الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

البنك الأهلي يحتفظ بشهادة الجودة في مجال الإمداد اللوجيستي من BSI للعام الثاني على التوالي

أعلن البنك الأهلي المصري حصوله على شهادة الجودة في مجال الامداد اللوجيستي والمخازن من قبل هيئة المواصفات البريطاني العاملة في مجال تقييم أنظمة الجودة في مختلف المؤسسات العالمي ذلك للعام الثاني على التوالي.
وبحسب بيان البنك اليوم، أعرب محمد الإتربي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي عن اعتزازه باحتفاظ البنك بتلك الشهادة وهو ما يعكس كفاءة فريق عمل مجموعة الدعم الإداري ويعزز ثقة وتقدير المؤسسات الدولية في نظم ومعايير إدارة البنك لمختلف أعماله كأحد أعمدة الاقتصاد المصري، خاصة أن البنك الأهلي أول بنك مصري يحصل على هذه الشهادة في هذا المجال.

وأكد الأتربي إهتمام الإدارة بتوفير كافة متطلبات العمل بأعلى مستوى فني يواكب التطورات المتلاحقة بأقل تكلفة، مما يساهم بشكل كبير في تحقيق مستهدفات واستراتيجيات البنك بكفاءة وانسيابية.
وقال يحيى أبو الفتوح نائب الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي المصري إن استمرارية البنك في تطبيق أعلى معايير الجودة والكفاءة في مختلف القطاعات واستخدام الأساليب والإجراءات التي تتماشى مع أفضل الممارسات في هذا المجال محليا ودوليا والمطبقة في المؤسسات الكبرى لتحقيق أعلى معدلات الأداء في تقديم الخدمات المختلفة والتي تليق بمؤسسة البنك الأهلي المصري.

وقال حسام الحجار رئيس مجموعة الدعم الإداري بالبنك، إن تلك الشهادة تحفز كافة العاملين بمجموعة الدعم الإداري على بذل المزيد من الجهد للاستمرار في الارتقاء بمستوى الخدمة.

وأشار إلى أن الهدف الأساسي لمجموعة الدعم الاداري والقطاعات التي تقودها هو تحقيق الاستدامة في مجال الامداد اللوجستي والاهتمام بسلاسل الامداد وتقليل المخاطر لأقل درجة ممكنة في ظل كافة التحديات لتحقيق الجودة في الأداء.

أخبار ذات صلة

بنك قناة السويس يُطلق 3 منتجات خضراء جديدة بأسعار فائدة تنافسية

أسعار الدولار في مصر اليوم الإثنين

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الإثنين

فوز فريقي جمعية أصداء للارتقاء بالصم بالمركز الأول والثاني في مسابقة الاولمبياد الدولي للروبوت

«مالية عجمان» تستعرض أحدث ابتكاراتها في المنظومة المالية الذكية

اتش سي: نتوقع أن يؤجل البنك المركزي المصري خفض سعر الفائدة حتى وقت لاحق من العام

بنك القاهرة يموّل كريدتKredit بـ 100 مليون جنيه لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

أسعار العملات في مصر اليوم الاحد

آخر الأخبار
الفنان محمود قابيل عن مشاركته في نصر أكتوبر: أُصبت 3 مرات الصحة تعلن عن ضخ كميات كبيرة من ألبان مرضى التمثيل الغذائي للمراكز العلاجية بى تك توقع برتوكول تعاون مع ڤاليو كخطوة أولى في استراتيجيتها للشراكة مع أكبر مزود خدمات التمويل الاس... "البريد المصري" يستضيف.. ورشة "بناء قدرات المؤسسات البريدية العربية" الرئيس السيسي يشكر أبطال حرب أكتوبر: مهما قولنا لن نوفيكم حقكم وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يستقبل وزير البيئة والطاقة اليوناني لبحث سبل دعم الشراكة والتعاون وزير الصحة يُعلن محاور النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية  (PHDC'24) وزير البترول يشهد توقع اتفاق شراكة بين إيجاس وكوبيلوزوس اليونانية فى تجارة ونقل وتوريد الغاز الطبيعى السيسى: انتصار أكتوبر يؤكد عبقرية الشخصية المصرية فى صناعة المستحيل عشر سنوات من الإبداع: كريتيف ساميت تحتفل بالسنة العاشرة منذ إنطلاقها وتجدد شراكتها الإستراتيجية مع م... داليا مبارك تجدد تعاونها مع ألحان ياسر بوعلي في أغنيتين بألبوم "بصمة" قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تختتم أعمالها وتوصي بدعم الابتكار في الصناعات المرتبطة وتحس... جي بي كابيتال تضيف نشاط الترويج وتغطية الاكتتابات Madinet Masr signs a strategic partnership with "Redcon Spain Construction" to accelerate constructi... شركة مدينة مصر توقع شراكة مع "ريدكون إسبانيا للإنشاء" لتسريع وتيرة الأعمال بمشروع سراي مسؤولو اندرايف يكشفون عن استراتيجيتها للتحول إلى Super app ورسالتها الاجتماعية في معرض جيتكس العالمي "المنتور" تواصل تقديم اشتراكاتها المجانية لـ5000 مستفيد بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير في مختلف المجالا... بنك قناة السويس يُطلق 3 منتجات خضراء جديدة بأسعار فائدة تنافسية قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية تختتم أعماله وتوصي بدعم الابتكار وزير الإسكان: دفع العمل بأعمال ترفيق الأراضي والخدمات والتطوير بمدينة سوهاج الجديدة