الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أداماس موتورز تحتفل بافتتاح صالة عرض جديدة لسيارات إينيوس غرينادير INEOS GRENADIER بأبو ظبي

يسر مجموعة “أداماس موتورز” أن تعلن عن افتتاح صالة عرض جديدة لسيارات إينيوس غرينادير INEOS Grenadier على الكورنيش في قلب أبو ظبي. يعرض مركز البيع سيارتين من مجموعة كاملة من طرازINEOS Grenadier بإدارة فريق من الخبراء من مستشاري المبيعات، الذين يلتزمون بتقديم تجربة شراء استثنائية.

سيارة إينيوس غرينادير البريطانية INEOS Grenadier 4X4 ذات الدفع الرباعي تجمع بين الطابع والتصميم البريطانيين مع القوة والمتانة الألمانية ذات الدقّة العالية ، وتأتي بتصميم يلبي احتياجات الطرق الوعرة مع توفير أعلى مستويات الراحة والجودة لسائقي العصر. تم استقبال السيارة بحماس في سوق الإمارات العربية المتحدة، حيث بدأت عمليات التسليم في عام 2023. وتمثل هذه الخطوة توسعًا في الشبكة لتعزيز الثقة في مستقبل سيارات INEOS.

وصرح كارل هامر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “أداماس موتورز”، قائلاً: “نحن فخورون بتقديم سيارة INEOS Grenadier في هذا الموقع المميز في عاصمة الإمارات. ويسعد فريقنا استقبال كافة العملاء المحليين والمهتمين، وأنا واثق من قدرتنا على تقديم خدمة استثنائية تعزز من مكانة هذا المنتج المتميز.”

وأعرب تيم أبوت، الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في INEOS Automotive، عن شكره وتهانيه لفريق “أداماس موتورز” بمناسبة افتتاح مركز البيع الجديد، قائلاً: “هذه الخطوة تعكس التزامهم المستمر، ونحن نتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات معًا، ومشاركة عملاء أبوظبي في الاحتفاء بسيارة Grenadier.”

INEOS Grenadier

تعتبر INEOS Grenadier سيارة قوية ومتينة، بهيكل سلمي على شكل صندوقي كامل،مع محاور صلبة مصمتة عالية التحمل، وعلبة نقل ثنائية السرعات، وتروس تفاضلية تصل إلى ثلاثة تروس، ويستمد هذا الطراز قدرته الهائلة من محرك BMW خطي سداسي الأسطوانات سعة 3 لتر وشاحن توربيني، تم تصميمه للتركيز على الأداء الفائق على الطرق الوعرة. تتضمن الميزات العملية باب خلفي مقسم بنسبة 70:30، وقضبان سقف متكاملة، وكذلك مفاتيح إضافية سابقة التجهيز بالإسلاك و التي يمكن تخصيصها للميزات الاختيارية أو الملحقات مثل الروافع أو أشرطة الإضاءة. حيث سيتمكن عملاء INEOS من تصميم المركبة حسب متطلباتهم الخاصة.
يجمع التصميم الداخلي بين القدرة على التعديل المناسب لكل فرد مع التكنولوجيا الحديثة والراحة الاستثنائية. يتضمن تصميمها البسيط والعملي مفاتيح فيزيائية متباعدة ذات فواصل لسهولة الاستخدام أثناء الحركة. كما توفر شاشة نظام التحكم المركزي الوصول المباشر إلى مجموعة من شاشات العرض وقوائم الإعدادات. توفر لوحة التحكم العلوية مفاتيح للتحكم في السيارة الرباعية الدفع والمفاتيح الفرعية. كما تساهم الأرضية المطاطية ضد الماء، ومقاعد جلدية، كما توفر خيارات التخزين العديدة الموجودة في مركبة Grenadier مساحات إضافية للتحميل و التكيف مع كل الظروف.

 

تتوفر سيارة Grenadier بثلاثة أشكال:

EDITION TRIALMASTER : التي تم تصميمها للقيادة على الطرق و المسارات شديدة الوعورة ، مع التركيز على القدرة على القيادة بمختلف المناطق. تشمل هذه المركبة مأخذ هواء مرتفع، أحزمة تثبيت خارجية، وبطارية احتياطية. وعلاوة على ذلك يوجد قفلاً تفاضلياً أمامياً وخلفياً وإطارات BFGoodrich مناسبة لجميع التضاريس.

