الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سعر الأسمنت في السوق اليوم الإثنين.. المخصوص بـ1480 جنيهًا

استقرت أسعار الأسمنت اليوم الإثنين، بالسوق المحلي. وسجل أسمنت المسلح 15000 جنيه في الطن، كما سجل أسمنت النصر 1500 جنيه للطن، والعسكري سجل 1375 جنيهًا، وأسمنت الممتاز 1600 جنيه.

سعر الأسمنت اليوم

سجل أسمنت السويدي 1500 جنيه في الطن، وسجل أسمنت المخصوص 1480 جنيهًا في الطن، كما سجل أسمنت وادي النيل 1500 جنيه في الطن، وسجل أسمنت حلوان 1500 جنيه في الطن.

سعر طن الأسمنت اليوم

وسجلت أسعار الأسمنت المخلوط بين 1000 إلى 1100 جنيه، بينما الأسمنت المقاوم بين 1465 و1490 جنيهًا، والأسمنت الأبيض بين 2600 إلى 2700 جنيه.

كان جهاز حماية المنافسة العام الماضي أصدر قرارًا في يوليو 2021 يسمح بخفض إنتاج مصانع الأسمنت لمدة عام.

 

أخبار ذات صلة

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

اجتماع الفيدرالي

تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق

“مؤتمر التثقيف بمرض السكري” يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح

أنبوبة البوتاجاز

كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة

برنامج كفالة

السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة

معرض"داون تاون ديزاين"

معرض”داون تاون ديزاين” يعود كحدث رئيسي خلال أسبوع دبي للتصميم 2024

مدبولي: الحكومة اتخذت إجراءات وتيسيرات واسعة أسهمت في جذب كبريات الشركات العالمية المتخصصة

معرض الإمارات للوظائف

“رؤية” معرض الإمارات للوظائف يقدم الامتيازات للشباب الإماراتي

آخر الأخبار
كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي؟ مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة: دليلك الشامل لاتخاذ قرار الشراء ڤودافون مصر تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المص... تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق دليل لاستعلامك عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة برقم الجلوس إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلس... "مؤتمر التثقيف بمرض السكري" يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة بنك مصر يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 الآن.. رابط حجز شقق سكن لكل المصريين 2024 سجل الان تعرف على مميزات وعيوب هاتف شاومي Redmi 14R الجديد السعودية : مليون وظيفة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بدعم برنامج كفالة «نستله مصر» تشارك في «مدرسة السعادة» مستشفى "حروق أهل مصر" يعزز وعي العاملين بالقطاع الصحي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تكشف عن عروض حصرية في السعودية منتجع شاطئ العنوان في دبي يطلق عروض إقامة حصرية في سبتمبر الجاري مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارًا يطالب بإنهاء احتلال فلسطين خلال 12 شهرا الإمارات : انطلاق الأسواق العالمية في سباق لاستقطاب أصحاب الخبرات لتلبية الطلب العالمي مجموعة فنادق ومنتجعات جنة تستعد لافتتاح فندق جنة اكزيكتيف للشقق الفندقية في العاصمة أبوظبي