الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيونداي موتور تفتتح “موتور استوديو سينيان بارك” في إندونيسيا المتضمن معارض التنقل النظيف

 

• يقدم موتور استوديو هيونداي الجديد في جاكرتا – السابع على مستوى العالم – رؤية هيونداي موتور للتنقل النظيف، ومستقبل مستدام من خلال المعارض المبتكرة

• تم تصميم المحتوى الجذاب حول التنقل النظيف لجذب الجميع، وخاصة جيل الألفية في إندونيسيا وجيل Z الذين يتطلعون إلى أسلوب حياة مستدام

• يوفر موتور استديو سينيان بارك تجربة علامة تجارية جذابة تشمل Prophecy Concept EV المذهل وجدار الميديا LED الملهم.

افتتحت شركة هيونداي موتور اليوم “موتوراستوديو هيونداي سينايان بارك” في جاكرتا، إندونيسيا. إذ يعد أول مركز خبرة للعلامة التجارية بمفهوم التنقل النظيف في الدولة، وسابع استوديو لهيونداي للسيارات في جميع أنحاء العالم.

تم تصميم “موتوراستوديو هيونداي سينايان بارك” ليجذب الجميع، وخاصة جيلي MZ (جيل الألفية والجيل زد) في إندونيسيا الذين يطمحون لعيش أسلوب حياة مستدام. يوفر الموتور استوديو تجربة غنية للعلامة التجارية، وليس مجرد عرض للمنتجات.

قال توماس شيميرا، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تجربة العملاء في هيونداي موتور: “تعد إندونيسيا مركزاً رئيسياً لاستراتيجية التنقل المستقبلية لشركة هيونداي موتور في منطقة الآسيان”، وأضاف:” لقد قمنا بافتتاح “موتوراستوديو هيونداي سينايان بارك” لإنشاء صورة مبتكرة للعلامة التجارية مع الإندونيسيين من خلال تجارب العملاء التي تركز على السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة”

يتيح “موتوراستوديو هيونداي سينايان بارك” للزوار تجربة التنقل المستقبلي المبتكر والمستدام، بدءاً من عرض سيارة Prophecy Concept EV الاختبارية، بالإضافة إلى جدار الميديا LED الملهم الذي يحيط بالمساحة بأكملها، ويعكس الموتور ستيديو بذاته مفهوم التنقل النظيف، حيث يتم استخدام مواد صديقة للبيئة في جميع أنحاءه من الداخل.

وستعرض على شاشة LED عريضة تحيط بالمكان من الداخل، سلسلة من الأفلام المدهشة والمثيرة للاهتمام بعنوان “رؤية التنقل النظيف” والتي تشارك رؤية هيونداي موتور للاستدامة وتعكس قضايا بيئية مهمة لجيلي MZ الأندونيسي. على وجه التحديد، يُظهر مقطع فيديو مدته دقيقتان بعنوان “Re: Cycle”، الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع مجموعة Universal Everything الفنية البريطانية، عملية تحول النفايات البلاستيكية التي يتم تجميعها من المحيطات إلى ألياف صديقة للبيئة.

ويعد جدار الميديا LED تمثيلاً لمحتوى “موتوراستوديو هيونداي سينايان بارك” والذي سيتم استخدامه أيضاً كمنصة ” Media Art” للاستدامة بالتعاون مع فنانين عالميين ومحليين للتواصل مع العملاء في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار تلبية اهتمامهم بأسلوب حياة مستدام من خلال المشاركة في ورشة عمل لإعادة التدوير، حيث يمكنهم صنع سلع يومية باستخدام مواد السيارات المتبقية، واختبار قيادة المركبات الكهربائية.

وللاحتفال بافتتاح “موتوراستوديو سينيان بارك لهيونداي”، ستستضيف هيونداي موتور تحدي “”I’m On It، ودعوة الناس لالتقاط صور سيلفي إفتراضية مع سفير العلامة BTS في موتور استوديو هيونداي الذي تم توسيعه مؤخراً على منصة زيبيتو ميتافيرس ZEPETO metaverse. سيكون هناك أيضاً حملة بلوغينج (الجري من أجل جمع النفايات) بهدف التبرع بسيارة أيونيك IONIQ 5 لمجموعة الحفاظ على البيئة البحرية، إندونيسي أوشن برايد (IOP).

