الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

افضل 10 شركات السياحة فى القاهرة مقارنة العروض والمميزات

[editpost_code]

شركات السياحة فى القاهرة حيث تعتبر القاهرة واحدة من أهم الوجهات السياحية في الشرق الأوسط، حيث تحتضن العديد من المعالم السياحية والأثرية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، ولتلبية احتياجات الزوار والمقيمين الراغبين في تنظيم رحلاتهم بشكل احترافي ومريح، تقدم العديد من شركات السياحة في القاهرة خدمات متنوعة تشمل الرحلات الداخلية والخارجية، وحجوزات الفنادق، والجولات السياحية المخصصة، وخدمات النقل.

شركات السياحة فى القاهرة

في هذا التقرير، سنستعرض أفضل 10 شركات سياحة في القاهرة مع مقارنة العروض والمميزات التي تقدمها لكل منها، لمساعدتك في اختيار الشركة الأنسب لاحتياجاتك السياحية.

1- شركة جاذف للسياحة Gazef

تهتم هذه الشركة السياحية بالسياحة سواء الداخلية أو الخارجية، وخاصة السياحة الخارجية في بعض الدول، مثل الفلبين، كوبا، بالي، كمبوديا، وجنوب أفريقيا.
عنوان الشركة: القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة الكبرى، مصر، رقم الهاتف: 01025050009.

2- جاد ترافيل للسياحة GAD Travel

توفر الشركة رحلات داخلية ورحلات حج وعمرة، بالإضافة إلى اهتمامها البالغ بالرحلات الخارجية، خاصة إلى دول أوروبا، مع توفير كافة الخدمات السياحية على أعلى مستوى.
عنوان الشركة: منطقة القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة، مصر، رقم الهاتف: 0228108030.

3- شركة إجازات كلوب للسياحة Agazat Club

شركة إجازات كلوب من أكبر الشركات السياحية في مصر، والتي تتميز بوجود فريق متخصص وخبراء في مجال السياحة، يمتلكون خبرة تتجاوز الـ 15 عام، مما يمكنهم من تقديم تجربة سياحية فريدة من نوعها للعملاء.

شركة إجازات للسياحة تهتم بكلاً من السياحة الداخلية والخارجية على حدٍ سواء، كما أن لديها وكلاء للسياحة في كافة دول العالم والمدن السياحية، لتوفير المزيد من الاستمتاع والراحة لكافة العملاء.

عنوان الشركة: 13 شارع الشيخ الشعراوى، تقسيم اللاسلكي، المعادي الجديدة، محافظة القاهرة، رقم الهاتف: 01222478666، رقم الواتس اب: 01000856891.

4- شركة مطار القاهرة للسياحة

العنوان: شارع الشهيد سيد زكريا، مساكن الشيراتون، القاهرة، رقم الهاتف: 19970.

وسوف تحتاج خلال مشروعك السياحي إلى سيارة سياحية لنقل السياح، ولمعرفة شروط امتلاكها ادعوك لقراءة موضوع: شروط ترخيص سيارة سياحة فى مصر

عروض الشركات

5- شركات السياحة في مصر

هنالك العديد من شركات السياحة التي تتواجد في جمهورية مصر العربية، ومنها:

6- شركة Travista للسياحة

تعد شركة Travista للسياحة من أكبر وأفضل الشركات السياحية التي توفر خدمات سياحية راقية للعملاء.
العنوان: 47 شارع أحمد تيسير، محافظة القاهرة، رقم الهاتف: 0100 328 2666، الخط الساخن: 19294.

7- موقع TravelYalla للسياحة

TravelYalla هو عبارة عن موقع إلكتروني، يمكن لجميع العملاء راغبي السفر من خلاله القيام بحجز تذكرة الطائرة، وحجز الفندق، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار من بين العروض المطروحة، بالإضافة إلى إمكانية تأجير سيارة من خلال الموقع، سواء من داخل مصر أو خارجها.
https://www.travelyalla.com/ar-eg .
رقم الهاتف: هاتف: 16715.

