الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ردتاغ تطلق تشكيلة آسرة من الأزياء لموسم الصيف 2024

أعلنت علامة ردتاغ الرائدة في مجال الأزياء المنزلية والملابس في الشرق الأوسط عن إطلاق تشكيلة موسم الصيف التي تتميز بتصاميم عصرية تعكس حيوية الصيف. تضم التشكيلة خيارات واسعة من الأزياء النسائية والرجالية والأطفال، حيث تُقدم مجموعة متنوعة من التصاميم التي تُلبي جميع الأذواق.

تُتيح هذه المجموعة الجديدة لعشاق الموضة العصرية اكتشاف مجموعة أزياء تُجسّد مزيجاً فريداً من التراث والجمال والرقي.

سيُبحر عشاق الموضة بين التصاميم المُنتقاة بعناية من خلال تشكيلة الصيف الساحرة في عالم من الأزياء العصرية:

أُطلقي العنان لسحر أنوثتك مع تشكيلة الأزياء النسائية

استكشفي التشكيلة المذهلة من الأزياء الجذابة التي تُلبي أذواق كل امرأة. سواء كنتِ تفضلين الأزياء الكلاسيكية التقليدية أو تميلين إلى إضفاء لمسة عصرية على الكلاسيكيات، فإن تشكيلة الأزياء النسائية ستُضيف بريقاً من الأناقة إلى إطلالتكِ الصيفية. تألقي في مناسباتك الصيفية بقفطان وردي ناعم مع لمعان زهري خفيف أو اختاري لوناً أحمراً كلاسيكياً راقياً؛ أكملي إطلالتكِ بلمساتك الخاصة لإبراز سحر جمالك الطبيعي.

نبض حيوية الطفولة: أزياء تناسب كل طفل

تقدم مجموعة الصيف من ردتاغ لمحبي المرح تشكيلةً ممتعةً ورائعةً للاستمتاع بالإجازة مع أحبائهم. اكتشفوا تشكيلة الصيف الجديدة للأطفال بألوانٍ ناعمةٍ تعكس شخصياتِهِم النابضة بالحياة والبراءة في آن واحد. تتميز تشكيلتنا بالتنوع الواسع بدءاً من الملابسِ اليومية المريحة بألوان الباستيل والأبيض، ووصولاً إلى أزياء بلمسات لامعة من اللون الذهبي لِإضفاء روح الصيف على الإطلالة، كما تضم التشكيلة عديداً من الأنماط والألوان والنقوش والمقاسات والتصميمات لتلبية جميع الأذواق.

ارتقِ بأناقتك مع تشكيلة ردتاغ للرجال

ارتقِ بأسلوبك الشخصي مع تشكيلة ردتاغ الواسعة للرجال والمثالية للاحتفال بموسم الصيف، واحتفل بارتداء إطلالتك المفضلة. البساطةُ مع لمسة معاصرة هي الإطلالة المثالية لهذا الصيف. استكشف مجموعة من الأزياء بألوان متنوعة من البيج إلى الأسود، مع خيارات واسعة تشمل الأزياء اليومية الأنيقة وشبه الرسمية، واستمتع بالصيف بأناقة وراحة.

حققت ردتاغ نجاحاً هائلاً في تقديم تشكيلات رائعة لعملائنا من خلال التزامنا بِتحقيق تطلعات عملائنا، بما في ذلك الأناقة والجودة والراحة والسحر بالتأكيد. نحن نقدم لزبائننا في موسم الصيف من خلال هذه المجموعة الفريدة الفرصة المثالية لاعتناق الرقي والأناقة الراقية الهادئة. تتقدم ردتاغ بأحر التهاني للجميع بمناسبة حلول الصيف. كما يتمنى شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ، السعادة والسكينة للجميع في هذا الموسم.

أخبار ذات صلة

فوائد غير معروفة للشاي الأخضر

فوائد فيتامين ب12 وعلاقته بمرضى السكر

اكتشاف أدوية في الأسواق تعالج ضعف الذاكرة

عرض فساتين وقطع مميزة من ممتلكات الأميرة ديانا للبيع فى مزاد علنى

روبوت بشرى ذو وجه مصنوع من أنسجة الجلد الحية

أطعمة ومشروبات تحميك من الحر

سمك السلمون النرويجي سر البشرة الصحية والمشرقة في الصيف.

جمال شعبان يكشف طرق تخفيف الضغط المنخفض في الحر

آخر الأخبار
محافظ البنك المركزي يوقع على ميثاق "مبادرة تمويل رائدات الأعمال (We-Fi)" بالتعاون مع البنك الأوروبي مصادر مطلعة: مارجريت صاروفيم نائبة لوزيرة التضامن وچاكلين عازر محافظا للبحيرة وزيرة البيئة تشارك الجلسة النقاشية حول المخرجات الرئيسية لتقرير سياسات النمو الأخضر فى مصر محافظ البنك المركزي المصري يوقع على ميثاق "مبادرة تمويل رائدات الأعمال (We-Fi)" النائب أيمن نقرة: تونس واحدة من أعرق الدول العربية في مجال التكنولوجيا وأصبحت مركزًا إقليميًا ودوليً... حازم المنوفي: ضرورة وجود آليات محددة وتوفير بيئة مؤسسية منظمة لتسهيل تداول السلع "مستقبل السوق العقاري وتحديات النمو.. الجلسة الأولى لـ"ثنك كوميرشال" "شباب الأعمال": ترفيع مستوى الشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي حجر الزاوية لزيادة استثمارات القطاع ال... شركة "TLD"تتعاون مع "شركة ميدار " لتنفيذ مشروع سكني متكامل في "مستقبل سيتي" مصدر حكومي مطلع: حسن الخطيب وزيرا للاستثمار و التجارة الخارجية مصادر لإكسترا نيوز : المستشار محمود فوزي لحقيبة الشئون النيابية و القانونية و التواصل السياسي مصادر حكومية: التغيير الوزاري سيشهد تعيين أكثر من نائب لرئيس الوزراء "بنك الطعام" يدعم الشركات الناشئة الفائزة بمسابقة "يوني جرين الوطنية" ميراث للتطوير العقاري تنفذ 96٪ من الانشاءات بمشروع "لاديرا هايتس" رحمي: جهاز تنمية المشروعات مستمر في التعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي مصدر حكومي مطلع لـ"إكسترا نيوز":تغييرات شاملة في المجموعة الاقتصادية بالحكومة الجديدة مصدر حكومي مطلع لـ"إكسترا نيوز": تغيير حقيبتي البترول والكهرباء بنك قناة السويس يحتفي بيوم الآباء في أجواء مبهجة مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 0,56% بختام تعاملات اليوم عودة سائق سباقات إندي كار السابق روبرت ويكينز إلى السيارات ذات المقعد الواحد في سيارة فورمولا إي معد...