الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

وزير الشباب والرياضة: نسير نحو تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية لتنمية الصعيد وشبابه

 

 

 

 

التقى ظهر اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة باللواء ا.ح شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد .

 

أعرب وزير الشباب والرياضة عن سعادته بهذا التعاون  الذي سيتم خلال الفترة المقبلة بين الوزارة وهيئة تنمية الصعيد .

وأشار وزير الشباب والرياضة أننا لدينا العديد من المشروعات والبرامج الكبيرة بالصعيد حيث قدمنا لأهلنا بالصعيد العديد من البرامج والأنشطة والتي منها تقديم  الوزارة لعدد “٧٨٨ ” ألف برنامج وفرصة استفادة لمنطقة الصعيد بإجمالي مبلغ “٦٠٣ “مليون جنيه .

 

وأكمل “صبحي ” علي المستوى المحلي قدمنا العديد من الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية كما عملنا على إحلال وتجديد الملاعب بالإضافة إلى تطوير العديد من مراكز الشباب بالإضافة إلى دخول عدد ٦٣ مركز شباب بأسيوط يتم تطويرها ضمن مبادرة حياة كريمة برعاية  رئيس الجمهورية بالإضافة إلى دخول العديد من مراكز الشباب بمنطقة الصعيد بمراحل تطوير ورفع الكفاءة .

 

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه  قائلا: نسير نحو تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية نحو تنمية الصعيد وشبابه  ووضعهم بمكانهم الذي يستحقونه سواء  في الجانب الشبابي والرياضي  مع الوضع في الاعتبار  ما تبذله الدولة ممثلةً في الحكومة المصرية بتحسين أحوال أهل الصعيد على كافة المستويات.

 

فيما تحدث اللواء ا.ح شريف صالح رئيس هيئة تنمية الصعيد ان الهيئة تم انشائها بقرار من السيد رئيس الجمهورية سنة ٢٠١٨ ، وقمنا بالفعل في تنفيذ العديد من المشروعات الصناعية واليدوية ، واستطرد رئيس هيئة تنمية الصعيد أننا هنا اليوم من اجل فتح مجال جديد للتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتقديم العديد من الخدمات للشباب المصري واهلنا بمنطقة الصعيد ،مؤكدا علي امتلاك الصعيد للعديد من القوي البشرية والإمكانيات المتعددة والتي نأمل علي استغلالها علي افضل وجه من خلال هذا التعاون مع وزارة الشباب والرياضة لصالح المواطن المصري وشبابنا بمنطقة الصعيد .

أخبار ذات صلة

“إيسترن كومباني” تتوج ببطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد

منتدى صناعة الرياضة 2024 ينطلق ويجمع تحت مظلته كبار المدراء التنفيذيون من حول العالم

موعد مباراة ليفربول وبولونيا اليوم في دوري أبطال أوروبا

أتلتيكو مدريد ضيفا على بنفيكا اليوم فى دورى أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

محمد رمضان يصدر 3 قرارات صارمة في النادي الأهلي

البطلة السعودية يسرا جزار تستعد لخوض تحدي باها أبوظبي 2024

برشلونة يواجه يونج بويز السويسرى الليلة في دوري أبطال أوروبا

آخر الأخبار
موعد التقديم في شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. وأهم النصائح كل ما تحتاج معرفته عن أوراق رخصة البناء في مصر رسميًا.. فتح باب الحجز لشقق صندوق التنمية الحضرية في السويس بأسعار مخفضة بشرى سارة.. تفاصيل جديدة عن وحدات سكن لكل المصريين لمتوسطي الدخل أزمة شقق الإيجار القديم.. أحدث التطورات والقوانين الجديدة الهاتف الأمثل لعشاق التصوير الفوتوغرافي Google Pixel 9 الرئيس الإيرانى: سنرد بشكل أقوى وأشد إذا قامت إسرائيل بالرد علينا وزير البترول يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع الرئيس التنفيذي لشركة بي بي عفو رئاسى عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 99 مليون و155 ألف خدمة مجانية خلال 62 يوما 8 بنوك تمنح تابعة “بالم هيلز” تمويلاً مشتركاً بقيمة 10.3 مليار جنيه لتمويل مشروعها بمدينة أكتوبر الج... "إيسترن كومباني" تتوج ببطولة الجمهورية للشركات الـ57 ببورسعيد جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلن مقتل 7 ضباط وجنود فى معارك جنوبى لبنان المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024 "شغلني" تفتتح ثاني مركز لها خلال عام لخدمة القاهرة الكبري سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية المركزي: 64.5% حصة البنوك ذات الأهمية النظامية من إجمالي المركز المالي للقطاع المصرفي رئيس الوزراء المصري: مصر الدولة المستقرة الوحيدة في منطقة مليئة بالصراعات كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب إنترنت الأشياء (IoT) والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة