الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“إكسالتو الإمارات” تدعم استراتيجية الإمارات للطاقة 2050 بمنتجات صديقة للبيئة في معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2022

تهدف الشركة إلى تمكين التنمية المستدامة لقطاع الترفيه البحري في أبوظبي بقدراتها المميزة ومجموعتها الشاملة من المنتجات البحرية من كبرى العلامات التجارية المرموقة عالميًا

ضمن رؤيتها لدعم استراتيجية الإمارات للطاقة 2050، عرضت “إكسالتو الإمارات” مجموعة من منتجاتها البحرية الأكثر تطوراً والصديقة للبيئة في النسخة الرابعة من معرض أبوظبي الدولي للقوارب. والذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، على مدى أربعة أيام ابتداء من 24 نوفمبر 2022.
وقد شهد الحدث الذي نظمته كابيتال للفعاليات في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، مشاركة أكثر من 400 علامة تجارية من أكثر من 28 دولة، مسجلة نمواً بنسبة 43٪ في عدد العارضين الجدد. وباعتباره الحدث الترفيهي البحري الأبرز في الإمارة، يلعب معرض أبوظبي الدولي للقوارب دورًا حيويًا في تحفيز نمو صناعة الترفيه البحري في أبوظبي، وتعزيز مكانتها لتكون واحدة من أهم الوجهات الرائدة لنمط حياة اليخوت وقوارب النزهة على مستوى العالم.
دعم المبادرات الوطنية
خلال مشاركتها في هذا الحدث، أظهرت “إكسالتو الإمارات” دعمها للتنمية المستدامة لقطاع الترفيه البحري، وعرضت معداتها البحرية الأكثر كفاءة وتقدمًا في تقنياتها. ويشمل ذلك محركات الديزل الخارجية من “أوكسي” و “أماروك”، ومحرك الدفع الكهربائي الشهير من “توركيدو”.
ومن بين منتجاتها النوعية الأخرى التي عرضتها الشركة باقة متنوعة من الإلكترونيات البحرية ومعدات الملاحة من “سيمراد”، وكذلك النوافذ تحت المائية من “جلاس ديب”، وغيرها من المنتجات الأخرى.
وقال جون بول، المدير العام لشركة إكسالتو الإمارات: “مع وجود عدد من أروع المرافئ ومراسي اليخوت في العالم؛ مثل مرسى ياس، ومرسى قصر الإمارات، ومرسى القرم الشرقي؛ تمتلك أبوظبي بنية تحتية مثالية لقيادة صناعة الترفيه البحري في المنطقة. ونظرًا لنجاح معرض أبوظبي الدولي للقوارب عامًا بعد عام، يمكننا التأكيد على اهتمام المجتمع المحلي بهذه الصناعة بشكل كبير، ما أدى إلى جذب المزيد من الاستثمارات من مصنّعي القوارب وعشاق الترفيه البحري”.
وأضاف بول: “أصبح الالتزام بالاستدامة أولوية قصوى في جميع المجالات. ودعماً لذلك، نفخر بتمثيلنا بعضًا من أبرز المنتجات والعلامات التجارية البحرية استدامة في الصناعة. من بينها محركات القوارب الكهربائية الخارجية من “توكيدو”، الأقوى من نوعها في العالم، إضافة إلى محركات الديزل الخارجية “أوكسي”؛ حيث يستهلك طراز “أوكسي300 ” وقودًا أقل بنسبة تصل إلى 46٪ مقارنةً بأي محرك خارجي مكافئ، ويصدر عنه انبعاثات منخفضة من ثاني أكسيد الكربون وأول أكسيد الكربون، والهيدروكربونات وأكاسيد النيتروجين”.

تعزيز السلامة في البحر
التزامًا بنهج دولة الإمارات تجاه الحد من الحطام البحري، وتماشيًا مع قرار مجلس الوزراء (71)، تسهم “إكسالتو الإمارات” بشكل كبير في تعزيز السلامة البحرية. وتُعتبر منتجاتها المتطورة مثل “سيمراد هالو20 رادار” مثالية لهذا الغرض؛ وتشكل وسيلة مُجدية لتحديد ورصد البيئة المحيطة بالقارب وتجنب الاصطدام. وذلك بواسطة نظام القبة المكثف للرادار والمزود بتقنية ضغط النبضات، يمكن للجهاز اكتشاف الأجسام ومخلفات الحطام والتنبيه من مخاطر الاصطدام على بعد 24 ميلًا بحريًا.
وتفخر “إكسالتو الإمارات” بدعم الاستدامة عبر شراكاتها الصناعية، وتتطلع إلى استكشاف فرص جديدة من خلال معرض أبوظبي الدولي للقوارب، لتعزيز النمو في مختلف مجالات القطاع البحري.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة منصة “إكسالتو الإمارات” رقم O-022 في معرض أبوظبي الدولي للقوارب 2022.

أخبار ذات صلة

مجموعة قرقاش تفتتح صالة “سيكست دايموند” في مطار زايد الدولي

“دانون نوتريشيا “أول شركة متخصصة في السلع الاستهلاكية تحصل على شهادة B Corp للجودة

مجموعة موانئ أبوظبي و “أرشيريف” تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية

صندوق النقد يجتمع اليوم لمناقشة المراجعة الأولى والثانية لبرنامج مصر الاقتصادي

150 مليار جنيه مخصصات مالية بالخطة للعام الأول من المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة

صندوق النقد الدولى يجتمع لبحث قرض مصر بـ 8 مليارات دولار

«آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها

 الدورة السادسة لمؤتمر “إيكو ليرن”  تركز على تعزيز الفرص الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط والعالم

آخر الأخبار
الحصاد الاسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني "إكس-تريل" من نيسان… دليلٌ مميز على روعة الابتكار وزيرة الهجرة تتفقد مستشفى الناس لجراحات أمراض القلب للأطفال وتشيد بالصرح الطبي المتميز فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع جينغو بارتنرز تدعو أصحاب الرؤى إلى مؤتمر VC Weekend في دبي مجموعة قرقاش تفتتح صالة "سيكست دايموند" في مطار زايد الدولي "دانون نوتريشيا "أول شركة متخصصة في السلع الاستهلاكية تحصل على شهادة B Corp للجودة الخارجية تعلن عن مسابقة جديدة للتعيين فى وظيفة ملحق بالسلك الدبلوماسى والقنصلى لولا للسيارات تستعد للعودة إلى رياضة السيارات العالمية مع الشريك التقني، ياماها موتور Lola Cars returning to top-tier global motorsport with technical partners Yamaha by joining the Form... بالإنفوجراف "التنمية المحلية تستعرض حصاد الأسبوع ابنة شويكار تكشف نبأ مثيرا عن نجل فؤاد المهندس بعد حريق شقته Anita Nayyar and Montel Goodrick Maiava's Wedding in Goa مجموعة موانئ أبوظبي و "أرشيريف" تعلنان عن تركيب ألواح صديقة للبيئة على الأرصفة البحرية وزير قطاع الأعمال يتفقد المصانع ووحدات الإنتاج ويستعرض موقف المشروعات الجديدة والشراكة مع القطاع الخ... قرار عاجل من الفيفا مع الأهلي بسبب إمام عاشور لايك ديجيتال وشركائها تناولت استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة تشكيل الأزياء الفاخرة سناب شات يطلق ميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعى AI Bitmoji لحيوانك الأليف البنك المركزي يوجه تعليمات للبنوك بتحديث بيانات العملاء لهذه الأسباب ..تفاصيل منتزه إلينيكون إكسبيرينس أول مواقع البناء المستدامة في أوروبا