EDITION FIELDMASTER : قد تم تصميم هذا الإصدار من Grenadier ً خصيصاً للسائقين الذين يعيشون نمط حياة حافل بالمغامرات ويستخدمون سياراتهم لنقلهم هم وما يحتاجون إليه من أدوات إلى أي مكان يرغبون فيه. و يأتي بمجموعة مواصفات مثل نوافذ Safari (فوق السائق والراكب الأمامي)، كسوة جلدية، بساط أرضيات، ُ مقاعد أمامية مدفأة، نظام صوتي فائق الجودة و يمكن أيضاً إزالة السقف بشكل كامل حسب متطلبات المغامرة أو الرحلة.

Grenadier Quartermaster: و تعتبر السيارة الأكبر في التشكيلة الحالية، بتصميم يعزز قدراتها على الطرق الوعرة. يتمتع بقاعدة عجلات طويلة تمكنها من استيعاب منطقة مساحة أكبر في الخلف للتخزين ذات الاستخدامات المتعددة قادرة على حمل حمولة تصل إلى 835 كجم

أخبار ذات صلة

مواصلات الإمارات توقع مذكرة تفاهم مع الغرير للسيارات في جيتكس جلوبال

تحتفل تأجير بستيون بتدشين السيارة الجديدة كليًا بستيون T90 في فعالية خاصة بأوتومول جدة

مراجعة شاملة لسيارة هيونداي أكسنت RB 2024: السعر والمميزات

مراجعة شاملة لسيارة كيا سيراتو 2024: السعر والمميزات

شركات السيارات

روابط وخطوات تمويل السيارات من بنك ناصر 2024

تويوتا تحذر من التحول للسيارات الكهربائية: وظائف كثيرة ستختفي

استدعاء سيارة BMW i7

مواصلات الإمارات تعلن عن تجارب رائدة لشحن المركبات الكهربائية بالطاقة الشمسية في جيتكس جلوبال 2024

آخر الأخبار
المشاط: اللجنة المصرية العراقية المشتركة تحظى بخصوصية واهتمام كبيرين الرقابة المالية تستعرض التجربة المصرية في الرقابة على أسواق التداول مع هيئة الخدمات المالية بسلطنة ع... اكتشف أماكن شقق دار مصر 2024 في جميع المحافظات تعرف على شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الصحة يؤكد ضرورة الشراكة الفعالة وتعزيز التعاون الإقليمي لمواجهة التحديات الصحية «ثراء مصر» تتعاون مع «هيلتون» لإطلاق فندق «هيلتون جاردن إن» بمشروعها Glee North Coast مواصلات الإمارات توقع مذكرة تفاهم مع الغرير للسيارات في جيتكس جلوبال تحتفل تأجير بستيون بتدشين السيارة الجديدة كليًا بستيون T90 في فعالية خاصة بأوتومول جدة أبوظبي تتعاون مع شركة "سفير انترتينمنت" لتطوير ثاني مراكز "سفير" على مستوى العالم في أبوظبي بي إف يو أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا تطلق جهاز عرض ليزري جديد بتقنية 4K العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تحصل على شهادتي Design Documents وConstructed Facility من معهد Up... مراكز تكشف الستار عن مشروعها الجديد كريسنت ووك Crescent Walk في قلب القاهرة الجديدة رابط حجز شقق مشروع صبا 2024.. أسرع وأسهل الطرق كل ما تحتاج معرفته عن شروط حجز شقق نقابة المهندسين 2024 أفضل شهادات بنك CIB الادخارية 2024: العوائد والشروط ما هي أفضل وديعة شهرية في البنوك المصرية؟ أماكن شقق سكن مصر: تعرف على أبرز المناطق و الاسعار مراجعة شاملة لسيارة هيونداي أكسنت RB 2024: السعر والمميزات مراجعة شاملة لسيارة كيا سيراتو 2024: السعر والمميزات مراجعة هاتف Samsung Galaxy A25: المميزات والعيوب