الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الاتحاد المصري لتمويل المشروعات MSMEF يوقع بروتوكول تعاون مع “قناة السويس لتأمينات الحياة”

في خطوة هامة لتعزيز نمو صناعة تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وخفض معدلات المخاطر المرتبطة بهذه المشروعات وأصحابها، وقع الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر MSMEF بروتوكول تعاون مع شركة قناة السويس لتأمينات الحياة.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الجهود المستمرة للاتحاد لتطوير وتوسيع نطاق الخدمات المتاحة للجهات الأعضاء وتعزيز قدرات المؤسسات التمويلية ومن ثم زيادة فرصة وصولها للفئات ذات الدخل المحدود، بجانب تحقيق تعاون فعّال في مجال تقديم خدمات التأمين المتنوعة والمتكاملة للمستفيدين من برامج التمويل متناهي الصغر، بما يعزز عوامل الاستدامة المالية من خلال تقديم حلول تأمينية تساهم في تقليص المخاطر.
وقالت الأستاذة/ منى ذو الفقار رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر أن هذه الاتفاقية تأتي استكمالاً لسلسلة الشراكات التي عقدها الاتحاد منذ بداية تدشينه وتستهدف تحقيق التنمية المستدامة وتطبيق الشمول المالي من خلال تقديم باقة متنوعة من الدعم المتكامل لكل الأعضاء.
من جانبه، صرح هشام رمضان الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة قناة السويس لتأمينات الحياه: “نحن فخورون بالتعاون مع الاتحاد المصري لتمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لأن هذه الشراكة تعكس التزامنا بتقديم حلول تأمينية تسهم في تعزيز استدامة المشروعات الصغيرة وتوفير الأمان المالي للمستفيدين.”
تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية الاتحاد لتوسيع نطاق خدمات التمويل والتأمين، وتعزيز التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في مصر، وتم توقيع البروتوكول بحضور مجموعة من الشخصيات البارزة من كلا الجانبين.

أخبار ذات صلة

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة

أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر

أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري

بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023

126 مليار جنيه إجمالي أرباح البنك الأهلي خلال 2023

وفقا لمبادرة الأمم المتحدة للبيئة.. البنك الأهلي يصدر تقريره الثاني عن مبادئ الصيرفة المسؤولة

المركزى البرازيلى يرفع سعر الفائدة بمقدار 0.25 نقطة للمرة الأولى منذ عامين

آخر الأخبار
مصلحة الضرائب: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025 محمد شريف في مهمة مع الخليج ضد الفيحاء في الدوري السعودي   تقام اليوم الجمعة 20 - 9 - 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة ني... أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة غدا ..بدء الدراسة في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة أعراض تقدم تليف الكبد أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه