الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أروع الوجهات والمغامرات للمسافرين المنفردين مع فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل

إن كنتم ترغبون بتجربة مميزة في رحلة منفردة إلى أجمل المناطق الاستوائية، فإن منتجعات هيلتون سيشل هي وجهتكم الأمثل لمغامرة لا تنسى سواء كنتم تفضلون الراحة المتناهية أو الدلال والرفاهية أو التجارب الحصرية. تدير هيلتون ستة منتجعات فاخرة في سيشل، يمتاز كل منها بسحره الفريد وأنشطته المتنوعة، ما يعني أن بوسعكم العثور على الوجهة التي تناسبكم تمامًا للاسترخاء أو المغامرة أو التجدد أو الاستمتاع بالأنشطة – من مسارات المشي إلى المطاعم الفاخرة والشواطئ المنعزلة وحتى جلسات السبا – لتنعموا بذكريات لا تنسى في واحدة من أجمل الوجهات في العالم.

فندق والدورف أستوريا سيشل جزيرة بلات – ابتداءً من 8,800 درهم إماراتي

يعدّ منتجع والدورف أستوريا سيشل بلات آيلاند الذي فتح أبوابه حديثًا في جزيرة بلات، وجهة مثالية للراغبين بالاستمتاع بمستويات لا تضاهى من الرفاهية والفخامة. يضم المنتجع الحصري فيلات أنيقة تتمتع كل منها ببركة سباحة خاصة مع خدمة الكونسيرج الشخصي، وهو خيار مثالي للمسافرين المنفردين ممن يتطلعون إلى الابتعاد عن صخب الحياة اليومية. يمكنكم الاستمتاع بأرقى التجارب الحصرية مثل الجلسات العلاجية في السبا أو مراقبة الأحياء البرية ومشاهدة النجوم الخلابة، كما تستطيعون الاستمتاع بتجربة فريدة من خلال غداء مميز يعدّه الطاهي باستخدام المحاصيل التي يقطفها بالتعاون معكم من حديقة المنتجع لتستمتعوا بوليمة مدهشة.

ملاحظة: يجب الحجز لمدة ليلتين على الأقل مع حجز رحلة جوية داخلية إلى المنتجع.

مانجو هاوس سيشل – ابتداءً من 2,500 درهم إماراتي

عيشوا أجواء أنيقة وساحرة في فندق مانجو هاوس سيشل، الفندق الوحيد من مجموعة  LXR في قارة أفريقيا. يقع هذا المنتجع الحصري في جزيرة ماهي، ويضم 41 فيلا وجناحاً مواجهاً للبحر، وثلاثة مسابح أنيقة، ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام، ومن ضمنها المأكولات الإيطالية والكريولية واليابانية. يعتبر فندق مانجو هاوس مثالياً للمسافرين المنفردين ممن يتطلعون إلى مزيج من أنشطة الاسترخاء والمغامرة معًا، حيث يمكنهم الاستمتاع بالهدوء على الشواطئ المنعزلة أو استكشاف الجزء الجنوبي الغني من الجزيرة، أو المشاركة في رحلات السير أو قوارب الكاياك وعيش تجربة تغمر حواسهم بجمال الطبيعة.

منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم – ابتداءً من 2,400 درهم إماراتي

تمتعوا بقضاء إجازة هادئة في منتجع وسبا هيلتون سيشل نورثولم الذي يستقبل الكبار فقط، ويطل على المياه الفيروزية للمحيط الهندي ويشتهر بكونه المكان الذي أتمّ فيه الكاتب الشهير إيان فليمنج كتابه For your Eyes Only. يمكن للمسافرين المنفردين الاستمتاع بجلسات السبا الفريدة أو ركوب قوارب الكاياك والغطس في المياه الهادئة، والاستمتاع بإطلالات رائعة لمشاهدة غروب سيشل المذهل. وبوسع المسافرين كذلك استكشاف مناطق فيكتوريا وبوفالون من خلال رحلات مجانية بالحافلة، أو الاسترخاء وتناول العشاء على ضوء الشموع أو صينية الإفطار العائمة، ما يجعل من هذا المنتجع خيارًا مثاليًا للباحثين عن السكينة والأناقة.

 

منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز – ابتداءً من 2000 درهم إماراتي

أجواء مميزة في منتجع وسبا هيلتون سيشل لابريز، المنتجع الوحيد في جزيرة سيلويت ذات البيئة الطبيعية الغنية. يتميز هذا المنتجع الصديق للبيئة بموقعه في قلب محمية وطنية طبيعية محاطة بمحمية بحرية، وتحيط به الغابات الخضراء والمياه الغنية بالحياة البحرية، ليقدم للمسافرين المنفردين تجربة لا تضاهى يستمتعون خلالها بالمغامرات والنشاطات المختلفة مثل تجارب الغوص والغطس ومسارات المشي في الغابة وجلسات اليوجا على الشاطئ ووجبات العشاء على شاطئ المنتجع. أما محمية السلاحف المائية في الجزيرة ومسارات المشي الساحرة فتجعل من المنتجع الخيار الأمثل لمحبي الطبيعة.

منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون سيشل ألاماند – ابتداءً من 1,500 درهم إماراتي

يشتهر منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون سيشل ألاماندا بكونه يتصل مباشرة بواحد من أجمل الشواطئ في سيشل، ويعدّ خيارًا رائعًا للمسافرين المنفردين. بوسع الضيوف الاسترخاء على الشاطئ الهادئ أو استكشاف الشعاب المرجانية الرائعة والتمتع بالغوص، أو تجربة جلسات السبا للتجدد والاسترخاء. كما يعد المنتجع وجهة مميزة للتعرف إلى الثقافة والتراث الكريوليين، فلا تفوتوا الأمسيات ذات الطابع الخاص مثل ليلة الكريولي مع رقصة موتيا والمأكولات المحلية، والرحلات المنظمة إلى أبرز المعالم في جنوب الجزيرة مثل حديقة روي وتاكا ماكا.

منتجع كانوبي من هيلتون سيشل – ابتداءً من 1,000 درهم إماراتي

استمتعوا بتجربة نابضة بالحياة والثقافة المحلية في فندق كانوبي باي هيلتون سيشل الذي تم افتتاحه مؤخراً، والذي يستمتع فيه المسافرون المنفردون بمزيج ديناميكي من الثقافة المحلية والفخامة العصرية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالألعاب المائية والمنتجع الصحي الفريد المطل على أشجار المانغروف والمشروبات اللذيذة، وبوسعهم كذلك الاسترخاء على الشاطئ. ويوفر المنتجع لضيوفه خيار الإقامة في الشقق للراغبين بالبقاء لفترات طويلة.

تقدم فنادق هيلتون سيشل مجموعة متنوعة من التجارب الفريدة للمسافرين المنفردين الراغبين بإقامة تغمرهم بالفخامة والهدوء والمغامرة. وسواء كان الضيوف يتطلعون إلى استكشاف الغابات والحدائق الخضراء، أو الغوص والتعرف إلى الحياة البحرية المتنوعة، أو الاسترخاء على الشواطئ الخاصة، فإن فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل تقدم خيارات تناسب كافة الأذواق. سارعوا بالحجز الآن لتعيشوا مغامرة لا تنسى وذكريات خالدة.

أخبار ذات صلة

عودة “المعرض السعودي للطيران العام” إلى الرياض في حلة جديدة

وزير الطيران يستقبل سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لبحث التعاون الثنائي بين البلدين

أولويات السلامة الجوية: المعايير العالمية، ثقافة السلامة، والابتكار

إياتا: قطاع الطيران في المغرب مفتاح النمو الاقتصادي

وزير السياحة والآثار يلتقي الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر والوفد المرافق لها

مصرللطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤلية المجتمعية بمؤسسة 57357

مجموعة فنادق ماريوت تحصل على شهادة جرين جلوب الذهبية

جمارك مطار الغردقة الدولى تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وأجهزة التابلت

آخر الأخبار
جيش الاحتلال الإسرائيلى يعلن مقتل 7 ضباط وجنود فى معارك جنوبى لبنان المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024 "شغلني" تفتتح ثاني مركز لها خلال عام لخدمة القاهرة الكبري سكودا أوكتافيا 2025 تصل مصر رسميًا.. تحفة هندسية بأسعار تنافسية المركزي: 64.5% حصة البنوك ذات الأهمية النظامية من إجمالي المركز المالي للقطاع المصرفي رئيس الوزراء المصري: مصر الدولة المستقرة الوحيدة في منطقة مليئة بالصراعات كلية التعليم المستمر بجامعة النيل تحتفل بتخرج دفعة جديدة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب إنترنت الأشياء (IoT) والرقمنة يجلبان المزيد من الفرص لتحسين كفاءة الطاقة هبوط مؤشرات البورصة بختام تعاملات جلسة الأربعاء بضغوط مبيعات عربية الطيران المدنى الإيرانى يعلن تمديد إلغاء جميع الرحلات الجوية فى البلاد حتى غد منتدى صناعة الرياضة 2024 ينطلق ويجمع تحت مظلته كبار المدراء التنفيذيون من حول العالم مجموعة قرقاش و المشرق يوقّعان شراكة استراتيجية بشأن التمويل لدعم الاستدامة افتتح "شنايدر إلكتريك" مكاتبها في قطر وابتكرت مدن ذكية بالتعاون مع مشيرب العقارية "HID" تعلن عن توسيع استثماراتها وخدماتها في السعودية خلال مشاركتها بمعرض إنترسك 2024 عودة "المعرض السعودي للطيران العام" إلى الرياض في حلة جديدة أروع الوجهات والمغامرات للمسافرين المنفردين مع فنادق ومنتجعات هيلتون سيشل «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب بالأسواق المحلية وعيار 21 يسجل 3585 جنيهًا وزير الاستثمار يشارك في اجتماعات بالتنسيق مع اتحاد أرباب الأعمال الفرنسي "ميديف" إنترسك السعودية 2024 يسلط الضوء على أهمية مراكز القيادة والتحكم للسلامة العامة الذكاء الاصطناعي يحتل صدارة إجراءات الإستدامة في قطاع الحماية من الحرائق خلال معرض إنترسك السعودية 2...