الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فؤاد عبدالواحد يفتتح حفلات النسخة الخامسة من موسم الرياض

أشعل الفنان فؤاد عبدالواحد أجواء أولى حفلات الموسم الخامس من موسم الرياض بأداء مميز، شهد تفاعلاً جماهيرياً كبيراً مع مزيج من أعماله الغنائية المنتشرة بين الجمهور الخليجي والعربي. وذلك بمشاركة الفنانين جواد العلي وعايض، على مسرح أبو بكر سالم، وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وتنظيم شركة بنش مارك.

وأعرب فؤاد عبدالواحد عن فخره بالمشاركة في أولى حفلات موسم الرياض مع زملائه الفنانين، مشيراً إلى أنه وقف أمام جمهور يعشق الفن بتفاعله ومحبته. واصفاً موسم الرياض بأنه أصبح حدثاً عالمياً يقام على أرض المملكة العربية السعودية، والجميع يفتخر به وبالمشاركة فيه، وأنه ينتظر الموسم في كل عام ليغني بحفلاته وأمام هذه الجماهير التي تزيد من جمال وروعة الحدث.

وعبر حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، قال فؤاد عبدالواحد بعد انتهاء الحفل: “شكراً جمهور الرياض الغالي لمحبتكم الدائمة… وشكراً لهيئة الترفيه ولمعالي المستشار تركي آل الشيخ في أولى حفلات موسم الرياض… وشكراً بنش مارك، والقادم أجمل بإذن الله”.

 

ملاحظة: مرفق صور الفنان فؤاد عبدالواحد من حفل افتتاح حفلات موسم الرياض النسخة الخامسة.

أخبار ذات صلة

تامر عاشور يحيى حفل غنائي في مهرجان الموسيقى العربية اليوم

المغني الإسباني نينو فارجاس ينبهر بجمال شاون ويحتفي بالضيافة المغربية خلال تصوير كليبه الجديد

النجم أحمد عز يصور فيلمه الجديد فرقة الموت

Sugababes تستعد لإحياء حفل ضمن بطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي

دوللي شاهين تكشف عن برومو أغنيتها الجديدة”انا الحاجة الحلوة”

بيت الفلسفة يشارك في النسخة الأولى من معرض الفجيرة لكتاب الطفل

منتج فيلم” أوراق التاروت” يتصدى للشائعات بقوة ويقاضي مروجي الأكاذيب

غدًا.. إيمان العاصى تودع تصوير مسلسل برغم القانون

آخر الأخبار
وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يتفقد عدد من المصانع بالمنطقة الصناعية الحرة بمحافظة الإسماعيلية براءة إمام عاشور من تهمة الاعتداء على فرد أمن بالشيخ زايد رئيس الوزراء يتفقد محطة مياه "العدوة" ضمن مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" الذهب يسجل أعلى مستوياته على الإطلاق وسط مخاوف توسع الصراع في الشرق الأوسط الرئيس السيسي يستقبل وفداً من مجلس النواب الأمريكي وزير التعليم العالي يزور "مدرسة 42" الفرنسية رئيس الوزراء يتفقد مستشفى سمالوط المركزي لمتابعة جوانب التطوير والخدمات المقدمة إفتتاح " إتزان فتنس " نادي الصحه للسيدات في " إرث أبوظبي وزير الإنتاج الحربى يتفقد شركة قها للصناعات الكيماوية وزير البترول يفتنج مؤتمر حوض البحر الأبيض المتوسط (MOC) رئيس الوزراء يبدأ زيارة لمحافظة المنيا لتفقد عدد من المشروعات الخدمية وزير الشباب والرياضة يقوم بجولة تفقدية في مركز شباب ومعسكر شباب سفاجا وزارة التخطيط مصر تشدد على ايقاف العدوان الاسرائيلى وفك الحصار عن قطاع غزة الفُرص التمويلية والاستثم... وزيرة التضامن: خطوط الوزارة الساخنة تستقبل ما يزيد على 225 ألف اتصالاً وزير المالية : دفع حركة الاستثمار والإنتاج والتصدير لتشجيع نمو القطاع الخاص فى الاقتصاد فؤاد عبدالواحد يفتتح حفلات النسخة الخامسة من موسم الرياض خالد حنفي : نتطلع نحو مستقبل تتحد فيه تركيا والعالم العربي كقادة في الاقتصاد العالمي جوجل تبدأ رسميًا طرح Android 15 لأجهزة Pixel آلية جديدة لعلاج سرطان عنق الرحم تقلل نُسب الوفاة وزير الإسكان: تخصيص 5% من الطرح الجديد لمبادرة "سكن لكل المصريين" للمواطنين ذوي الهمم