الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عندما يلتقي الأداء الفائق مع التصميم الراقي في هاتف realme P1 Pro الذي يتم طرحه للمرة الأولى في مصر

أعلنت شركة ريلمي، الرائدة في صناعة الهواتف الذكية في مصر، عن إطلاق  هاتف realme P1 Pro في السوق المصري لأول مرة بالتزامن مرور 6 سنوات على إطلاق شركة ريلمي، حيث ينتمي الهاتف الجديد لسلسلة هواتف P التي حققت نجاحًا كبيرًا فى الهند وأثبتت كفاءتها في السوق من حيث القوة والأداء ويأتي realme P1 Pro بمزيج فريد يجمع بين الأداء القوي والتصميم الرائع.

أفضل أداء في الفئة

يتميز اتف realme P1 Pro بأفضل أداء في فئته، نظرًا لأنه مزود بشريحة Snapdragon الرائدة بتقنية 4 نانومتر، لذلك يعد من أقوى الهواتف في هذه الفئة، نظرًا لما يتمتع به هذا المعالج من سرعة وكفاءة غير مسبوقتين، مما يجعله الهاتف المثالي لأداء المهام المتعددة مع أفضل تجربة سلسة للألعاب. ومن المتوقع أن يحظى realme P1 Pro بإعجاب المستخدمين في سوق الهواتف الذكية بفضل أدائه الاستثنائي وتعزيز تجربة المستخدم.

تصميم استثنائي

يتمتع هاتف realme P1 Pro بتصميم رائع مستوحى من طائر الفينيق الأسطوري الذي يرمز للتجدد والمرونة. ويأتي الهاتف الجديد باللونين الأحمر والأزرق، اللذين يعكسان تصميمه الأنيق ومظهره القوي. إنّ التصميم الفريد لهاتف realme P1 Pro يمنحه تميزًا خاصًا ويجعل منه هاتفًا ذكيًا جذابًا للمهتمين بالموضة.

 

تجربة سلسة وعالية الجودة مع شاشة AMOLED منحنية بمعدل تحديث للشاشة 120 هيرتز

 

يتميز realme P1 Pro بشاشة AMOLED منحنية بمعدل تحديث للشاشة يصل إلى 120 هيرتز لتجربة مشاهدة سلسة وواضحة. هذه الميزة تجعل عرض الوسائط والتمرير سلسًا للغاية، مما يجعلها شاشة الهاتف مثالية لمحبي مقاطع الفيديو والألعاب عالية الجودة على هواتفهم.

صور واضحة وفائقة الجودة مع كاميرا Sony OIS

بفضل كاميرا  Sony LYT-600 OIS، يمكن للمستخدمين التقاط صور وفيديوهات في غاية الواضح حتى مع الإضاءة المنخفضة، سواء كان ذلك عند التقاط مقاطع فيديو سريعة الحركة أو صور ثابتة، حيث تضمن الكاميرا وضوحًا ودقة فائقة. علاوة على ذلك، يتميز الجهاز بمقاومته للماء طبقًا معيار IP65، مما يضيف متانة لجسمه الخارجي.

ومن المنتظر أن يساهم realme P1 Pro في وضع مواصفات ومعايير جديدة لسوق الهواتف الذكية فى مصر، حيث يجمع بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم الجذاب. سيتم الإعلان قريبًا عن تاريخ الإطلاق الرسمي والسعر المتوقع للهاتف الجديد، فتابعوا لمزيد معنا.

أخبار ذات صلة

“كود 81” تعزز حضورها الإقليمي بافتتاح مكتب جديد لها في مصر

إل جى تستعرض جهودها فى مجال الصناعة المحلية للإلكترونيات و الأجهزة المنزلية

هاتف OPPO Reno12 5G المُصنَّع في مصر: حين تلتقي الجودة الفائقة بالابتكار!

“تنظيم الاتصالات” يتخذ إجراءات قانونية ضد شركة ماونتن فيو بسبب المكالمات المزعجة

تعاون بين “فيرتف” و”إنفيديا” لتطوير تصميم مرجعي متكامل لأنظمة الطاقة والتبريد لمنصة “إنفيديا GB200 NVL72”

جامعة الإمارات وEduchain تستعينان بالهوية الرقمية لإرساء معايير جديدة في التحول الرقمي

هاتف جديد من ريدمي بإمكانيات جبارة

سعر هاتف Realme P1 Pro

آخر الأخبار
"كود 81" تعزز حضورها الإقليمي بافتتاح مكتب جديد لها في مصر CODE81 Strengthens Regional Footprint with New Egypt Office Launch إل جى تستعرض جهودها فى مجال الصناعة المحلية للإلكترونيات و الأجهزة المنزلية وزيرا البيئة والتعليم يطلقان المرحلة الأولى من "تشجير وفصل المخلفات من المنبع وإعادة التدوير بالمدار... رئيس الوزراء يلتقي أعضاء منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء مصر الخير تتفقد شبكات مياه الشرب بقرى نجع النجار وقرية نيدة بمركز اخميم بمحافظة سوهاج قناة السويس” يمول تركيب الطاقة النظيفة والمتجددة للوحدات بالمجمعات السكنية حتى مليون جنيه .. تعرف عل... هاتف OPPO Reno12 5G المُصنَّع في مصر: حين تلتقي الجودة الفائقة بالابتكار! وزير التربية والتعليم يجري زيارة تفقدية مفاجئة لعدة مدارس بإدارة المطرية التعليمية وزير السياحة والآثار يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المع... تجديد شهادة الأيزو (ISO 9001:2015) بشركة تكنولوجيا معلومات الطيران " AVIT" لثلاث سنوات NTRA starts taking legal measures against Mountain View for conducting telemarketing calls in violat... وزير الاستثمار يستعرض فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري "تنظيم الاتصالات" يتخذ إجراءات قانونية ضد شركة ماونتن فيو بسبب المكالمات المزعجة المهندس أحمد الزيات: زيارة الرئيس السيسي لروسيا تعزز التعاون الاقتصادي مع الدول الكبرى بالبريكس وزير الصناعة والنقل يشهد توقيع برتوكول تعاون بين الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية وهيئة... Ezz Earab Group launches Lynk & Co Global Premium Brand in the Egyptian Market, a joint venture from... تعاون مصري قبرصي لتعزيز الشراكات الصحية وتبادل الخبرات جائزة "أستر جارديان جلوبال نيرسينغ" تعلن قائمة أفضل 10 مرشحين للفوز بجائزة عام 2024 رئيس بنك CIB: الإعلان عن اسم الرئيس التنفيذي للبنك خلال عامين