الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شاومي تزيح الستار عن هاتف 5G بسعر مفاجأة

[editpost_code]

 

 

أزاحت شركة شاومي Xiaomi، الستار عن هاتف جديد متوسط المدي تحت اسم Redmi Note 14 5G، وهو أحدث إصدارات تشكيلة “ريدمي نوت 14” ينضم إلى طرازي Note 14 Pro وNote 14 Pro + ولكن بسعر أرخص.

 

 

بحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، يتميز هاتف شاومي الجديد Redmi Note 14 5G، بشاشة من نوع OLED بقياس 6.67 بوصة، بدقة FHD+، توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، يصل سطوعها إلى 2100 شمعة في المتر المربع، وتتميز بطبقة حماية مصنوعة من زجاج Corning Gorilla Glass 5.

 

 

يعمل هاتف Redmi Note 14، بواسطة معالج ميدياتك الرائد Dimensity 7025 Ultra، الذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام تصل إلى 12 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت، تدعم فتحة SIM أيضا توسيع مساحة التخزين عبر بطاقة الذاكرة الخارجية microSD.

 

 

يحتوي الجزء الخلفي من اتف شاومي Redmi Note 14 5G على كاميرتين، الرئيسية تأتي بدقة 50 ميجابكسل تستخدم مستشعر سوني LYT-600 ، تدعم تقنية التثبيت البصري للصورة OIS، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، يحتوي الهاتف أيضا على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل موجودة داخل فتحة ثقب أعلى الشاشة.

 

 

يتم تغطية جانب البرنامج بواسطة واجهة شاومي الجديدة Hyper OS، المستندة إلى نظام التشغيل Android 14، بينما يستمد الهاتف طاقته من بطارية ضخمة تبلغ سعتها 5110 مللي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن بقوة 45 وات.

 

 

يتوافر هاتف شاومي Redmi Note 14 5G، للبيع في الصين في 3 ألوان هي : الأبيض والأزرق والأسود، مقابل سعر يبدأ من 170 دولار (أي ما يعادل 8.200 جنيها مصريا)، للإصدار بسعة 6+ 128 جيجابايت.

أخبار ذات صلة

شركة notchnco تعلن إستقالة الرئيس التنفيذي و تعيين المهندس شادي هاني خلفاً له

وزير الاتصالات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة

سامسونج Galaxy S24 Plus يتحدى آيفون 16 بلس

أوبو تطلق طرازا مميزا من Reno 12 Pro

شاومي تطلق سلسلة Xiaomi 14T المزودة بالذكاء الاصطناعي

جولة “اكتشاف القدية” لألعاب الواقع (IRL) تُذهل زوّار معرض طوكيو للألعاب وتقدّم تجاربًا مبتكرة

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي

جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي تكرِّم 37 خريجاً ضمن الدفعة الخامسة

سامسونج تغزو الأسواق بهاتف بمواصفات لم يسبق لها مثيل

آخر الأخبار
البنك الأهلي يمول كريديتKredit بـ 50 مليون جنيه اندرايف تحتفل بإتمام 5 مليار رحلة منذ انطلاقها عام 2012 شركة notchnco تعلن إستقالة الرئيس التنفيذي و تعيين المهندس شادي هاني خلفاً له وزير الاتصالات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة وزير الصناعة والنقل يبحث مع محافظ ومستثمري قنا تحديات المناطق الصناعية بالمحافظة وسبل حلها وزير الإسكان: تكثيف أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بمنظومة الطرق والمرافق والزراعة بالمدن الجديد... وزير الخارجية يتفقد القطع الأثرية المصرية المستردة في القنصلية العامة في نيويورك بنك القاهرة أول بنك مصري يحصد الجائزة الذهبية عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وزير الإسكان يؤكد مواصلة حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة بث مباشر الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة ارتفاع أسعار سيارات فولكس فاجن في السوق المصري سعر شيفروليه سيلفرادو 2025 بعد إنطلاقها عالميًا حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة حفل غنائي لوائل الفشني في ساقية الصاوي موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني مانشستر يونايتد يستضيف توتنهام في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد