الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

روتانا تعيّن أوور تالايهان مديراً إقليمياً في تركيا وشرق ووسط أوروبا

أعلنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة بمجال إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن تعيين أوور تالايهان مديراً إقليمياً لمنطقة تركيا وشرق ووسط أوروبا، وذلك اعتباراً من 30 سبتمبر 2024.

 

وسيتولى تالايهان الإشراف على العمليات التشغيلية لفنادق روتانا في تركيا والعديد من منشآتها الأخرى في الدول المجاورة. وسيقود تنمية محفظة الشركة في هذه المنطقة مع التركيز على زيادة الإيرادات وتعزيز التميز التشغيلي لتحقيق وعد روتانا لضيوفها “معنا للوقت معنى”. ويندرج تعيين تالايهان – الذي سيعمل تحت إشراف إيدي طنوس، الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا – ضمن إطار مساعي الشركة لتحقيق خططها الطموحة بالتوسع في المنطقة.

وأعرب إيدي طنوس، الرئيس التنفيذي للعمليات في روتانا، عن ثقته بقدرة تالايهان على قيادة فريق روتانا في هذه السوق المهمة، وقال بهذا الخصوص: “يسرنا انضمام تالايهان إلى فريق قيادتنا؛ خصوصاً وأن خبرته الواسعة في حفز نمو الإيرادات ونهجه المبتكر لتعزيز تجربة الضيوف يدعمان طموحاتنا للتوسع في تركيا وشرق ووسط أوروبا. ويشكل هذا التعيين خطوة مهمة في مساعي الشركة لتعزيز حضورها في المنطقة”.

عمل اوور تالايهان لأكثر من 30 عاماً في قطاع الضيافة، وبذلك يمتلك رصيداً غنياً من الخبرات والمهارات التي تعزز قدرته على الاضطلاع بمسؤوليات منصبه الجديد. وقبل انضمامه إلى روتانا، شغل تالايهان العديد من المناصب القيادية العليا لدى أشهر مجموعات الضيافة العالمية، بما فيها “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” و”هيلتون” و”ستاروود” و”ماريوت” و”فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز الدولية (FRHI)” و”فنادق ومنتجعات أكور”.

واكتسب تالايهان سمعة طيبة في قطاع الضيافة بفضل نهجه التحولي المبتكر الذي يركز بشكل أساسي على العملاء لتحقيق النمو والتطور، وقدرته على بناء فرق عمل متعددة الثقافات عالية الأداء. وكان يشغل قبل انضمامه إلى روتانا منصب نائب رئيس العمليات في “فنادق ومنتجعات أكور” في تركيا والمدير العام لفندق سويس أوتيل البوسفور في اسطنبول”.

وتعليقاً على منصبه الجديد، قال أوور تالايهان: “أنا متحمس جداً للانضمام إلى روتانا وقيادة فريقها في تركيا وشرق ووسط أوروبا. وفي ضوء الإمكانات الهائلة التي تتمتع بها هذه المنطقة، أتطلع إلى العمل مع فرقنا لتعزيز إرث روتانا، ومواصلة تحقيق التميز التشغيلي، والارتقاء بمستويات رضا العملاء وتطوير الأعمال. وسنحرص معاً على إرساء معايير جديدة لقطاع الضيافة”.

تُدير روتانا حالياً 82 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، ولديها مجموعة كبيرة من المشاريع المرتقبة في تركيا والأسواق الدولية. وسيساهم تعيين تاليهان وخبرته الواسعة في القطاع بتحقيق المزيد من النجاح للعلامة التجارية في المنطقة.

أخبار ذات صلة

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يرحب بالعائلات لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول

استمتع بأشهى النكهات: تجربة طعام فاخرة تنتظرك في منتجع دانات جبل الظنة

منتجع دانات جبل الظنة يُطلق سلسلة من التجارب الذوقية الفاخرة

مستثمرون سعوديون يقترحون إنشاء صناديق لتطوير وجهات سياحية في مصر

وزير الطيران المدني يؤكد على أهمية التحول الرقمي داخل منظومة العمل بقطاع الطيران

مجموعة ريكسوس مصر تطلق سلسلة من الحفلات الموسيقية والفعاليات الترفيهية والرياضية المميزة في شهر أكتوبر

وزير السياحة والآثار يلتقى وزير السياحة السعودي لبحث سبل التعاون المشترك

فندق باب القصر يستقبل شهر أكتوبر بعرض برنش فاخر يضم طيفًا واسعًا من النكهات العالمية الشهيرة

آخر الأخبار
ارتفاع جديد في اسعار الذهب.. تفاصيل مدن القابضة" توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة الامارات : الاستثمارات الإماراتية تدعم مشروع رأس الحكمة في مصر الإعلان عن مخطط مشروع "رأس الحكمة" التنموي باستثمارات مباشرة بقيمة 35 مليار دولار نيو" العالمية و"سايفن" القابضة الإماراتية تطلقان شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار بقطاع المركبات الكهربائ... Nahyan and Abdel Fattah El-Sisi ADQ Appoints Modon as Master Developer for Ras El Hekma Megaproject ... القابضة (ADQ) تُعين "مُدن" مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة» في مصر روتانا تعيّن أوور تالايهان مديراً إقليمياً في تركيا وشرق ووسط أوروبا نائب محافظ أسيوط يشارك إجتماع مراجعة مخرجات الدراسة المكتبية للوظائف والمهن الخضراء لشباب المحافظة منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يرحب بالعائلات لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول تعين "مُدن" الإماراتية مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة" في مصر بالمستندات.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال مشروع رأس الحكمة التنموي هو واحد من المشاريع الكبرى فى مصر الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة وظائف بنك المشرق لحديثي التخرج: بداية مشوارك المهني ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري