الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نجاح باهر لليوم العقاري المفتوح من نيشن وايد للمشاريع في رأس الخيمة

نانسي يونس: رأس الخيمة وجهة إقليمية هامة للاستثمار والتملك العقاري

نظمت شركة نيشن وايد اكسيلانسي ميدل ايست للعقارات اليوم العقاري المفتوح لاستعراض أهم المشاريع العقارية في إمارة رأس الخيمة، مؤخراً وذلك بحضور المستثمرين والمهتمين بشراء العقارات.

جرى تنظيم اليوم العقاري المفتوح في فندق الحبتور بالاس – شارع الشيخ زايد، بحضور السيد عبد الله العبدولي الرئيس التنفيذي لشركة مرجان للتطوير، السيد سامح مهتدي الرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية، السيد زياد حناوي نائب الرئيس للمبيعات في رأس الخيمة العقارية، السيد راهول كومار غوبتا – الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة آرك للتطوير العقاري، أندريه تشارابيناك الرئيس التنفيذي لشركة ماجور للتطوير العقاري وعدد من كبار المستثمرين ورجال الاعمال وغيرهم.

بهذه المناسبة قالت السيدة نانسي يونس الشريك التنفيذي لشركة نيشن وايد اكسيلانسي ميدل ايست للعقارات: ” شهد اليوم العقاري للمشاريع في رأس الخيمة إقبالاً كبيراً وسجلنا اهتماماً واسعاً في عدد من المشاريع المطروحة للبيع، وإننا على ثقة أن الإقبال على شراء وتملك العقارات في إمارة رأس الخيمة يفوق التوقعات بفضل البنية التحتية المتطورة والمشاريع العقارية الأحدث والأكثر تميزاً”.

وأضافت السيدة يونس: “نحرص من خلال اليوم المفتوح أن نكون أقرب إلى الجمهور للكشف عن أحدث المشاريع سواءً في رأس الخيمة أو الإمارات الشمالية، وقد نجحنا في أن نحظى بثقتهم كوننا نسوق لأهم المشاريع وأبرزها في الدولة”.

وأكدت السيدة يونس أن رأس الخيمة أصبحت وجهة عقارية مميزة في ظل المشاريع العملاقة التي تشهدها في الوقت الراهن، واحتضانها لأهم وأرقى العقارات التي تتناسب مع جميع الراغبين بالتملك والشراء.

وتابعت السيدة يونس بالقول:” تولي حكومة رأس الخيمة القطاع العقاري اهتماماً كبيراً خاصة مع دعمها وتشجيعها للمشاريع العقارية القائمة بها، حيث يتوقع أن تشهد الفترة المقبلة دخول المزيد من المشاريع الى السوق العقاري لتلبية الطلب المتزايد على الشراء والتملك في الإمارة”.

وأكدت أن رأس الخيمة تحولت إلى وجهة إقليمية هامة للاستثمار والتملك العقاري، مما ساهم في ارتفاع الطلب على شراء العقارات بها.

أخبار ذات صلة

«مايلستون للتطوير» تدشن مكتب مبيعات دائمًا في الرياض ضمن خطتها للتواجد خارجيًا

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يتصالح مع شركة ماونتن ڤيو بعد توفيق أوضاعها

خالد عباس يستقبل وفد مجموعة شركات “تايتان كابيتال” أكبر الشركات العقارات باليابان

دليلك إلى رابط موقع مسكن محور الأراضي: كيفية الاستخدام

شقق نقابة المهندسين 2024

خطوات حجز شقة من لينك حجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2024

مصطفى الجلاد: تحريك الوقود والفائدة يؤثر بشكل مباشر علي القطاع العقاري.. و 2025 سيشهد زيادات جديده

فرصة ذهبية الفائزون في قرعة مشروع فالى تاورز بمدينة حدائق أكتوبر

موعد طرح شقق الإسكان 2024 فرصة ذهبية للحصول على شقة بأسعار مناسبة

آخر الأخبار
الهضبة عمرو دياب في افتتاح أسطوري لمهرجان موسم الكويت الغنائي «مايلستون للتطوير» تدشن مكتب مبيعات دائمًا في الرياض ضمن خطتها للتواجد خارجيًا محافظ البنك المركزي المصري يشارك في الاجتماع الرابع لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة ا... المحطات النووية تعلن انتهاء تركيب المستوى الاول لمبنى الاحتواء الداخلي لمبنى المفاعل بالوحدة النووية... وزير المالية: نعمل على تعظيم عوائد الاستثمار فى مصر من خلال بيئة أعمال متوازنة وجاذبة وزير التعليم العالي يرأس الاجتماع السنوي لمجلس إدارة هيئة فولبرايت جولد بيليون تتوقع استهداف الذهب مستوى 3 آلاف دولار خلال 2025 محافظ مصرف ليبيا المركزي يجري محادثات موسعة في واشنطن وزير المالية: نسعى لزيادة «دور ومساهمة القطاع الخاص» فى الأنشطة الاقتصادية والاستثمارية رئيس هيئة الرقابة النووية والإشعاعية يختتم فعاليات الاجتماع الفني رفيع المستوى المشاط توقّع مع الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD مذكرة تفاهم وزير التعليم العالي ورئيس الهيئة العامة للاستثمار يشهدان ورشة عمل حول "الاستثمار في التعليم" وزيرتا البيئة والتنمية تترأسان لجنة تسيير البرنامج الوطنى لإدارة المخلفات الصلبة وزيرة التنمية تلتقي المدير الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية وزير الثقافة يشهد ختام فعاليات الدورة الـ32 لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية ويُكرم الفائزين بمسابقات... مصرع 8 أشخاص وإصابة 7 آخرين في حادث مروع بالغربية مواصفات هيونداي إلنترا 2024 بالسوق المصري شركة جيلي الصينية تكشف عن طرازها الجديد جيلي جالكسي Starship 7 أبل تكشف عن أدوات ذكاء اصطناعي جبارة في تحديث iOS 18.2 Beta 1 مواصفات رائدة بهاتف OnePlus 13 المنتظر