الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

” إيجيبت أسيستانس ” تتعاقد مع وثاق للتأمين لتوفير خدمات متنوعة لمساعدات الطريق

أبرمت شركة إيجيبت أسيستانس المتخصصة فى توفير خدمات مساعدات الطريق ومساعدات السفر تعاقد مع شركة وثاق للتأمين إحدى الشركات التكافلية فى السوق لتوفير خدمات متنوعة خاصة بمساعدات الطريق، صرح بذلك محمد عصام، مدير شركة «إيجيبت أسيستانس» .
وأكد محمد عصام فى تصريحات خاصة لـ ” الأهرام الاقتصادى” ، أن هذا التعاقد يأتى فى إطار التعاون المستمر مع شركة وثاق للتامين التكافلى مصر، احدى شركات التأمين العاملة فى السوق، مشيرا إلى ان شركة إيجيبت أسيستانس تضم 500 مقدم خدمة على مستوى محافظات الجمهورية، توفر خدمات مساعدات الطريق لعملاء شركة وثاق للتأمين التكافلى، لافتا إلى ان نشاط المساعدات متواجد فى السوق المحلى منذ سنوات طويلة، وهذا الامر يعد من الامور المهمة فى السوق، كما أن شركة إيجيبت أسيستانس تعد من أولى الشركات المتواجدة فى السوق المصرى تقدم هذه التغطية والخدمة فى السوق لشركات التأمين .
وأوضح عصام أن الشركة بدأت فى التعاون مع شركات التأمين المصرية فى خدمة المساعدات على الطريق، نظرا لأنها تعد خدمة مميزة تقدم لعملاء التامين عموما ، لافتا إلى أن هذه الخدمة موجودة فعليا بشركات التامين ، وعندما توسعت الشركة فى السوق كان ذلك عن طريق توفير ” الموبايل ابليكيشن ” لزيادة السرعة فى المطالبات التي تتم ، وتقديم خدمة مميزة لعملاء التأمين موضحا أن الشركة توسعت مع قطاع التامين خلال الفترة الماضية بشكل كبير وكان آخرها مع شركة وثاق للتأمين التكافلى مصر، كما تقدم الشركة خدماتها فى مجال مساعدات الطريق لشركات كل من رويال للتامين و أورينت للتامين، وكذلك شركة مصر للتامين التكافلى وبعض الشركات التكافلية فى السوق، وبدأت الشركة التوغل والانتشار فى شركات التامين المصرية، فى ظل ان الشركات لها رؤيتها واستراتيجيتها التي تعتمد من خلالها التوسع فى العديد من التغطيات التأمينية المتنوعة .

أخبار ذات صلة

بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية

وزيرة التخطيط تلتقي رئيس مجلس إدارة شركة أيادي للاستثمار والتنمية التابعة لبنك الاستثمار القومي

البنك المركزي الصيني يوقف شراء الذهب للشهر الرابع على التوالي

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت

أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الجمعة

آخر الأخبار
هبه عبدالعزيز تنعى حلمى التونى : "أصدق وأعمق من عبر بالعيون عن أحزان المرأة" وزير قطاع الأعمال العام في جولة تفقدية لمصانع "نيازا" بالإسكندرية بنك الشارقة ينجح في تسعير سندات غير مضمونة بقيمة 500 مليون دولار في الأسواق العالمية وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات ملفات التصالح في مخلفات البناء وزير التربية والتعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس من ٩ محافظات مصر تعرب عن خالص تعازيها لكينيا الشقيقة في وفاة ١٧ تلميذاً مفتي الديار المصرية ومحافظ أسيوط يتفقدان وحدتي تصنيع منتجات الألبان والمنظفات الصناعية بفرع جامعة ال... مصرللطيران الناقل الوطني المصري توقع ميثاق القيادة في مجال السلامة وزير العمل محمد جبران يتفقد إختبارات شباب تقدموا على فرص عمل توفرها شركات في "البوسنة والهرسك" وزيرة التضامن تستعرض الخدمات العلاجية للخط الساخن لصندوق علاج الادمان مصر تحصد فضية وخمس برونزيات في الأولمبياد الدولي للمعلوماتية في نسخته السادسة والثلاثين وزير الدفاع يكرم قادة القوات المسلحة الذين أوفوا العطاء بالقوات المسلحة وزير الاستثمار يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين «آي صاغة»: استقرار أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3395 جنيهًا وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق أكتوبر.. ويتابع موقف المش... رئيس الوزراء يتابع إجراءات توفير المنتجات البترولية وخطوات زيادة حجم الإنتاج استعدادًا للدراسة.. «مستقبل وطن» يشارك في تقليم الأشجار بمدارس مزغونة بالبدرشين محافظة الجيزة تضبط ١٥ طن لحوم ودواجن ومشتقاتهم غير صالحة للاستهلاك الادمي لتوفير مستلزمات المدارس.. مبادرة «بجنيه» تتواصل بأوسيم برعاية «مستقبل وطن» أمانة «مستقبل وطن» بالوراق تفتتح ثاني معارضها بطناش لبيع حلوى المولد بأسعار مخفضة