وبالتمشي مع رؤيتها التقدم من أجل الإنسانية، تخطط هيونداي موتور لتقديم محتوى فريد ومبتكر، والتفاعل مع العملاء حول العالم عن طريق العديد من تجارب التنقل المتاحة في مواقع السيارات السبعة التابعة لهيونداي موتور استوديو.

إن استيديوهات هيونداي موتور هي مساحات تمثل علامة تجارية لشركة هيونداي موتور Hyundai Motor، تهدف إلى إنشاء تجارب جديدة للعلامة التجارية لتقدمها لعملائها، فمنذ افتتاح أول موتو استيديو لهيونداي في سيؤول عام 2014، ساعدت الأستوديوهات الشركة في التواصل مع الملاء والاستمرار في إيصال قيم العلامة التجارية عن طريق المحتوى الابتكاري.

أخبار ذات صلة

منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة

لكزس تؤكد مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات 2024

أول صالة عرض على مستوى المنطقة لسيارات «سيريس» في الإمارات

السكة الحديد تصدر بيانا تفصيليا عن حادث انقلاب قطار بضائع البدرشين

لينك اند كو تكشف عن طرازها الجديد لينك اند كو 09 موديل 2024

عطل في الفرامل يواجه 42 ألف سيارة تويوتا كورولا

سعر سيارة هيونداي النترا AD 2025 : المزايا و العيوب بالتفصيل

كل ما تحتاج معرفته عن شيري تيجو 8 2025

آخر الأخبار
أبوظبي تعزز نموها الاقتصادي وتستعرض أبرز مبادراتها خلال فعاليات جيتكس جلوبال منتجعات وفنادق فورسيزونز تتعاون مع لوسيد جروب لإطلاق تجارب قيادة مستدامة "إكسباند نورث ستار" يسلط الضوء على مستقبل الإبداع وروح الابتكار في ختام فعالياته جائزة "إبداع" تتيح الفرصة للمصممين الناشئين للمشاركة في نسختها الثانية عشرة «Core42» تُطلق خدمة الاستدلال بالذكاء الاصطناعي المدعومة من مُسَرِّعات «Qualcomm» أبوظبي تستضيف مؤتمراً عالمياً رائداً في مجال معالجة اللغات الطبيعية "أراضي دبي" تتعاون مع "محاكم دبي"  و"دبي الرقمية" لتطوير منصّة مركزيّة لمعلومات المزادات العقارية طلاب مدرسة جيمس يشاركون في قمة  فوربس الشرق الأوسط لقادة الاستدامة في أبوظبي شركة ناشئة من لاتفيا تفوز بتحدي "سوبر نوفا" بنسخته الثانية المتسابقة السعودية يسرا جزار تحقق المركز الثاني في تحدي باها أبو ظبي ٢٠٢٤ لكزس تؤكد مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات 2024 Deloitte and Liferay partner to deliver future-ready digital experiences بي دبليو سي تستعرض المشهد المتطور لشؤون الزكاة والشؤون الضريبية والقانونية على مستوى المملكة الحمرا تكشف عن تجربة "تناول الطعام حول العالم" الجديدة مع خيارات طعام متنوعة في ثلاثة منتجعات مشهورة بتلكو وتاليس تعقدان شراكة لتوفير منصة إدارة اتصالات إنترنت الأشياء (IoT) أول صالة عرض على مستوى المنطقة لسيارات «سيريس» في الإمارات الإعلامي المصري القدير عماد الدين أديب ينضم إلى فريق سكاي نيوز عربية "AIQ" تنضم إلى برنامج شركاء مايكروسوفت السحابي للذكاء الاصطناعي من خلال منصة "Azure" الرائدة هيئة الدواء المصرية تدشن المحتوى العلمي لدستور الدواء المصري – الإصدار الخامس وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي أعضاء اتحاد الغرف التجارية الأوروبية