8- تري جولي للسياحة

تقدم شركة تري جولي للسياحة رحلات داخلية إلى كافة المدن السياحية في جمهورية مصر العربية، مثل شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، أسوان، العين السخنة، الساحل الشمالي، وغيرها، حيث توفر للعملاء كافة الخدمات اللازمة على مستوى عالي، وحجز في أفضل الفنادق.

كما توفر الشركة رحلات حج وعمره أربع وخمس نجوم، مع توفير الخدمات للحجاج، وتنظيم الذهاب والعودة من المطار.

توفر الشركة أيضًا رحلات سياحية إلى كافة الدول الأوروبية، ودول الشرق الأوسط، مع إتاحة إمكانية تأجير سيارة، وحجز تذكرة الطيران، بالإضافة إلى تقديم عروض وخصومات هائلة على أسعار تذاكر الطيران.

العنوان: مدينة نصر، محافظة القاهرة، رقم الهاتف: 16114.

9- شركة Travel Choice للسياحة

تقدم شركة ترافيل تشويس خدمات سياحية راقية، حيث توفر سياحة رجال الأعمال والسياحة العلاجية، كما تقدم خدمات متنوعة للعملاء، من حيث حجز تذاكر القطارات، تذاكر الطيران، حجز الفنادق، وتنظيم فريق متخصص لإدارة الرحلات في حالات الطوارئ، وغيرها.
العنوان1: عنوان: مساكن الشيراتون، القاهرة، رقم الهاتف: 16119.
عنوان2: 17 ميدان طلعت حرب، وسط البلد، محافظة القاهرة، رقم الهاتف: 02 25766982.

10- شركة مصر الجديدة للسياحة

تنظم الشركة الرحلات الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى تنظيم رحلات شهر العسل، حيث تقدم كافة الخدمات السياحية، مثل حجز الليموزين، وحجز الفنادق، وغيرها.
العنوان: مصر الجديدة، القاهرة، رقم الهاتف: 16817.

أخبار ذات صلة

مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية بجنوب سيناء

تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال

وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي

مدبولي يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية “Esri SAG Award 2024”

رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لمتابعة المراحل النهائية لعناصر مشروع تطوير موقع “التجلي الأعظم فوق أرض السلام”

وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان

وزير الاستثمار يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين “الجمعية المصرية للاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر” و “الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية”

جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة

آخر الأخبار
مدبولي يشهد احتفالية تسليم جائزة التميز العالمية للمنصة الجغرافية بجنوب سيناء منهم أشرف زكى.. عمرو الليثى يعلن تشكيل مجلس أمناء جائزة والده تأهيل ٢٠ طالب وطالبة لتعلم أحدث التقنيات التكنولوجية وبناء جيل جديد من رواد الاعمال «آي صاغة»: 1.4 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي حقيقة إصدار قرار بتحصيل قيمة برامج رحلات العمرة بالدولار مدبولي يُتابع المنصة الجغرافية لمحافظة جنوب سيناء الفائزة بجائزة التميز العالمية "Esri SAG Award 202... رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لمتابعة المراحل النهائية لعناصر مشروع تطوير موقع "التجلي الأعظم فوق أر... وزير التعليم العالي يجتمع بمجلس جامعة حلوان وزير الاستثمار يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين "الجمعية المصرية للاستثمار المباشر ورأس المال المخاطر" و ... جامعة النيل تحصل على الاعتماد المؤسسي من هيئة ضمان الجودة شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات وزير الصناعة والنقل يفتتح توسعات مصنع القاهرة للصناعات الغذائية (كرافت هاينز) بمدينة السادس من أكت... كرافت هاينز تتوسع في السوق المصري باستثمارات بلغت 2 مليار جنيه «جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان ويطمئن على انتظام الدراسة بها «مستقبل وطن» يختتم الملتقى التوظيفي الرابع بإمبابة Hometown Developments collaborates with Chapman Taylor for strategic project masterplans «هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الج...