الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كلية الطب بجامعة سانت جورج في غرينادا تعلن عودتها راعياً بلاتينياً لمعرض ICEF دبي

أعلنت كلية الطب بجامعة سانت جورج في غرينادا، عن عودتها راعياً بلاتينياً لـ ICEF دبي، الحدث الأبرز في مجال التعليم العالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي ينطلق اعتباراً من 13 فبراير ويستمر على مدار ثلاثة أيام في جميرا أبراج الإمارات.

يلعب معرض ICEF دوراً رئيسياً في منح ممثلي الجامعات المختلفة فرصة حصرية للتواصل مع مستشاري التعليم المتمرسين والحاصلين على الموافقة من ICEF، والقادمين من 17 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تعرف بتنوعها الثقافي وغناها بالمواهب الرائدة، وكونها محط جذب كبير للمؤسسات التعليمية الرائدة من حول العالم.

وتعتبر جامعة سانت جورج أكبر مؤسسة تعليمية لتخريج الأطباء العاملين في الميدان الطبي في الولايات المتحدة، وفقاً لبيانات ترخيص الأطباء الصادرة عن اتحاد المجالس الطبية الحكومية عام 2021، وتساهم الجامعة في سد النقص الحاصل في أعداد أطباء الرعاية الأولية، من خلال تزويد طلبتها بتعليم يواكب المعايير العالمية في غرينادا والمملكة المتحدة، إلى جانب توفير فرص التدريب العملي في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

وشهد معرض ICEF وفقاً لأرقام دورة 2022، زيادة بنسب الإقبال على الحضور بمعدل 67 % مقارنة بالعام 2021، حيث حضر أكثر من 500 فرد من 40 دولة مختلفة و6 قارات، لاستقطاب الطلبة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما شهدت نسخة العام السابق عقد ما يقرب من 4020 اجتماعاً شخصياً وافتراضياً خلال الحدث الذي استمر على مدار أربعة أيام، ما أدى إلى تصويت 100% من المشاركين في استطلاعات الرأي برغبتهم بالعودة مجدداً لحضور فعاليات المعرض في عام 2023.

وفي هذا الخصوص، صرح ديفيد أنتونيسز، مدير قبول الطلبة الدوليين في جامعة سانت جورج : “نؤمن بالدور الرائد لمعرض ICEF في استقطاب الطلبة الدوليين. وبصفتنا الراعي البلاتيني للحدث، نفخر بأن يكون لنا دور في تشجيع المزيد من الطلبة في المنطقة لدخول الميدان الطبي. كما تلتزم جامعة سانت جورج بإعداد الطلبة لبدء مسيرتهم في امتهان الطب، بالاعتماد على الخبرات الدولية ودورات التدريب العملية الرائدة على مستوى العالم”.

ومن جانبه قال إيان كان، نائب رئيس ICEF لمنطقة الأمريكيتين: “يسعدنا عودة جامعة سانت جورج كراعي بلاتيني لمعرض ICEF دبي لهذا العام. لقد ساهمت الجامعة بشكل فعال في دعم رؤيتنا بأهمية تزويد طلبة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بتعليم طبي دولي، وخير دليل على ذلك ارتفاع نسب الحضور لفعاليات الحدث، وقصص النجاح للطلبة الذين التحقوا بالجامعة بعد الحدث. سنواصل مسيرتنا الرائدة، في إطار تعاوننا مع جامعة سانت جورج، في توفير الدعم والتوجيه إلى جانب الفرص الفريدة لطلبة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدخول ميدان الدراسة في المجال الطبي وفق أعلى المعايير الدولية”.

 

أخبار ذات صلة

العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة

محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى المحافظة

حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين “هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية” و”المؤسسة العلاجية”

وزيرة التعاون الدولي تعقد اجتماعًا مع السفير القطري بالقاهرة

ذ وزير التعليم العالي يُناقش مع السفير اليمني بالقاهرة سُبل تعزيز التعاون المشترك

رئيس الوزراء يتابع موقف منظومة رد الأعباء التصديرية

تعيين العضو المنتدب لـ”هوتباك” نائباً لرئيس مجلس إدارة مجموعة عمل الورق والمناديل التابعة لغرفة تجارة دبي

آخر الأخبار
تحطم طائرة عسكرية روسية من طراز سو-35 أسعار الذهب في التعاملات المسائية اليوم الخميس موعد السحور واذان الفجر فى اليوم الـ 19 من رمضان العدل الدولية تأمر إسرائيل باتخاذ إجراءات لضمان وصول المساعدات لغزة تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية "إيجي إكس 30" رئيس تجارية سوهاج يشيد بمبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع 30% بالتعاون مع اتحاد الغرف واتحاد الصناعات محافظ أسيوط وأمين حزب مستقبل وطن يشهدان حفل تكريم الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة في موسمها الثالث على... «آي صاغة»: استقرار نسبي في أسعار  الذهب بالأسواق المحلية والأوقية تكسر القمة السابقة لها البنك المركزي المصري يمنح البنوك مهلة 3 أشهر لتوفيق أوضاعها البنك العربي الأفريقي يطلق شهادة ادخار ثلاثية بعائد 27% متغير يصرف يوميا موعد آذان المغرب اليوم الخميس 18 رمضان حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين "هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية" و"المؤسسة العلاجية" وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجيء بالملاعب المصرية اختيار أيمن بن خليفة بقائمة قادة الشركات العقارية الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط 2024 كاف يحدد 18 مايو موعد ذهاب نهائى أبطال أفريقيا والإياب 25 وزيرة التعاون الدولي تعقد اجتماعًا مع السفير القطري بالقاهرة ذ وزير التعليم العالي يُناقش مع السفير اليمني بالقاهرة سُبل تعزيز التعاون المشترك بنك AIBANK يعتزم تغيير العلامة التجارية رسميا قبل نهاية سبتمبر 2024 عمومية كريدي أجريكول مصر تعتمد مشروع توزيع الأرباح عن عام 2023