الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

المتحف المصري الكبير يفتح أبوابه أمام زوراه من مصر والعالم غدًا

 

يبدأ المتحف المصري الكبير غدا الأربعاء فتح أبواب 12 قاعة رئيسية من بين قاعاته أمام زواره من المصريين والعرب والأجانب من مختلف دول العالم، لتنضم إلى مرحلة التشغيل التجريبي والتي أعلن عنها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

ويأتي التشغيل التجريبي للقاعات بالمتحف المصري الكبير استمرار للتشغيل التجريبي خلال الفترة الماضية سواء فيما يتعلق بالمسلة المعلقة والبهو العظيم والدرج العظيم وبهدف زيادة تقديم الخدمة السياحية على أعلى مستوى وتدارك أية ملاحظات تظهر خلال التشغيل التجريبي قبل الافتتاح الرسمي، الذي سيتم تحديد موعده طبقًا لرؤية القيادة السياسية والإدارة العليا.

 

 

والقاعات الجديدة التي سيتم افتتاحها تضم القطع الأثرية لعصر ما قبل الأسرات إلى العصر اليوناني الروماني طبقًا لسيناريو عرض متحفي على أعلى مستوى يروي 3 موضوعات رئيسية عن الحضارة المصرية القديمة وهي “الملكية” و”المجتمع” و”المعتقدات”.

أخبار ذات صلة

فندق سانت ريجيس دبي، النخلة يستعد لاستقبال ضيوفه في الموسم الجديد مع عروض حصرية وتجارب مميزة لا تفوّت

خدمات تنظيمية ترافق حشود الزائرين والمعتمرين في المسجد النبوي

جنّة للشقق الفندقية التنفيذية تُعيد تعريف الضيافة الفاخرة

شركة Valor Hospitality Partners تستثمر في سوق الضيافة في سوق الضيافة

منتجع JW Marriott Mauritius: ملاذ للاسترخاء وتجديد الحيوية

هيلتون لندن متروبول يعزز من أنشطته في الشرق الأوسط من خلال تعيين مساعداً جديداً لمدير المبيعات والترفيه

مصر للطيران تشارك في فعاليات الدورة الواحدة والستين لمعرض TTG Rimini 2024 بإيطاليا

إيهاب الطحطاوى رئيساً لمصر للطيران للشحن الجوى

آخر الأخبار
كل ما تحتاج معرفته عن شروط حجز شقق نقابة المهندسين 2024 أفضل شهادات بنك CIB الادخارية 2024: العوائد والشروط ما هي أفضل وديعة شهرية في البنوك المصرية؟ أماكن شقق سكن مصر: تعرف على أبرز المناطق و الاسعار مراجعة شاملة لسيارة هيونداي أكسنت RB 2024: السعر والمميزات مراجعة شاملة لسيارة كيا سيراتو 2024: السعر والمميزات مراجعة هاتف Samsung Galaxy A25: المميزات والعيوب مواصفات Oppo A60: كل ما تحتاج معرفته النائب العام يأمر بالتحقيق فى انقلاب أتوبيس طلاب جامعة الجلالة بنك saib يقدم الشهادة الثلاثية للأفراد بعائد ثابت 23% يصرف شهريًا رئيس الوزراء يتابع مع وزير الإسكان عددا من مشروعات الوزارة وملفات العمل شركة ادفانسيس تفتتح المرحلة الأولى من مركز خدمات التعهيد لشركة يوتك في القاهرة وزير الخارجية والهجرة يجرى اتصالاً هاتفياً مع وزيرة خارجية ألمانيا «آي صاغة»: قوة الدولار تحد من مكاسب الذهب وسط تزايد التوترات الجيوسياسية Mondelez Egypt Transitions from electricity to green energy, with 100% renewable energy in its 10th ... بنك saib يسلم جوائز حساب الدهب الفائز الأول يحصل على جائزة كبرى "مليون جنيه مصري" كيفية الاستعلام عن فاتورة المياه 2024: الخطوات والرابط روابط وخطوات تمويل السيارات من بنك ناصر 2024 ما هي فوائد شهادات البنك الأهلي وكيف تستفيد منها؟ شركة «مونديليز ايجيبت» تنتقل من الكهرباء إلى الطاقة الخضراء في مصانعها بالعاشر من رمضان