الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أرزو علي باز تقود أكبر مركز إقليمي لتطوير الخدمات الغذائية في دبي

افتتحت الشركة العالمية “إفكو أوت أوف هوم” مؤخرا مركزا للتواصل مع العملاء في دبي، الأكبر من نوعه بالمنطقة، ويساهم المركز في تمكين الشركات والمرافق في المنطقة التي تقدم منتجات غير منزلية، غذائية وغير غذائية، على التعاون وتلبية متطلبات الأسواق بشكل مباشر.

ويلبي قطاع المنتجات غير المنزلية، من أطعمة ومشروبات ومواد تنظيف، متطلبات جميع المطاعم والفنادق والمستشفيات والمطارات والمقاهي، مما يشكّل قاعدة كبيرة للأعمال بين الشركات.

وتتولى أرزو علي باز قيادة المركز الجديد كرئيس تنفيذي لـ”إفكو أوت أوف هوم”، حيث تتمتع بخبرة تزيد على 25 عامًا في هذا القطاع، تخللتها نجاحات في مناصب عالمية شغلتها على مدى السنوات العشر الماضية في منطقة الشرق الأوسط، وتركيا، وأفريقيا. بالإضافة إلى منصبها الحالي، تعمل أرزو كمستشارة لمجلس إدارة مجموعة مطاعم الإمارات.

وتعمل أرزو على بناء العلامة التجارية لقطاع المنتجات غير المنزلية للمطاعم والفنادق بأكمله لدى شركة “إفكو”، بما في ذلك وضع الشعار والدليل الإرشادي للعلامة التجارية، وبناء فرق مخصصة لقيادة التحوّل في القطاع من وحدة أعمال صغيرة إلى علامة تجارية معروفة. قادت أرزو، منذ انضمامها إلى الشركة في عام 2020، عمليات التصميم والبناء لمركز “إفكو” للتواصل مع العملاء.

قبل انضمامها إلى “إفكو أوت أوف هوم”، شغلت أرزو عدة مناصب لدى “فيليب موريس” و”ببسيكو إنك” و”نستله”، كما طوّرت ونفذت، خلال 18 عامًا من عملها في “نستله”، استراتيجيات متكاملة للمبيعات وإدارة التسويق خلال فترة توليها منصب مدير شركة “نستله بروفيشنال” في تركيا،  التي تعد من أبرز محطات خبرتها الطويلة.

وتُعدّ أرزو إحدى القيادات النسائية البارزة في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول، حيث تحقق النتائج المطلوبة، وتؤسس فرق عمل ناجحة وتُنجز نموًا هاما. وخلال 25 عاما من عملها في هذا القطاع، حرصت أرزو على وجود التنوع في العمل.

أرزو هي أيضا خبيرة في صناعة الشوكولاتة، إذ تحمل درجة بكالوريوس في الهندسة الزراعية والغذائية، بالإضافة إلى درجة الماجستير في الهندسة الغذائية وتقنيات صناعة الشوكولاتة.

و “إفكو” هي مجموعة شركات دولية تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرًا منذ تأسيسها في العام 1975، وتعمل بالتصنيع والتسويق لمجموعة متكاملة من المنتجات الغذائية الاستهلاكية، ومشتقاتها والخدمات المتعلقة بها.

وقد تأسست شركة “إفكو أوت أوف هوم” من شركة “إفكو فود سيرفيسز”، وهي فرع تجاري مصمّم للمنتجات والخدمات الغذائية غير المنزلية، تأسس في العام 2020. وتقدّم “إفكو أوت أوف هوم” مجموعة كاملة من المنتجات والحلول التي تتيح للمهنيين المختصين في الصناعات الغذائية تلبية احتياجات المستهلكين في المطاعم والفنادق، والمستشفيات، والمطارات والمقاهي. وتسعى الشركة نحو إيجاد أحدث الابتكارات في هذا القطاع، كما تحرص على تجاوز التوجّهات القطاعية وتحقيق التطوّر لتقديم منتجات وحلول بسيطة للعاملين في قطاع الخدمات الغذائية غير المنزلية.

أخبار ذات صلة

بعد 10 سنوات من النجاحات.. من يخلف ستولتنبرج لقيادة حلف الناتو؟

“مبادرة السعودية الخضراء”.. دور رائد للمملكة في مواجهة تغير المناخ وتعزيز حماية الكوكب

مجموعة الحبتور تكرّم موظفيها الإماراتيين المتميزين

شركة المرشدون العرب تعلن فتح باب التسجيل المبكّر لقمة الجيل الخامس 2024

“كيوليس ام اتش اي” المسؤولة عن تشغيل مترو دبي تكرم المحطة المتميزة لهذا العام خلال حفل الإفطار السنوي

كلية أبوظبي للإدارة تدشن بكالوريوس العلوم في الإدارة بواسطة الذكاء الاصطناعي

برنامج خبراء الإمارات يطلق الدفعة الرابعة ويفتح باب التقديم الان

“دانات” يكرّم فاطمة المحمود ضمن مبادرة “الشاب الاستثنائي”

آخر الأخبار
الأحد القادم اخر موعد لتقديم الاقرارات الضريبية الكترونيا وزير النقل مشيدا بمصنع الفلنكات الخرسانية: مقام بأحدث النظم العالمية فحص 12 مليوناً و923 ألف مواطن ضمن مبادرة للكشف عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي موعد بدء صرف معاشات أبريل بزيادة 15% وزير الري : مبادرة AWARe تهدف للتأكيد على أهمية المياه بإعتبارها من القضايا المحورية بعد 10 سنوات من النجاحات.. من يخلف ستولتنبرج لقيادة حلف الناتو؟ وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي أيام تفصل فريق مسلسل جري الوحوش عن إنتهاء التصوير اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني موعد مباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة انفجار هائل فى محطة وقود بولاية كنتاكى الأمريكية أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار سوزوكي فيتارا 2024 الجديدة ميزة جديدة في واتساب