الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نستله توقع مذكرة تفاهم مع “ارتقاء” للتبرع بأجهزة الحاسب الآلي للشركة والمعدات التكنولوجية

وقعت نستله السعودية مذكرة تفاهم مع ارتقاء، وهي منظمة غير ربحية متخصصة في تأهيل الحاسبات الآلية المستخدمة، للتبرع بأجهزة موظفي الشركة والمعدات التقنية لدعم المؤسسات التعليمية والاجتماعية في السعودية. وقع الاتفاقية في مكاتب نستله في جدة كل من روبير حلو، المدير العام لشركة “نستله” في المملكة العربية السعودية والبحرين وعمان، وعمر بن خالد الشيباني، الرئيس التنفيذي لجمعية ارتقاء.

وتعليقاً على ذلك، قال روبير حلو: “نحن نشيد بجهود ارتقاء، ويسعدنا إعادة تأهيل معداتنا ليستفيد منها مستخدمين جدد سيمكنهم الوصول إلى موارد التكنولوجيا”.

ويستند هذا التعاون إلى العلاقة الناجحة بين نستله السعودية وارتقاء، حيث تم حتى الآن التبرع بأكثر من 1000 جهاز حاسب آلي ومعدات تكنولوجيا وتجديدهم وتوزيعهم على المؤسسات المحلية.

أخبار ذات صلة

 ملايين المستفيدين من أنشطة “بنك الطعام المصرى” خلال رمضان 2024

بنك ABC ينظم زيارة لمدرسة ” المستقبل المجتمعية ” بالتعاون مع مصر الخير بمحافظة الفيوم

شركة الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي

“منظمة الصحة العالمية” بالتعاون مع بنك الطعام يطلقان مبادرة “الشراكة من أجل مدن صحية”

طلبات مصر تدعم جهود المجتمع المدني خلال شهر رمضان بمجموعة كبيرة من المبادرات والأنشطة المجتمعية

المصرية للاتصالات تفوز بجائزة The Global Economi لأفضل برامج للمسئولية المجتمعية

أكبر تجمعاً سنوياً للمشي لكبار السن تنظمه “جولدن ييرز” بحديقة الميريلاند

شركة التطوير العقاري في دبي IRTH تتبرع بمليون درهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي نيابة عن وكلائها

آخر الأخبار
وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية The Gate eyes recording EGP 5bn in sales at Nile Property Expo «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي "أكتف أبوظبي" تطلق فعالية المشي والجري الأسبوعي لأفراد المجتمع LEOS Developments Presents Weybridge Gardens 2, Provence Edition ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2 وزارة الحج والعمرة السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد "لا حج إلا بتأشيرة حج" عودة المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم إلى الرياض كاوست ونيوم تكشفان عن أكبر مشروع لإحياء الشعاب المرجانية في العالم وزير التنمية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة مركز الإمارات لأبحاث التنقل يشارك بمشاريع مبتكرة في معرض "درفت إكس" الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارة السباق GEN3 EVO تحت رعاية وزارة الاستثمار السعودية، معرض أوتوميكانيكا الرياض ينطلق الثلاثاء القادم أسعار النفط تسجل 89.32 دولار لخام برنت تحت شعار: "نحو تشجيع الادخار لتعزيز الشمول المالي"اليوم العربي للشمول المالي - 26 أبريل 2024 أبو يستعد لطرح ألبومه الجديد مع بداية الصيف بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة وزيرة الهجرة تستقبل السفير أيمن مشرفة مستشار البنك الإفريقي للتصدير والاستيراد أول تعليق من رمضان صبحي بعد أزمة المنشطات مدينة إكسبو دبي تستضيف سباق وينغز فور لايف العالمي 5 مايو المقبل