الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“الجهات الأربع” السعودية توقع اتفاقية للتوسع في السوق السعودية

 في خطوة جديدة لتعزيز حضورها على الساحة المحلية، أعلنت شركة الجهات الأربع، الشركة السعودية المتخصصة في مجال النقل والخدمات اللوجستية الشاملة والمتكاملة منذ عام 1979، اليومَ توقيعها اتفاقية جديدة مع شركة الأخشبان للتطوير والاستثمار العقاري؛ وذلك على هامش الدورة الافتتاحية من “المنتدى اللوجستي العالمي 2024“، الذي تُنظمه وزارة النقل والخدمات اللوجستية في مركز الملك عبدالله المالي في العاصمة السعودية الرياض في الفترة الواقعة بين 12 و14 أكتوبر 2024.

وبموجب الاتفاقية الجديدة، ستقوم شركة الأخشبان للتطوير والاستثمار العقاري بتطوير 6 مستودعات جديدة لصالح شركة “الجهات الأربع” السعودية؛ وذلك بمساحة تخزين إجمالية تزيد عن 12 ألف متر مربع وفقاً لأعلى المعايير المعتمدة في التخزين الدولي GDP.

وفي تعليق له، بهذه المناسبة، قال نزار المانع، الرئيس التنفيذي لشركة “الجهات الأربع”: “تأتي هذه الاتفاقية مع شركة الأخشبان للتطوير والاستثمار العقاري لتُشكّل خطوة استراتيجية نحو تعزيز قدراتنا اللوجستية وتوسيع نطاق خدماتنا في السوق السعودية. وستُمكِّننا هذه المستودعات الستة الجديدة، المبنية وفقاً لأعلى معايير التخزين الدولي GDP، من تلبية احتياجات عملائنا المتزايدة بكفاءة وفعالية أكبر. ونؤكد مجدداً التزامنا بدعم رؤية المملكة 2030 من خلال تعزيز البنية التحتية للخدمات اللوجستية والمساهمة في جعل المملكة مركزاً لوجستياً عالمياً”.

ومن جانبه، قال فيصل نامي السلمي، مدير قطاع الاستثمار في شركة الأخشبان للتطوير والاستثمار العقاري: “ننظر إلى هذه الاتفاقية بصفتها خطوة مهمة نحو تطوير البنية التحتية اللوجستية في المملكة العربية السعودية. إن تطويرنا لهذه المستودعات الستة وفقاً لأعلى معايير التخزين الدولي GDP يعكس التزامنا بتقديم حلول عقارية مبتكرة تدعم النمو والتطور الاقتصادي. ونسعى من خلال هذا التعاون إلى تمكين شركة الجهات الأربع من تلبية احتياجات عملائها بكفاءة أعلى، والمساهمة معاً في تحقيق رؤية المملكة 2030 لجعل المملكة مركزاً لوجستياً عالمياً”.

الجدير بالذكر أن شركة الأخشبان للتطوير والاستثمار العقاري هي شركة سعودية رائدة متخصصة في مجال التطوير العقاري والاستثمارات المتنوعة. تلتزم الشركة بتقديم حلول عقارية مبتكرة ومستدامة تلبي احتياجات السوق المحلية وتساهم في تطوير البنية التحتية للمملكة العربية السعودية. تتميز الأخشبان بخبرتها الواسعة في تطوير المشاريع العقارية المتكاملة، بما في ذلك المشاريع السكنية والتجارية والصناعية واللوجستية. تسعى الشركة دائمًا إلى تحقيق أعلى معايير الجودة والتميز من خلال اعتماد أفضل الممارسات العالمية والالتزام بتسليم المشاريع في الوقت المحدد وضمن الميزانية المحددة. بفضل فريق عملها المحترف وشراكاتها الاستراتيجية، تساهم الأخشبان بشكل فعّال في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتعزيز النمو الاقتصادي المستدام.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الجهات الأربع، الشركة السعودية المتخصصة في مجال النقل والخدمات اللوجستية الشاملة والمتكاملة، أُسِّسَت في عام 1979، وتتمتع اليومَ بسجل حافل بالإنجازات وخبرات غنية تمتد لأكثر من أربعة عقود، وبمكانةٍ مرموقةٍ بوصفها من أكثر الشركات المتخصصة الموثوق بها في مجال النقل والخدمات اللوجستية الشاملة والمتكاملة في المملكة العربية السعودية والبحرين؛ إذ تعكس عضويتها في أبرز المنظمات الدولية مدى التزامها بالجودة ورضا العملاء، مثل: (IATA) و(FIATA)، و(IAM)، و(FIDI).

