الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الثلاثاء

 

نقدم لكم أسعار الدواجن والبيض اليوم الثلاثاء والتي شهدت تغيرات كبيرة.

 

شهدت أسعار الفراخ البيضاء ارتفاعًا ملحوظًا خلال تعاملات اليوم، وذلك بعد تراجعها الطفيف في اليوم السابق. إذ ارتفع سعر كيلو الفراخ البيضاء بمقدار جنيهان ليصل إلى 75 جنيهًا، مما يعكس تقلبات واضحة في بورصة الدواجن خلال الفترة الأخيرة.

 

إذ ارتفع سعر كيلو البانية ليصل إلى 205 جنيهات، متأثرًا بارتفاع سعر الفراخ، وسجل سعر الشيش 195 جنيهًا للكيلو. كما بلغ سعر الوراك 95 جنيهًا، بينما وصل سعر الدبابيس إلى 125 جنيهًا، وسجلت الكبد والقوانص 105 جنيهات.

 

سجل سعر الأوز البلدي 160 جنيهًا، والرومي البلدي 170 جنيهًا، بينما بلغ سعر الحمام الجامبو 170 جنيهًا، وسجل “الحمام الكداب” 165 جنيهًا.

 

أخبار ذات صلة

وزير الصناعة والنقل يبحث مع شركة سكاتك النرويجية إقامة مصنع لتوطين صناعة المحللات الكهربائية

بدء صرف معاشات أكتوبر 2024

أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم الثلاثاء

اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الثلاثاء

وزير التموين: أي حديث عن دعم نقدي دون رقابة على الأسواق سيكون منقوصا

الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل لمناقشة تعويضات فقد الأرباح الناتج عن توقف الاعمال

تعرف على إجراءات كيفية التعاقد على توصيل الغاز خطوة بخطوة

تعرف على آخر تحديثات أسعار السلع التموينية لشهر أكتوبر 2024

آخر الأخبار
مؤسسة دبي للمستقبل تطلق "منصة دبي للملكية الفكرية" بالتعاون مع وزارة الاقتصاد هيئة الإعلام الإبداعي تشارك للسنة الثالثة في حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في أبو... "آي فور لحلول المعلوماتية" تُبرِم شراكة مع "سيسكو" للارتقاء بالخدمات الأمنية عزيزي للتطوير العقاري تنشئ 12 مصنعاً في كيزاد بتكلفة 1 مليار درهم مؤسسة محمد بن سلمان "مسك" توقع مذكرة تفاهم مع "هيونداي وكيا وموتور" وزير البترول يعقد ورشة عمل حول الفرص الاستثمارية فى مجال البحث والاستكشاف والإنتاج المطروحة شراكة جديدة بين ايجكس للخدمات اللوجستية و"وايدكت" لتسريع الخدمات اللوجستية للتجارة الإلكترونية شركة مشاريع الطاقة البديلة تعزز توسعها الإقليمي في الطاقة المتجددة لوجيك للاستشارات تتعاون مع جوائز مصر لرواد الأعمال لتمكين روّاد الأعمال المصريين كومفولت تستعرض أحدث حلول المرونة السيبرانية في معرض جيتكس جلوبال 2024 رينو أركانا: توازن مثالي بين الأناقة والابتكار في عالم السيارات الحديثة السفير الفرنسي بالقاهرة يتفقد مصنع شركة شنايدر إلكتريك بمدينة بدر تعيين أحمد الجبر رئيساً تنفيذياً لـ "إعادة"التأمين وزير التعليم العالي يشهد الحفل الختامي للنسخة الثالثة من مسابقة برنامج قادة الهندسة مصرف«أبو ظبي الإسلامي- مصر ADIB-Egypt» يفتتح الفرع الـ71 من فروعه بمدينتي وزير السياحة والآثار يلتقي الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر والوفد المرافق لها وزير الصناعة والنقل يبحث مع شركة سكاتك النرويجية إقامة مصنع لتوطين صناعة المحللات الكهربائية برنامج "سانز سايبر سفاري" في الرياض يدعم رؤية السعودية للعام 2030 وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يفتتح فعاليات منتدى الأعمال المصري الفرنسي بمارسيليا فتح باب تلقى طلبات المستثمرين من الخارج بالعملة الأجنبية من خلال "بوابة الاستثمار الأجنبى"