رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض لبحث ملفات تعزيز التعاون المشترك والقضايا الإقليمية

الصحة: خروج جميع مصابي حادث قطاري الزقازيق من المستشفيات باستثناء 8 حالات تحت الملاحظة

وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف

آخر الأخبار
النصر في أول اختبار أمام الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الإثنين أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الإثنين أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الإثنين كم فوائد مليون جنيه في البنك ضمان مستقبلك المالي مواصفات ومميزات هاتف Realme P2 Pro الجديد كم يبلغ سعر سيارة سوزوكي إس بريسو suzuki s presso ؟ و هل مناسبة للاسرة ؟ خطوات بسيطة لتجديد رخصة القيادة من المنزل دون الحاجة للذهاب إلى المرور كيفية الاستعلام عن رقم ضريبة القيمة المضافة في السعودية خطوة بخطوة هل اقترب موعد تغيير الساعة؟ تعرف على موعد إلغاء التوقيت الصيفي أسعار السكر اليوم: دليل شامل لأحدث أسعار السكر في الأسواق استثمر بذكاء: تعرف على جميع أنواع شهادات البنك الأهلي 2024 أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الأحد دليل شامل: خطوات الحصول على شقة في الإسكان الاجتماعي 2024 عروض حصرية على شقق سكنية لمحدودي الدخل شركة «Zaya Development» تطلق المرحلة الثانية بمشروع «Roudy Residence» فى زايد الجديدة السعودية تخطط لتصدير أكثر من 150 ألف سيارة كهربائية في 2026 "اكسبولينك": منتج البطاطس "كلمة السر" للدورة الـ 42 من المعرض الدولي "ماك فروت 2025"