وبدأت شركة الجهات الأربع أعمالها بنقل الدبلوماسيين وكبار الشخصيات والمقيمين في السعودية وخارجها. ونظراً إلى ارتفاع الطلب العام لخدماتها، نقلت إدارة الجهات الأربع الشركة إلى مستويات عليا من خلال دفع عجلة التطور لتصبح واحدة من أكثر الشركات اللوجستية تفرداً في أوائل الثمانينات؛ إذ أنجزت العديد من المشاريع بمختلف القطاعات، ومنها: مصافي النفط، وتحلية المياه، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والطاقة، والكهرباء، والبتروكيماويات، إضافة إلى القطاع الدبلوماسي.

وتشمل خدمات النقل والخدمات اللوجستية الشاملة والمتكاملة التي تُقدمها شركة الجهات الأربع: النقل الداخلي والدولي، ونقل الأثاث، والتخزين، وإدارة سلاسل الإمداد، والتخليص الجمركي، والتعبئة والتغليف، واللوجستيات الباردة، والشحن الدولي الجوي والبحري. وتُقدم الشركة خدماتها اللوجستية لقطاعات عديدة، ومنها: المشاريع، والإنشاءات الهندسية، والمعارض والفعاليات، ومصافي النفط والكيماويات، والصناعات العامة، والمشاريع الضخمة، والرعاية الصحية، والتكنولوجيا والطاقة المتجددة، والصناعات العسكرية، والأغذية، والضيافة.

أخبار ذات صلة

ديلويت تقدّم مصنع الذكاء الاصطناعي “AI Factory” كخدمة في الشرق الأوسط

مذكرة تفاهم بين معهد دبي القضائي واللجنة الدولية للصليب الأحمر

وفد جمعية الامارات لرائدات الأعمال يزور الصين ويستكشف فرص التعاون مع المصانع والشركات

عطور إماراتية وخليجية فريدة تستقطب آلاف الزوار في معرض “الإمارات للعطور والعود” بإكسبو الشارقة

قمة مستقبل البلوك تشين 2024 تشهد مشاركة كبرى الشركات العالمية

توقيع 80 اتفاقية بقيمة 186 مليون ريال عُماني خلال مؤتمر أكتوبر العمران

مسابقة الإمارات للألعاب الرقمية تكشف عن قدرات إبداعية شابة في أحدث منافسات “جيم جام”

كاسبرسكي تقدم حلولاً متطورة لحماية القطاع الصناعي من التهديدات السيبرانية

آخر الأخبار
الشربيني: المنتدى الحضرى العالمى يمثل فرصة كبيرة لعرض التجربة المصرية الرائدة فى تحقيق النهضة العمرا... تويوتا تسيطر على بطولة الصانعين ويزيد الراجحي ينهي الموسم في الوصافة كيونت تشارك في فعاليات النسخة السابعة من أسبوع القاهرة للمياه لدعم مبادرات المياه والمناخ حلمي عبد الباقي يشارك بحفل في مهرجان الموسيقى العربية .. الأثنين المقبل وزير قطاع الأعمال : إنجازات غير مسبوقة خلال السنوات العشر الماضية في مختلف المجالات المستشار محمود فوزي يشارك بندوة تنسيقية شباب الأحزاب بحضور وزير الشباب وزير الكهرباء يواصل جولاته الميدانية ويتفقد شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء نيللي وخالد يوسف يشاهدان " فارس يكشف المستور " لمحمد صبحي Rixos Marina Abu Dhabi to Host ‘Ride with Rixos’ in Support of Pinktober in Partnership with Al Jali... "الجهات الأربع" السعودية توقع اتفاقية للتوسع في السوق السعودية الرئيس السيسي: "إحنا نتعب لأجل بكرة ودى أساسيات لتطوير وبناء الدولة" «آي صاغة»: الذهب يمحو خسائره الأسبوعية وعيار 21 يعود إلى 3600 جنيه بنك قناة السويس يُشارك في قمة مصر لوسائل التنقل الكهربائية الجمهور يفاجئ روبي ويحتفل بعيد ميلادها بفاميلي بارك شكراً علي صراحتك و وضوحك وتمام اخلاقك ،، وزير المالية: نتوقع تقلبات في تدفقات رأس المال مع سعي المستثمرين لتحقيق عوائد أعلى بالأسواق الناشئة مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض ايطاليا الدولي للسياحة والسفر TTG Rimini ديلويت تقدّم مصنع الذكاء الاصطناعي “AI Factory” كخدمة في الشرق الأوسط انطلاق مهرجان متحف قصر المنيل للموسيقى في دورته الخامسة.. "نوفمبر" المقبل السيسي يصل مقر افتتاح محطة قطارات صعيد مصر