الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

صندوق النقد العربي يُصدر سلسلة تعريفية عن بورصات الشركات الصغيرة والمتوسطة

 

في ضوء استراتيجيته للفترة (2020-2025)، يسعى صندوق النقد العربي إلى نسج وتقوية أواصر التعاون والتواصل مع كافة الجهات والفئات المعنية في الدول العربية بهدف تحقيق الأهداف التي أُنشئ الصندوق من أجلها، ونشر الخبرة والمعرفة الاقتصادية.

في هذا السياق، ارتأى الصندوق أهمية إصدار سلسلة كتيبات تعريفية تستهدف الفئات العمرية الشابة في الوطن العربي لتمكينهم من فهم أساسيات عدد من القضايا التي تهمهم، بما يقود إلى مشاركتهم بفعالية في تحقيق الرؤى المستقبلية للدول العربية.

 

يأتي إصدار العدد الثامن والأربعون من هذه السلسلة بعنوان ” بورصات الشركات الصغيرة والمتوسطة “، إدراكاً من صندوق النقد العربي لأهمية زيادة الوعي بمفهوم بورصات الشركات الصغيرة والمتوسطة ودورها في تعزيز استدامة الأنشطة الاقتصادية.

 

تندرج هذه الأنشطة البحثية في إطار الجهود الرامية إلى تحقيق رؤية صندوق النقد العربي لعام 2040 في أن يكون الشريك الأقرب لدوله الأعضاء في تفاعلها مع التطورات والمستجدات الاقتصادية لدعم مسيرة الاستقرار الاقتصادي والتنمية في الدول العربية.

 

النسخة الكاملة من العدد متاحة على الرابط التالي:

https://www.amf.org.ae/ar/publications/alktybat/bwrsat-alshrkat-alsghyrt-walmtwstt

أخبار ذات صلة

البورصة المصرية تربح ملياري جنيه في مستهل تعاملات الأربعاء

أحمد عيسى رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لشركة سي آي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية

رأس المال السوقي للبورصة المصرية يربح 28 مليار جنيه في أولى جلسات الأسبوع

ارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الإثنين

الربيع لسوق العراق للأوراق المالية يسجل نمواً بنسبة 8.5% في شهر سبتمبر

ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 1.42% خلال الأسبوع المنتهي

الرقابة المالية تصدر كتاباً دورياً بشأن نشر أية معلومات وبيانات عن نشاط صناديق التأمين الحكومية

تعيين المصرفية البارزة لميس على نجم مستشاراً لرئيس الهيئة العامة للرقابة المالية

آخر الأخبار
السيارة RX PHEV تذهل الجميع في ظهورها الأول في التنقل الأخضر المدينة المنورة تستضيف 14 مليون زائر خلال العام الماضي  المنشاوي يتفقد المعرض التسويقي لمستلزمات الأسرة والطلاب بجامعة أسيوط رئيس جهاز حماية المستهلك يقوم بحملة رقابية ليلية مفاجئة، بمنطقة شبرا للرقابة علي الأسواق من هى داليا الباز ... أول سيدة تراس الهيئة القومية للبريد تعيين داليا الباز رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد شراكة بين علم وبترومين لتقديم حلول رقمية مبتكرة لإدارة الأساطيل فى السعودية 52,9 مليون جنيه حصيلة البيع بجلسة المزاد العلنى لبضائع جمارك بورسعيد متحدث الحكومة يكشف الاشتراطات الجديدة لاستيراد سيارات ذوي الهمم وزير الاستثمار يُعلن ملامح البرنامج الجديد لرد أعباء الصادرات وزيرا الإسكان وقطاع الأعمال العام يبحثان تعزيز التعاون لتنمية بعض الأصول والأراضي التابعة لشركات قطا... رئيس الوزراء يؤكد ضرورة الاستمرار في تنويع قنوات الاتصال مع مختلف أطياف المجتمع سارع بالتقديم ..... رابط التقديم على وظائف مصر للطيران تعرف على أحدث أسعار شقق الإسكان في المدن الجديدة.  مقارنة مفصلة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي 2024: أعلى عوائد وأفضل عروض سوديك تحتفل بإفتتاح أحدث مشاريعها التجارية EDNCفي القاهرة الجديدة سعر نيسان صني 2025: مواصفات وأسعار كاملة تحميل كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. خطوة بخطوة سعر فيات تيبو 2025: تصميم إيطالي وأداء قوي مراجعة شاملة لهاتف Vivo V40: مواصفات وأداء