سياحة وطيران

أهم الأسباب التي تجعلك ترغب بزيارة جزيرة فيلا الخاصة في المالديف

20 مارس، 2023 | بتوقيت 10:47 ص

كتب أشرف الحادي

الموقع المميز لمنتجع جزيرة فيلا الخاصة والذي يقع ضمن مجموعة جزر تشكل جزيرة نونو أتول في جزر المالديف، ويتميز بالحصرية والخصوصية الفائقتين التي تعزز مفهوم الرفاهية الحقيقة. كما يوفر المنتجع مجموعة من المرافق والخدمات الفاخرة التي تقدمها وتتفوق بها على المنتجعات التقليدية الأخرى، بدءاً من الإقامة الخاصة التي لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب السريعة، وإنتهاءً بأفضل مجموعة مختارة من المشروبات المتنوعة والتي تعتبر عدد غير  محدود من التجارب الحصرية التي يمكن أن يتوقعها الضيوف في فيلا.

 

تناول العشاء في مطعم “أراغو” الشهير

حصدَ مطعم “أراغو” في عام 2021 على لقب أفضل 100 مطعم في آسيا، ليصبح أول مطعم في جزر المالديف يدخل ضمن هذه القائمة. يقع مطعم “أراغو” فوق الماء ويضم صالة طعام رائعة تمتلك إطلالات بانورامية خلابة على المحيط ويتميز بأجواء ساحره. يقدم المطعم مجموعة مميزة من المأكولات الأوروبية المعاصرة بنكهات آسيوية، حيث يرتقي المطعم بتجربة تناول الطعام المالديفي إلى مستويات عالية جديدة من خلال الجمع بين الشغف بفن الطهي والوعي بأهمية الاستدامة. حيث ابتكر الشيف جوشان دي سيلفا مجموعة رائعة وفريدة من المأكولات المعاصرة باستخدام مهاراته المكتسبة من أعظم المطاعم في العالم.

تمتع بالإقامة في أجنحة “رومانتيك بول رسيدنس” الفاخره

تتميز هذه الأجنحة الخاصة والمكونة من غرفة نوم واحدة بموقعها الفريد فوق البحيرة، ويمكن الوصول إليها فقط عن طريق القوارب السريعة. كما تحيط بها إطلالات بانورامية رائعة على مياه المحيط الهندي، أما عند وصول الأزواج إلى أجنحة “رومانتيك بول رسيدنس” الخاصة والفاخرة، سيكون في إستقبالهم من قبل كبير خدمة الضيوف الشخصي والطاهي الخاص – المتواجدين على مدار الساعة لتلبية جميع احتياجاتهم.

يتميز موقع الأجنحة بالرومانسية مع الخصوصية التامة، ويتضمن حمام سباحة لا متناهي بالإضافة إلى حمام خارجي وتراس مترامي الأطراف، وأسرّة فخمة تُطلُ على هذا التراس لتسمح بمشاهدة منظر غروب الشمس في جزر المالديف، مما يجعلها مثالية للأزواج الجدد لقضاء شهر العسل أو حتى للأزواج الباحثين عن الرفاهية المطلقة.

إستمتع برياضة الغولف في هذه الجزر الساحره في المالديف

توفر أكاديمية فيلا للغولف من أولازبال تجربة فريدة للعب الغولف مكونة من سبعة ثقوب وتسعة محملات، تُقدم للضيوف مجموعة متنوعة من الألعاب. فقد صممَ “خوسي ماريا أولزابال” معهد “فيلا للغولف” الذي يوفر خلفية طبيعية لا مثيل لها للاستمتاع برياضتك وتطويرها. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الاستوديو دروس فردية مع محترفي “بي جي اي” وبمساعدة أحدث التقنيات وأجهزة المحاكاة “تراك مان”، كما يمكن للمدربين مساعدة الضيوف في تحسين مهاراتهم.

تمتع بمجموعة من المشروبات المتنوعة  في جزيرة فيلا

تبدأ الأمسية في “تافورو” بتسلق البرج العاجي الأبيض – أحد أطول الأبراج في الأرخبيل وبمجرد الوصول إلى القمة، فإن المنظر الطبيعي وحده يستحق الزيارة، حيث يتم استقبال الضيوف بمنظر ساحر للمياه اللازوردية الكريستالية الخلابة. كذلك يضم البرج مطعم “تبانياكي” الياباني الموجود على القمة ويمتلك محطة شواء حية، ومجموعة من المشروبات الأكثر تميزاً في المحيط الهندي. كما يمكن للضيوف اكتشاف الأحجار الكريمة النادرة من قبو مصانع المشروبات المميزة في المطعم.

إنطلق إلى أفضل ملاذ للعافية

يعزز منتجع فيلا مفهوم الرفاهية الشاملة من خلال استوديوهات رياضة اليوجا والبيلاتس ومطعم العافية الجديد “فاي”. يمثل مطعم “فاي” الذي تم افتتاحه خلال هذا العام، مفهوم راقي للمطاعم المستوحاة من العافية من خلال التركيز على الوجبات المغذية والمتوازنة والتي يتم إنتاجها من مكونات طبيعية فقط. حيث تم تنسيق قائمة تناول الطعام وفق النظام الصحي للأطعمة من خلال تقديم مأكولات طبيعية وغير مصنعة وأقرب ما تكون بطبيعتها. بالإضافة إلى وجبات الطعام، يحتوي المنتجع على جناح مُخصص لرياضة اليوغا والبيلاتس مع استوديو إصلاحي ومدرب رياضة البيلاتيس المقيم في الجزيرة لتدريب الضيوف.

زر الذهاب إلى الأعلى