الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بالصور والفيديو”بروبرتي فايندر” تطلق حملة “أسهل طريق لبيتك الجديد” في مصر

● الحملة الجديدة تعد الأكبر حتى الآن، وتعكس المعنى الحقيقي لـِ”المنزل” في حياة المصريين

تتصدر “بروبرتي فايندر” المنافسة المحتدمة في السوق، بصفتها شركة التكنولوجيا العقارية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ونظراً لقدرتها على مواكبة اتجاهات العقارات وتجاوزها باستمرار، توفر هذه المنصة لمستخدميها تسهيلات بحث كثيرة، تشمل العقارات السكنية والتجارية لأغراض الإيجار والبيع على حد سواء، إضافة إلى أخبار العقارات وتقديم الاستشارات عن كيفية إتمام عمليات البيع والشراء.
ويظهر أداء القطاع العقاري المصري الكثير من الفرص الاستثمارية المهمة، حيث يبلغ معدل النمو 15%، كما يمكن الاستفادة من حالة السوق على الصعيدين الإقليمي والعالمي الناتجة عن التحديات الاقتصادية السائدة. واعتماداً على هذا الاتجاه الاستهلاكي المزدهر، أطلقت “بروبرتي فايندر” حملتها الجديدة لتسليط الضوء على الأهمية المتزايدة لمعنى الحقيقي للمنزل، وعلى نحو يفوق أي وقت مضى في حقبة ما بعد جائحة “كوفيد – 19”.
وتعدّ مصر من أسرع أسواق العقارات نمواً في شمال إفريقيا، ويتوقع لها أن تسجل معدل نمو سنوي مركباً يزيد على 6.5% خلال الفترة بين العامين 2022 و 2027. وأعلنت “بروبرتي فايندر” عن إطلاق أكبر حملة لها في مصر حتى الآن تحت عنوان (أسهل طريق لبيتك الجديد) لتشجيع المصريين على التفكير في المعنى الحقيقي للمنزل، كما تعكس هدف الشركة المتمثل في ربط الملايين من الباحثين عن العقارات بالخبراء العقاريين المحترفين والمتميزين في هذا البلد.
ويحمل المنزل معنى مختلفاً للجميع سواء كان ذلك من خلال المناظر المألوفة أو الأصوات أو اللغة المشتركة أو العائلة أو الأصدقاء، فضلاً عن سمات أخرى كثيرة. وترتبط فكرة المنزل بالنسبة إلى الكثيرين من الناس بموقع محدد، ألا وهو مكان ميلاد الشخص. ومع ذلك ، فإن “المنزل” لا يقتصر على المكان بحد ذاته، بل يتجاوزه ليعكس الشعور المختزل في نفوس الناس.
ولتغيير الطريقة التي ينظر بها العالم إلى المنزل، تطلب “بروبرتي فايندر” من الباحثين عن المنازل الكشف عن العناصر التي تشكل معالم المنزل حسب وجهات نظرهم. وقد تؤدي عملية تغيير مساحة العيش والانتقال إلى منزل آخر تجربة عاطفية، وعند التفكير بمنزل آخر، يبحث الناس عن أكثر من مجرد سقف أو مكان للعيش.
وتدعو “بروبرتي فايندر” الجميع من خلال حملتها الجديدة إلى اتباع نهج استباقي لتحديد العناصر التي تحول مساحاتهم إلى منازل. وسواء كان الأمر يتعلق بمكان يستمتعون فيه بأحلامهم والمناظر التي يمكن رؤيتها من نوافذهم أو أسطح أو حدائق منازلهم عند الاحتفال بمناسباتهم الخاصة، تستطيع “بروبرتي فايندر” تلبية احتياجات الجميع، وتوفير لهم رحلات بحث بثقة تامة لتقدم ذلك الإحساس المميز والشعور بالمعنى الحقيقي للمنزل.


