الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عرض جاذبية للسياحة العالمية في مصر

فندق رمسيس هيلتون يحتفل بمسابقة “Miss Elite 2024”

ينظّم فندق رمسيس هيلتون، بالتعاون مع سوماباي، مؤتمرًا صحفيًا للاحتفال بالنسخة الرابعة من مسابقة “Miss Elite 2024″، إحدى أكبر مسابقات ملكات الجمال الدولية التي تجمع مشاركات من 34 دولة، وتهدف إلى تعزيز مكانة مصر كوجهة سياحية عالمية مفضلة. وقد تم تكريم الفائزة بلقب “Miss Elite 2024″، جافيل آن سالوتا من الفلبين، إلى جانب الأربعة المتأهلات للنهائيات. يحضر المؤتمر كل من رحاب محمد، رئيس القطاع التجاري بفندق رمسيس هيلتون، وستيفانو دوهي، رئيس مسابقة “Miss Elite 2024″، وممثلين عن سوماباي.

 

تُعد مسابقة “Miss Elite 2024” مسابقة جمال دولية تُعقد في سوماباي، منتجع عصري مميز على ساحل البحر الأحمر في مصر. وفي عامها الرابع على التوالي، تهدف المسابقة إلى توحيد الجنسيات المختلفة وتعزيز الجمال بكل أشكاله. تأسست المسابقة في عام 2021، وتسعى إلى اكتشاف الملكات اللواتي يحتفلن بجمال النساء من جميع أنحاء العالم. من خلال استضافة هذا الحدث الدولي، تواصل مصر عرض قدرتها على أن تكون مضيفًا محترفًا وفعالًا للأحداث العالمية.

 

تألفت لجنة التحكيم لمسابقة “Miss Elite 2024” من شخصيات بارزة ومشاهير، من بينهم درة زروق، محمد حفظي، إبراهيم المسيري، محمد كريم، رزان مغربي، أسامة منير، عاصي الحلاني، كريم العمري، ياسمين ثروت، وستيفانو دوهي.

 

يحتفل المؤتمر بالفائزة بلقب “Miss Elite 2024″، الفلبينية ذات العشرين عامًا، جافيل آن سالوتا، التي حصلت أيضًا على جائزة “أفضل ابتسامة”. كما تم تكريم المتأهلات للنهائيات: فكتوريا ماني، وصيفة أولى، إيرين جراند، وصيفة ثانية، صوفيا جونزاليس، وصيفة ثالثة، وتوانا شيلدريك، وصيفة رابعة، بالإضافة إلى ملكة جمال كولومبيا، فانيسا جارسيا.

 

في إطار التحضيرات للمسابقة، استمتعت المتسابقات بجمال سوماباي على ساحل البحر الأحمر في الغردقة، حيث استكشفن المناظر الطبيعية الساحلية الرائعة والأنشطة السياحية المتنوعة. كما جالوا في مدينة الأقصر، حيث اكتشفن المعابد التاريخية والمواقع الأثرية، مما أبرز الحضارة المصرية القديمة. استمرت رحلتهن إلى القاهرة، حيث زرن المعالم البارزة. تهدف هذه الجولات الثقافية ضمن إطار المسابقة إلى تعزيز التبادل الثقافي بين الدول المشاركة وتسليط الضوء على مكانة مصر كوجهة سياحية عالمية مفضلة.

 

أخبار ذات صلة

حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي

كوبثورن مكة النسيم، مكة المكرمة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية

منتجع شاطئ العنوان

منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري

فندق جنة اكزيكتيف

مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي

منتجع سو/ جزر المالديف

 منتجع سو/ جزر المالديف يطلق مجموعة من الفعاليات المتنوعة على مدار يومين

مجموعة فيستا

فيستا تحتفل باليوم الوطني السعودي بنجاح قياسي يبرز القيادة الرؤيوية للمملكة في مجال الطيران

وزير الطيران المدني يلتقي بمسئولي الشركة الصينية للهندسة المعمارية CSCEC

عمر بخاري، و ناصر الشهري، 

مطارات الرياض تتعاون مع “إس إيه بي”لتحديث البنية التحتية في مطار الملك خالد الدولي

آخر الأخبار
حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية وزير الخارجية والهجرة يستهل زيارته لواشنطن بلقاءات مكثفة مع أعضاء الكونجرس رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها "رأس بناس" كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة»