الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

المغربي كريم البركاوي يرفض اللعب للزمالك لهذا السبب

 

 

تلقى مسؤولو نادي الزمالك صدمة بسبب المغربي كريم البركاوي الذي أرسل اعتذارا للنادي عن عدم إتمام التعاقد بسبب تلقيه عرضا ماليا أكبر من ناديه السابق ، الرائد السعودي.

 

عرض الرائد السعودي تضمن أيضا تحمل النادي تكاليف علاج والده.

 

وبرغم أن الزمالك عرض على اللاعب مساعدته في علاج والده إلا أن اللاعب اعتذر بسبب العرض المالي الكبير الذي تلقاه من الرائد السعودي.

 

وفي سياق آخر أرسل نادي الزمالك المستحقات المالية للغاني بنيامين أتشيمبونج مهاجم الفريق السابق والمقدرة بـ 115 ألف دولار، والبرتغالي روي أجواش المدرب العام السابق للفريق الأبيض تمهيدا لرفع إيقاف القيد.

 

ويعيش نادي الزمالك أزمة مالية كبيرة أثرت بشكل مباشر على قدرته على تسجيل اللاعبين الجدد ، ورغم الجهود التي تبذلها إدارة النادي لحل هذه الأزمة، إلا أن الأمر يستغرق وقتًا وجهدًا كبيرين.

 

وينتظر مسؤولو نادي الزمالك إخطاره بفتح القيد على سيستم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ليتمكن من انهاء صفقاته لتدعيم الفريق ولحاق قيد اللاعبين ليتمكنوا من المشاركة في السوبر الأفريقي امام الأهلي يوم 27 سبتمبر المقبل.

 

الجدير بالذكر أن كاف مد فترة القيد للأهلي والزمالك حتى 12 سبتمبر المقبل بشكل استثنائي.

أخبار ذات صلة

باريس سان جيرمان يواجه جيرونا الليلة

مانشستر سيتي يواجه إنتر ميلان فى دوري أبطال أوروبا

منتخب مصر لكرة اليد للشباب

شركة العاصمة الإدارية تهنئ منتخب مصر لكرة اليد للشباب لإحرازه لقب كأس الأمم الأفريقية كرة اليد

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

تشكيل ليفربول أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

تراي فاكتوري تعلن انطلاق السباق السنوي الثانى لدعم مستشفى مجدي يعقوب للقلب برعاية سوديك

موعد مباراة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

آخر الأخبار
البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) يعزز كفاءته التشغيلية باستخدام حلول OpenText كيا الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن كيا سبورتاج L شركة فيريتاس تعزز عملية استرداد البيانات السيبرانية مجموعة "إم يو إف جي" تعيّن يوشي كاتسودا رئيساً إقليمياً لمنطقة الشرق الأوسط وزير الزراعة يبحث مع البعثة الإشرافية للايفاد جهود تنمية البيئات الصحراوية في مطروح محفظة ميريد العقارية المتنامية تعكس توسع الشركة في الإمارات "هيتاشي إنرجي" يوفر حماية وتحكماً متقدماً لتطبيقات توزيع الطاقة المشاط تلتقي المبعوث الخاص لرئيس بنك التنمية الأفريقي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة الخليج "إكسبو الشارقة" يستعد للدورة الـ 54 من "الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات" مستشفى القاسمي ينجح في زراعة دعامة "أبوت" (Abbott) الجديدة القابلة للذوبان جزيرة ياس في أبوظبي تستعد للنسخة الأضخم من مهرجان "آيفا 2024" الرئيس السيسي يتلقى اتصال هاتفي من رئيس جمهورية جزر القمر تينابل تقدم: AI Aware حل أمان استباقي رائد للذكاء الاصطناعي ونماذج اللغة الكبيرة مجموعة فقيه للرعاية الصحية تحتفل بوضع حجر الأساس لأحدث فروعها بمكة المكرمة بنك مسقط .. مسيرة من النجاح في مجال تطوير الأسواق الماليّة وتعزيز قطاع الاستثمار المقاولون العرب توقع عقد إنشاء 6 محطات لمعالجة مياه الصرف الصحي بكوت ديفوار فايزر تُعين عمرو سيف في منصب المدير الإقليمي لمصر ودول المشرق العربي والعراق الرؤساء التنفيذيين لمطارات دول الخليج يبحثون في مسقط إطلاق تحالف إقليمي لمطارات المنطقة الرئيس السيسي يلتقي رئيس هيئة قناة السويس «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وسط توقعات بخفض الفيدرالي الأمريكي لأسعار الفائدة اليوم