الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ليالي تضيء دبي بمتجر جديد في برجمان وتطلق عروضًا ذهبية ساحرة احتفالًا بمهرجان ديوالي

افتتحت مَجوهَرَات ليالي متجر جديد في برجمان مول، أحد وجهات التسوق التاريخية والرمزية في دبي، ويمثل هذا التوسع مرحلة مهمة في مسيرة العلامة التجارية، حيث يعكس التزامها المستمر بجعل المجوهرات الفاخرة أقرب إلى عملائها عشاق الذوق الرفيع.

وفي تصريح إلى أنوراج سينها، المدير التنفيذي لدار مجوهرات ليالي قال فيه: “سعداء بتقديم تجربة جديدة من مجوهرات ليالي إلى أجواء مول برجمان النابضة بالحياة. يعكس المتجر الجديد حرصنا القوي لتزويد العملاء بأفضل تجربة تسوق فاخرة. وأود التنويه إلى أن موقع برجمان مول المركزي وتراثه الغني يجعلانه المكان المثالي لتوسع علامتنا التجارية.”

يعرض المتجر الجديد في برجمان مول مجموعات متنوعة من مجوهرات ليالي الراقية، والتي تمزج بين التصاميم المعاصرة والتقليدية والتي تقدم شيئًا مميزًا لكل محبي المجوهرات. وسيجد الزوار أرقى التشكيلات التي تجمع بشكل جميل بين الحرفية الدقيقة والأناقة الحديثة، وتُضفي جمالاً ورقة على كل سيدة.

إطلاق حملة ديوالي بلوك باستير

بالتزامن مع الافتتاح، كشفت مجوهرات ليالي عن حملة ترويجية بمناسبة مهرجان ديوالي، حيث يمكن للعملاء الذين يزورون المتجر الجديد وجميع متاجر ليالي الأخرى في الإمارات العربية المتحدة الاستمتاع بعروض استثنائية وحصرية.

عرض الحرفية الرائعة

سيعرض المتجر الجديد في برجمان مول أبرز تشكيلات المجوهرات من ليالي، وسواء كان العملاء يبحثون عن إبداع مبهر لمناسبة خاصة أو هدية فريدة لأحبائهم أو قطعة لا تُنسى لمجموعتهم الشخصية، فإن مجوهرات ليالي توفر لهم كل ما يحلمون به من قطع جديدة وتتميز بجمالها ورقتها.
افتتاح متجر برجمان الكبير وإطلاق حملة مهرجان ديوالي يبرزان التزام مجوهرات ليالي بتوفير تجربة فاخرة ومميزة لعملائها. من خلال حرفيتها الفائقة، والخدمة الشخصية، والعروض الاحتفالية الرائعة، تواصل ليالي ريادتها في عالم المجوهرات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة.

 

أخبار ذات صلة

جامعة حمدان بن محمد الذكية تبرز مشاريعها البحثية في “أسبوع الصحة والسلامة” خلال فعاليات “ويتيكس”

معرض أبوظبي الدولي للقوارب يعود في نسخته السادسة والأكبر على الإطلاق

“الإمارات للعطور والعود” ينطلق غدا في “إكسبو الشارقة” ويستمر حتى 13 أكتوبر

إنترسك السعودية يسلط الضوء على إمكانات الذكاء الاصطناعي مع تحذير الخبراء من المخاوف المستمرة

مجموعة أباريل تحطم رقماً قياسياً في موسوعة جينيس بأكبر عدد من التوقيعات احتفالاً باليوم الوطني السعودي

أرامكو السعودية تكمل إصدار صكوك دولية بقيمة 3 مليارات دولار

اكتشف الأناقة الأفريقية: “أمبيانس باي تالاتا” تطلق تشكيلتها لأول مرة في الإمارات

معرض الشرق الأوسط للحلويات والوجبات الخفيفة 2024 يختتم فعالياته في مركز دبي

آخر الأخبار
جولدمان ساكس يتوقع ارتفاع أسعار النفط 20 دولاراً للبرميل في ضرب الحقول بإيران الزمالك يطالب بتعديل موعد مواجهة بيراميدز في السوبر المصري إنذار أصحاب مخالفات البناء بحى الطالبية لاستكمال إجراءات التصالح تعرف على eSIM وكيف تختلف عن الشريحة التقليدية خطوات تقديم تظلمات تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 الكترونيا تعرف على مواصفات رينو تاليانت 2024 الجديدة استعلام عن موعد صرف الراتب لشهر أكتوبر 2024 الحوثي: استهدفنا 193 سفينة مرتبطة بإسرائيل وأسقطنا 11 مسيرة أمريكية تعرف على مواصفات ومميزات سامسونج جلاكسي S24 الترا Samsung Galaxy S24 Ultra حقيقة وفاة جورج قرداحي في القصف اللبناني تفاصيل نظام سداد شقق مشروع صبا 2024 وزير الإسكان يتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارى تنفيذها بمركز مارينا العلمين مراجعة شاملة لهاتف Oppo Reno 12 F 4G : المواصفات والسعر اسعار شقق الإسكان 2024 في العاشر من رمضان و شروط التقديم جوليون برو 2025: سيارة المستقبل بين يديك الصحة تطلق حملات وقائية للفحص والكشف المبكر وعلاج أمراض البلهارسيا والطفيليات المعوية لطلاب المدارس تعرف على كيفية الاستعلام عن مخالفات المرو اونلاين أسعار حجز شقق بيت الوطن 2024: دليل شامل للمشتري أفضل عروض شهادات بنك مصر 2024 ... تعرف علي انواع الشهادات المختلفة فنادق ومنتجعات ميلينيوم تعلن عن افتتاح فنادق جديدة في القمة العالمية لمستقبل الضيافة 2024