وقال آري كيسيس أوغلو، رئيس مجموعة بروبرتي فايندر: “إن تمكين الناس من العثور على منازل أحلامهم يمثل جوهر ما نقوم به في “بروبرتي فايندر”. وتحتفي الحملة بالمشاعر واللحظات المهمة التي يختزلها الناس في مصر بأذهانهم، وتكون مرتبطة بالمنازل التي يتطلعون إليها. ومن هنا، فإننا ندعوهم للتفكير بما يعنيه المنزل لكل شخص، وأهميته في حياته، ودور الحي الذي يعيش فيه، وتأثيره على جودة حياته. إنه ليست مجرد مساحة للعيش، بل تلك المشاعر التي تتراكم في الذاكرة لتحويل المساحة التي تعيش فيها إلى منزل”.
وقالت سيفجي غور، المدير التنفيذي للتسويق، في بروبرتي فايندر: “تعد الحملة من أقوى الجهود التي تقوم بها “بروبرتي فايندر”، وأكثرها تكاملاً حتى الآن في مصر. وستبدأ كحملة رقمية شاملة عبر جميع المنصات ذات الصلة، وسيتم عرضها على بوابتنا propertyfinder.eg، بدعم من جميع نقاط الاتصال، بما في ذلك الراديو والتلفزيون والإعلانات الخارجية”.

أخبار ذات صلة

“المنصور للتطوير العقاري” تتعاقد مع “هيلثي كير الطبية” كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الطبي

مدينة مصر تطلق ” تجد – Tajed” أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد “تاج سيتي”

معرض “إيكرس العقاري” في دبي تختتم فعالياتها مستقطبة آلاف الزوار ومحققة صفقات عقارية نوعية وضخمة

«إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه

سويد آند سويد تعلن عن انتهاء أعمال البناء لمشروع 6 فلك في دبي لتلبية الطلب المتزايد على العقارات

«هايد بارك» تتعاون مع مؤسسات مجدي يعقوب وبهية ومصر الخير لزيادة المستفيدين من الخدمات الطبية

الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء في حملات مكبرة بمدن الشروق والعبور وسوهاج الجديدة

“غرفة الشارقة” تستعرض فرص الاستثمار العقاري في خلال مشاركتها في “إيكرس 2024”

آخر الأخبار
وزيرة التخطيط تفتتح مؤتمر إطلاق تقرير الرصد السنوي لمرصد المرأة المصرية في مجالس الإدارة "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... مدبولي: حوافز جديدة لتشجيع التعليم التكنولوجى رئيس الوزراء يتفقد أكبر مصنع فى العالم لشركة سوميتومو بمدينة العاشر من رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد تسلم 22 سيارة نفايات طبية خطرة مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" فتاح تامنجى مصر من افضل الوجهات السياحية فى العالم شركة ايه بي بي تطلق حاسبة جديدة عبر الإنترنت لتمكين القطاع الصناعي و المرافق من تعزيز كفاءة الطاقة زكي نسيبة: التنوّع الثقافي مصدر للقوّة والمرونة والابتكار في دولة الإمارات شركة الفردان للصرافة تعزز شراكتها الاستراتيجية مع ريا للحوالات المالية جامعة الإمارات العربية المتحدة تفعل خدمة تحميل المستندات الخاصة بـالهوية الرقمية منتجعات فورسيزونز المالديف تقدم حسماً بقيمة 20% على حجوزات الإقامة الصيفية إبسون الشرق الأوسط تعرض حلولاً متعددة الاستخدامات تسهّل التواصل في القطاعات المتنوعة شركة "ميريت" تغلق جولة تمويلية بقيمة 12 مليون دولار لمرحلة ما قبل السلسلة "B" منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى يتألق بفوزه بعدة جوائز المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر ميزة "أجوائي" الحصرية على تطبيق يانغو بلاي ترتقي بتجربتكم الموسيقية المخصصة تعيين قاسم نور الدين في منصب المدير العام لدى إيتون الشرق الأوسط "الإمارات لحقوق النسخ" تعزز أنشطتها دولياً في "سالونيك الدولي للكتاب"