الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كي بي إم جي: تعلن عن انتخاب مجلس إدارتها الجديد برئاسة د. عبد الله حمد الفوزان

 

الرياض: أعلنت شركة كي بي إم جي للاستشارات المهنية المتخصصة بالمراجعة والضرائب والاستشارات عن انتخاب مجلس إدارتها الجديد برئاسة د. عبد الله حمد الفوزان وعضوية كل من: إبراهيم باعشن وخليل السديس وفؤاد شابرا ومحمد طارق وخالد ياسين ود. سامر عبد الله وإسماعيل العاني وفهد الدوسري.
يأتي الانتخاب بعد إكمال المجلس السابق دورته، وعقد الجمعية العامة العادية اجتماعها يوم الإثنين الموافق 22مايو 2023، حيث تمَّ التصويت على انتخاب مجلس إدارة جديد لدورة تمتد لأربع سنوات قادمة.
وبهذه المناسبة قال الدكتور عبد الله حمد الفوزان رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي: أشكر أعضاء مجلس الإدارة السابق على جهودهم خلال الدورة الماضية، حيث بدعمهم استطعنا تحقيق معدلات نمو مرتفعة على الرغم من أزمة جائحة كورونا، التي أثرت على خطط التعافي لدى معظم الشركات.
وأضاف قائلاً : أتمنى لمجلس الإدارة الجديد التوفيق والنجاح في هذه الدورة والمساهمة في العمل على تحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية انطلاقاً من التزامنا بدورنا الوطني في المساهمة في تحقيق مستهدفات رؤية 2030 والتي هي أحد المحركات الرئيسة لجهودنا واستثماراتنا، والاستمرار بالنمو واستقطاب أفضل المواهب المحلية والعالمية وتوسيع قاعدة العملاء على مستوى المنطقة لنكون الشركة الرائدة في مجال أعمالنا.
تأسست شركة كي بي إم جي في المملكة العربية السعودية عام 1992م، وذلك من خلال شركة كي بي إم جي للاستشارات المهنية بصفتها عضوًا في شبكة شركات كي بي إم جي العالمية التي تضم أكثر من 265 ألف موظف يتوزعون على 144 دولة حول العالم.
وتتواجد كي بي إم جي للاستشارات المهنية من خلال مكاتبها في السعودية والأردن ولبنان والعراق وتضم ما يقارب 2500 موظف على مستوى المجموعة كما يصل عدد موظفي الشركة في السعودية إلى ما يقارب 2100 موظف وتصل نسب التوطين إلى ما يقارب 45 % وتضم الشركة أكثر من 40 جنسية مختلفة، وتعدُّ من الشركات الرائدة والمتخصصة في مجال المراجعة والضرائب والاستشارات، وهي مستشار موثوق للعديد من المنظمات والشركات في القطاعين العام والخاص.

أخبار ذات صلة

المؤتمر السابع لجمعية طب الأسرة الإماراتية يشهد مشاركة متخصصة فعالة

السعودي الألماني الصحية يكرّم الابتكار والتميز في الرعاية الصحية بجوائزه السنوية

الجمعية العالمية للاتصالات الحرجة تكشف عن أجندة أعمال مؤتمر الأزمات والطوارئ 2024 في دبي

ثناء جابري تشارك باجتماع الجمعية العالمية للمونتيسوري

المنتدى الدولي للنقل الكهربائي يكشف عن برنامجه وقائمة المتحدثين وأهم المواضيع التي سيناقشها

استكشف ماضي دبي وحاضرها ومستقبلها مع العمل الفني التركيبي ليوم الأرض

صعود عائدات السندات الأمريكية لأعلى مستوياتها

ارتفاع أرباح المراعي في الربع الأول 9% إلى 692 مليون ريال

آخر الأخبار
استقرار أسعار BMW X5 موديل 2024 في مصر مواصفات نيسان قشقاي 2025 الجديدة تامر عاشور يحيي حفل غنائي في حديقة فاميلى بارك موعد مباراة ليفربول وايفرتون الليلة في الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد يواجه شيفيلد يونايتد الليلة مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأربعاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأربعاء أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأربعاء أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأربعاء أبل تكشف موعد إطلاق أجهزة آيباد iPad الجديدة تطبيق جديد من شركة آبل إتاحته لأجهزة الأيباد نوع توابل يحمي من مرض السكر ويساعد في علاجه وزير الطيران المدني يبحث مع وزير النقل في ليتوانيا التعاون المشترك في النقـل الجوي الشناوى يشارك في تدريب الأهلى بعد العمليات الجراحية وزير الصحة يعقد اجتماعاً لمتابعة آخر مستجدات المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية انطلاق النسخة الأولى من معرض سعودي فود للتصنيع لتسليط الضوء على صناعة الأغذية والمشروبات في السعودية المارشال الماكر.. صاحب أهم مناورة سياسة ضد الولايات المتحدة الأمريكية اللواء محمد علوان.. حرب أكتوبر أبهر بها الجيش المصري العالم كله