الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سامسونج Galaxy S24 Plus يتحدى آيفون 16 بلس

[editpost_code]

 

 

يعد الاختيار بين أحدث هواتف آيفون iPhone 16 Plus وهاتف سامسونج الجديد Galaxy S24 Plus مهمة شاقة للغاية بالنسبة لبعض المستخدمين، نظرا لاختلاف النظم البيئية وواجهات المستخدم وميزات الأجهزة، حيث تقدم كل علامة تجارية جماليات التصميم الفريدة وإمكانيات الكاميرا ومواصفات الأداء، مما يجعل من الصعب تحديد أي منها يناسب الاحتياجات الفردية بشكل أفضل.

 

مقارنة بين سامسونج Galaxy S24 Plus وآيفون 16 بلس

في هذه المقالة، سوف نقوم بـ مقارنة بين هذين الجهازين، بما في ذلك التصميم والعرض والأداء والبطارية وقدرات الكاميرا، لتحديد الهاتف الذكي الذي يبرز باعتباره الأفضل للشراء.

 

يقدم هاتف آيفون 16 بلس، تصميم متميز مع واجهة أمامية وخلفية زجاجية مصنوعة من زجاج كورنينج، ومدعومة بإطار من الألومنيوم.، وهو حاصل على تصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء، مما يسمح بالغمر في الماء حتى عمق 6 أمتار لمدة 30 دقيقة، يدعم الهاتف تشغيل كلا من شريحة اتصال من نوع Nano SIM أوبطاقة eSIM، مما يوفر مرونة في الاتصال.

 

 

يتم تشغيل هاتف آيفون 16 بلس، بواسطة معالج آبل الجديد Apple A18، المبني على عملية 3 نانومتر، والذي يتميز بوحدة معالجة مركزية سداسية النواة ووحدة معالجة رسومات 5 نواة.،يضمن هذا التكوين أداءً عالي المستوى في كل من سيناريوهات الإنتاجية والألعاب.

 

وبالمقارنة، تم تجهيز هاتف Galaxy S24 Plus، إما بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 3 أومعالج سامسونج Exynos 2400 على حسب المنطقة، وكلاهما مبني على عملية تصنيع 4 نانومتر، ويتميز معالج كوالكوم بوحدة معالجة مركزية ذات 8 نواة ووحدة معالجة رسوميات Adreno 750.

 

يتميز هاتف آيفون 16 بلس – الذي يبلغ سعره 900 دولار (أي ما يعادل 43.477 جنيها مصريا)- بتصميم ودقة ألوان ومزايا محسنة، مما يجعله خيارا مثاليا للمستخدمين الذين يقدرون التكامل السلس داخل نظام آبل البيئي.

بينما يتميز هاتف Galaxy S24 Plus – الذي يباع في مصر مقابل سعر يبدأ من 51 ألف جنيه – بشاشته الفائقة وتعدد استخداماته في التصوير الفوتوغرافي وقدرات الشحن الأسرع، مما يجذب المستخدمين الذين يبحثون عن أحدث التقنيات وخيارات التخصيص.

 

أخبار ذات صلة

شركة notchnco تعلن إستقالة الرئيس التنفيذي و تعيين المهندس شادي هاني خلفاً له

وزير الاتصالات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة

شاومي تزيح الستار عن هاتف 5G بسعر مفاجأة

أوبو تطلق طرازا مميزا من Reno 12 Pro

شاومي تطلق سلسلة Xiaomi 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي

جولة “اكتشاف القدية” لألعاب الواقع (IRL) تُذهل زوّار معرض طوكيو للألعاب وتقدّم تجاربًا مبتكرة

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تكرِّم 37 خريجاً ضمن الدفعة الخامسة

سامسونج تغزو الأسواق بهاتف بمواصفات لم يسبق لها مثيل

آخر الأخبار
البنك الأهلي يمول كريديتKredit بـ 50 مليون جنيه اندرايف تحتفل بإتمام 5 مليار رحلة منذ انطلاقها عام 2012 شركة notchnco تعلن إستقالة الرئيس التنفيذي و تعيين المهندس شادي هاني خلفاً له وزير الاتصالات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة وزير الصناعة والنقل يبحث مع محافظ ومستثمري قنا تحديات المناطق الصناعية بالمحافظة وسبل حلها وزير الإسكان: تكثيف أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمنظومة الطرق والمرافق والزراعة بالمدن الجديد... وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك بنك القاهرة أول بنك مصري يحصد الجائزة الذهبية عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وزير الإسكان يؤكد مواصلة حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة بث مباشر الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة ارتفاع أسعار سيارات فولكس فاجن في السوق المصري سعر شيفروليه سيلفرادو 2025 بعد إنطلاقها عالميًا حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة حفل غنائي لوائل الفشني في ساقية الصاوي موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني مانشستر يونايتد يستضيف توتنهام في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد