الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الرئيس السيسي يؤكد أهمية العمل على تشجيع الاستثمارات وتبادل الخبرات بين مصر و أنجولا

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أهمية تعزيز التعاون المشترك وتشجيع الاستثمارات وتبادل الخبرات بين مصر وأنجولا في العديد من المجالات، معربا عن اعتزازه وتقديره كونه أول رئيس مصري يزور أنجولا.
وقال الرئيس السيسي – خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الأنجولي جواو لورانكو، عقب مباحثاتهما اليوم /الأربعاء/، في لواندا – “إننا نفتح مسارا للتعاون في مجالات عديدة، مثل التجارة الخارجية والسياحة والأمن ومكافحة الإرهاب”، منوها بأن هناك فرصا للاستثمار بين أنجولا ومصر، حيث أن هناك أكثر من 5000 شركة يمكن أن تعمل في مجالات التعاون المشترك بقطاعات البنية التحتية والطاقة.
وأشار الرئيس السيسي إلى أن خبرة السبع سنوات في بناء العاصمة الإدارية الجديدة مهمة للأجيال الجديدة، مضيفا: “نحن على استعداد للتعاون مع أنجولا من خلال المستثمرين المصريين الذين بدأوا الاستثمار في السوق الأنجولي من خلال لجنة مشتركة لبحث الفرص المشتركة لإعداد وتعظيم التبادل التجاري والصداقة المشتركة”.

أخبار ذات صلة

الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تعليمات بخصوص أوقات العمل الصيفية لمنافذ بيع مقدمي خدمات الاتصالات

وزير الكهرباء يجتمع مع وزير الشركات وصنع في إيطاليا لبحث سبل دعم وتعزيز التعاون الثنائى المستقبلى

وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح فى إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق

وزير التعليم العالى يبحث تعزيز التعاون مع جامعة أبردين البريطانية

السيسى يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى للجندى المجهول

الأحد 5 مايو والإثنين 6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العُمال وشم النسيم

وزيرة البيئة تشهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جهاز شئون البيئة ومؤسسة حارتنا المصرية للتنمية المستدامة

رئيس الأكاديمية العربية يستقبل مدير هيئة فولبريت لبحث التعاون المشترك

آخر الأخبار
المؤتمر السابع لجمعية طب الأسرة الإماراتية يشهد مشاركة متخصصة فعالة شركة الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي اطلاق العنان لآفاق النجاح: 93% من رواد الأعمال في مصر يتبنون التكنولوجيا بالإنفوجراف... طفرة غير مسبوقة ومشروعات عملاقة للتنمية والتعمير على أرض سيناء ومدن القناة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تعليمات بخصوص أوقات العمل الصيفية لمنافذ بيع مقدمي خدمات الاتصال... أوراسكوم للتنمية تطلق تقرير الاستدامة البيئية والمجتمعية وحوكمة الشركات الأول لعام 2023 تحت شعار "حي... وزير الكهرباء يجتمع مع وزير الشركات وصنع في إيطاليا لبحث سبل دعم وتعزيز التعاون الثنائى المستقبلى  وزير الاتصالات يبحث مع وزير الاتصالات الليتوانى تعزيز التعاون بين البلدين فى مجالات التعهيد والبريد السعودي الألماني الصحية يكرّم الابتكار والتميز في الرعاية الصحية بجوائزه السنوية انطلاق النسخة الأولى من البطولة العربية العسكرية للفروسية غداً برعاية المصرية للاتصالات «آي صاغة»: تراجع حاد في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3110 جنيهات افتتاح «فوفوزيلا بارك» أول مدينة ترفيهية بصعيد مصر في اسيوط الجديدة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يصدر تعليمات بخصوص أوقات العمل الصيفية لمنافذ بيع مقدمي خدمات الاتصال... وزيرة التعاون الدولي تشهد إطلاق برنامج شهادة إدارة التصدير (EMC) بنك البركة يعين معتز القصبي رئيساً تنفيذياً للعمليات الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي وزيرة الثقافة تُعلن برنامج فعاليات الاحتفال بعيد تحرير سيناء وزير التجارة والصناعة يستعرض جهود الدولة المصرية للنهوض بمعدلات الصادرات المصرية DUBAI WORLD TRADE CENTRE CLUSTER APPOINTS CA ANIRUDH CHATURVEDI AS NEW CLUSTER DIRECTOR OF FINANCE أماني الليثي رئيسًا لقطاع الأمانة العامة بالشركة القابضة لمصر للطيران