الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«تاج مصر» تحقق ٤٦٦ مليون جنيه مبيعات من ثلاثة مشروعات بالعاصمة الإدارية خلال معرض سيتي سكيب

[editpost_code]
حققت شركة تاج مصر للتطوير ٤٦٦ مليون جنيه مبيعات تعاقدية من مول « Ezdan»، وكمبوند ديجويا، و«ديجويا ستريب مول» بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال معرض سيتي سكيب والذي انعقد بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات في الفترة من ٤ وحتى ٧ نوفمبر الجاري.

وقال مصطفى خليل رئيس مجلس إدارة شركة تاج مصر إن الشركة قدمت عروضا وخصومات كبيرة بالمعرض.
أضاف خليل أن الشركة قدمت من خلال Ezdan mall منتج عقاري مميز وبأسعار تنافسية خلال معرض سيتي سكيب بمقدم ١٠% وأقساط حتى ١٠ سنوات، على أن يتم التسليم بعد ٣ سنوات.

ويقع ezdan mall بحي السياحة والترفيه أمام فندق الماسة ومحطة المونوريل بأكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية.
المول تجاري بالكامل ويقام على مساحة ١٠.٤٥٠ متر ويضم دور ارضي و ٥ أدوار متكررة، ويضم ١٦٠ محل تجاري بمساحات تتراوح بين ٣٠ : ١٤٠ متر ، وبأسعار تبدأ من ٥٠.٠٠٠ جنيه للمتر.

وطرحت تاج مصر المرحلة الثالثة من كمبوند ديجويا خلال المعرض بأسعار تبدأ من ٩.٠٠٠ جنيه للمتر وبمقدم ٧% وتقسيط حتى ١٠ سنوات، على أن يتم التسليم بعد ٤ سنوات من التعاقد.

ويقع كمبوند ديجويا ” DE JOYA” بالـ R8 بالعاصمة الإدارية على مساحة ٢٣ فدان، باستثمارات تقدر بنحو ٢ مليار جنيه.

ويضم كمبوند ديجويا ٣٢ عمارة سكنية، ومول تجاري على مساحة ١٥.٠٠٠ متر، ومن المقرر الانتهاء من أعمال الإنشاءات في المشروع بعد ٣ سنوات.

كما طرحت تاج مصر المرحلة الأولى من «ديجويا ستريب مول» بالـ R8 بالعاصمة الإدارية بواجهة ٦٠٠ متر ويتكون من دورين تجاري ودور إداري، وبأسعار تبدأ من ٤٥.٠٠٠ جنيه للمتر، وبمقدم ١٠% وأقساط حتى ١٠ سنوات على أن يتم التسليم بعد ٤ سنوات.
ويعد «dejoya strip mall» المول الوحيد المفتوح دون أسوار على الممشى السياحي للعاصمة الإدارية.
وأكد مصطفى خليل رئيس مجلس إدارة شركة تاج مصر إن جناح الشركة بمعرض سيتي سكيب مصر شهد إقبالا كبيرا من العملاء وإشادة كبيرة بالعروض المقدمة مؤكدا أنه يعد أهم المعارض العقارية في مصر على الإطلاق ويلقى دعما كبيرا من الدولة لتعزيز السوق العقاري المصري ودعم المشروعات الجادة. 

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يؤكد مواصلة حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة

توقيع شراكة إستراتيجية بين KUD وأوربيت للتطوير لتعزيز التعاون فى تسويق المشروعات

أرقى للتطوير العقاري تفتح باب الحجز المبكر في أحدث مشروعاتها بمدينة 6 أكتوبر

شركة «Main Marks» تجذب اهتمام العملاء خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب

الاتحاد الدولى للعقار يكشف سر فشل معرض سيتي سكيب مصر رغم نجاحه فى السعودية والإمارات

«جذور» تحقق مبيعات قوية بمشروعي «NEO» و«J East» خلال المشاركة في معرض سيتي سكيب مصر

«هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الجديدة

وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق

آخر الأخبار
وزير الإسكان يؤكد مواصلة حملات إزالة مخالفات البناء والإشغالات بعدة مدن جديدة بث مباشر الرئيس السيسي يشهد حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة أكاديمية الشرطة ارتفاع أسعار سيارات فولكس فاجن في السوق المصري سعر شيفروليه سيلفرادو 2025 بعد إنطلاقها عالميًا حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة حفل غنائي لوائل الفشني في ساقية الصاوي موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني مانشستر يونايتد يستضيف توتنهام في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الأسماك والجمبري في سوق العبور اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد شاومي تزيح الستار عن هاتف 5G بسعر مفاجأة سامسونج Galaxy S24 Plus يتحدى آيفون 16 بلس أعراض غير متوقعة تكشف اضطرابات المناعة أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأحد وصول بعثة فريق نادي الزمالك حاملة كأس السوبر الأفريقية علي النيل للطيران تحف فنية ذهبية فريدة تتألق في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات"