الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فندق باب القصر يساهم بجهود التوعية بسرطان الثدي بإطلاق فعالية برنش ذات طابع خاص

كجزءٍ من سعيه الدائم لدعم القضايا الإنسانية والمجتمعية، أطلق فندق باب القصر فعالية برنش مميزة تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي في مطعمه “آرتيزان كيتشن”. ومن خلال هذه الفعالية المميزة المكسوة باللون الوردي، سيكون الضيوف على موعد مع تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية المُعدّة بكل حب وإتقان تحت عنوان الأمل والتضامن والصحة.

ويتوفر بوفيه “البرنش الوردي” بسعر 285 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملة المشروبات العادية، ويعد فرصةً مثالية للمشاركة في جهود التوعية بمخاطر سرطان الثدي وإبداء التضامن والتعاطف مع المصابين بهذا المرض الخبيث، والاحتفال بصمودهم وإصرارهم على التشافي منه وتشجيعهم على الانتصار عليه.

ولا تقتصر مساهمة باب القصر على إطلاق فعالية “البرنش الوردي”، حيث تعاون مع مجموعة الأهلية الطبية لتقديم استشارات مجانية للحضور عبر منصة خاصة ضمن الموقع، متيحًا لضيوفه فرصة اكتساب المزيد من المعلومات حول أهمية الفحص المبكر، وسبل العناية الشخصية للوقاية من هذا المرض.

أخبار ذات صلة

مؤسسة مصر الخير تطلق 22 شاحنة مواد غذائية لأهالي شمال سيناء

مؤسسة جولدن ييرز تحتفل باليوم الدولي للمسنين بسلسلة من الأنشطة المتنوعة

اندرايف تتعاون مع مستشفى الناس لتوفير رحلات مجانية وتشجيع المستخدمين على التبرع

شراكة بين بنك الطعام المصري والبنك المصري لتنمية الصادرات لبناء مستقبل صحي لأطفال المدارس

“فخر الوطن” يشيد بنجاح الحملة الإماراتية للتطعيم ضد شلل الأطفال في غزة

استهدفت 1300 مستحق.. مؤسسة الجود الخيرية بالتعاون مع مستشفى الناس تنظم قافلة طبية في الفيوم

العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة

«صيدليات العزبي» تتعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم مرضى ضمور العضلات الشوكي

آخر الأخبار
قرارات مجلس الوزراء اليوم الأربعاء عبير عصام تتولى أمانة ريادة الأعمال في حزب مستقبل وطن بالجيزة «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار الذهب وسط ترقب الأسواق لمحضر الفيدرالي الأمريكي وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي لبطولة العالم للبياثل والترياثل ببورسعيد الرئيس السيسي يجتمع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مؤسسة مصر الخير تطلق 22 شاحنة مواد غذائية لأهالي شمال سيناء السياحة والآثار: الموافقة على مد برنامج تحفيز الطيران الحالى لموسم الشتاء المقبل بنك قناة السويس يمنح “راية” تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.2 مليار جنيه لدعم خططها التوسعية بلتون لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة تضاعف رأسمالها المدفوع إلى 500 مليون جنيه وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين لدى جمهورية مصر العربية مجالات التعاون المشترك في مجال ال... وزيرا الزراعة في مصر ورومانيا يوقعان الخطة التنفيذية للتعاون بين البلدين في الأنشطة الزراعية باسل رحمي: جهاز تنمية المشروعات يشارك بجناح متميز في معرض أجرينا البريد المصري يصدر طابعَ بريد تذكاريًّا بمناسبة مرور 150 عامًا على تأسيس الاتحاد البريدي العالمي رئيس الوزراء يتابع مع الرئيس التنفيذي لوكالة الفضاء المصرية عدداً من ملفات العمل البورصة المصرية تربح ملياري جنيه في مستهل تعاملات الأربعاء بنك الاحتياطي الهندي يقرر تثبيت أسعار الفائدة شراكة بين "ريفي"و "جي أي جي" للتأمين – مصر لتعزيز خدمات التأمين متناهي الصغر السيسى يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بذكرى العيد القومى هيئة الدواء المصرية تشارك في معرض CPHI الدولي بإيطاليا برعاية مجلس الوزراء.. إطلاق مبادرة "التأثير لترك الأثر" للترويج السياحي لمصر