الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ميلان يواجه فيورنتينا الليلة في الدوري الإيطالي

يحل فريق إيه سي ميلان ضيفا ثقيلا على نظيره فيورنتينا، مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-25.

ويستبل ملعب أرتيميو فرانكي، مواجهة فيورنتينا ضد ميلان في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

ويحتل ميلان، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 11 نقطة، جمعها من 6 مباريات، حيث فاز في 3 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد وسجل 7 أهداف وتلقت شباكه مثلهم.

بينما يتواجد فريق فيورنتينا في المركز 12 في جدول ترتيب الكالتيشو، برصيد 7 نقاط جمعها من 7 مباريات حيث فاز في لقاء واحد وخسر مثله وتعادل في 4 مواجهات وسجل 7 أهداف وتلقى مثلهم.

ويسعى فريق ميلان للفوز وخطف النقاط الثلاث لمزاحمة نابولي ويوفنتوس على المراكز الأولى وصدارة الترتيب.

أخبار ذات صلة

علي عبده ينطلق في رحلة كهربائية من دبي إلى باكو للتوعية بتغير المناخ

برشلونة يواجه ألافيس اليوم في الدوري الإسباني

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

انتر ميلان يواجه تورينو اليوم في الدوري الإيطالي

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

استادات تعلن التوسع في استخدام أحدث التقنيات والذكاء الاصطناعي في قطاع الرياضة

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا إستعدادًا للسوبر

آخر الأخبار
مصر ترحب بدعوة الرئيس الفرنسي لوقف تصدير السلاح إلى إسرائيل انتصار السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: أبطال سطروا بدمائهم أعظم ملاحم البطولة السيسي فى ذكرى نصر أكتوبر: الشعب المصرى قادر على فعل المستحيل التضامن : حملة "هنوصلك لإصدار مليون بطاقة خدمات متكاملة لذوي الإعاقة" تنفذ في نسختها الثانية 200 قاف... رئيس هيئة الرعاية الصحية يلتقى السفير السويدي وكبرى الشركات السويدية لدى مصر ظهرت "بالأبيض" هبة عبد العزيز تودع الصيف بإطلالة جذابة " الإسكان": إعادة فتح باب التقدم لاستيفاء طلبات توفيق الأوضاع بمنطقة صحراء الأهرام ضمن كردون مدينة 6... 6 شركات بالبورصة توزع 9.3 مليار جنيه أرباحًا نقدية على المساهمين خلال الربع الثالث علي عبده ينطلق في رحلة كهربائية من دبي إلى باكو للتوعية بتغير المناخ هنا الزاهد تشارك في فيلم "الشاطر" مع أمير كرارة ميلان يواجه فيورنتينا الليلة في الدوري الإيطالي برشلونة يواجه ألافيس اليوم في الدوري الإسباني مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الاحد اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الاحد أسعار الدينار الكويتي اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاحد المشدد 10 سنوات لـ ربة منزل تتاجر في الشابو بأسيوط