الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

11.6 مليون وظيفة ستوفرها شركة سيلزفورس بين عامي 2022 و2028

 

ساهمت شركة سيلزفورس اليوم في نتائج رئيسية من دراسة IDC المرتقبة، والتي أثرت على أن أذنت جديدة من الذكاء الاصطناعي الوليدي ستمكن شركة سيلزفورس ومنظومة ساهمت لها من تحقيق مكاسب صافية في مساهمتها لتساهم أكثر من 2 جديد، إلى جانب خلق ما يصل إلى 11.6 مليون وظيفة خلال الفترة ما بين العامين 2022 و2028. كما حددت الدراسة العامل الذي يساهم في تنمية الذكاء الاصطناعي مثل القدرة على الارتقاء بمستوى معين، والتعرف على المعوقات التي تتحول دون هذا التبني مثل نقص المواهب، و السيطرة على البيانات، والتكلفة، بالإضافة إلى الثقة، والثقة.

 

أهمية الدراسة: ركزت الاختلافات التالية من هذه الدراسة في المقام الأول على دور حلول السحابية في أنظمة السحابية التابعة للأعمال التابعة لشركة سيلزفورس، إلا أن شركة IDC تؤكد في الدراسة الأخيرة التقدم التكنولوجي بشكل عام، دراسة الذكاء الاصطناعي بشكل عام، واستكشاف الذكاء الاصطناعي الذي يمتاز بالذكاء الصناعي التوليدي بشكل عام خاص ومدى تأثيرها الاقتصادي على أعمال الشركة.

 

وفي هذا السياق، توقع تقرير IDC 2021 أن تساهم سيلزفورس ومنظومة ساهمت لها في خلق 9.3 مليون وظيفة جديدة وأن تحقق ما يستحق 1.6 تبرع من أجل الأعمال الجديدة في جميع أنحاء العالم بين العامين 2020 و2026. لقد ركزت دراسة هذا العام على الذكاء الاصطناعي وكيف تساهم بات في تطوير أعمال تجارية مختلفة من المبيعات وتستفيد من المعلومات.

 

وتعكس الدراسة الجديدة اعتقاد IDC بأن التقدم الذي شهدته تقنية الذكاء الاصطناعي الكبير يسرع من الفرص الاقتصادية التي تشهد أعمالها شركة سيلزفورس ومنظومة ساهمت فيها. تعتبر سيلزفورس من الشركات الشهيرة في تطوير أنظمة إدارة علاقات العملاء العمل بالذكاء الاصطناعي منذ عام 2014، حيث بدأت المرحلة الأولى من ثورة الذكاء الاصطناعي باستخدام الذكاء الاصطناعي التنبئي لمساعدة الشركات في الحصول على رؤى وتوصيات وفرص جديدة للنمو. واليوم، تواصل الشركة جهودها لدفع الجهود إلى آفاق المرحلة الثانية من ثورة الذكاء الاصطناعي ووردها بقدرات ومميزات جديدة من الذكاء الاصطناعي الوليدي.

أخبار ذات صلة

إي إل آند إن لندن تفتتح مقهىً جديداً في دبي هيلز مول

دار العطور الفاخرة “بوديسيا ذا فيكتوريوس” تكشف عن مجموعة عطور ‘ديفندر’ الجديدة

مؤشر المعاشات التقاعدية العالمي 2024 الصادر عن ميرسر ومعهد المحللين الماليين المعتمدين يظهر تحسن ترتيب دولة الإمارات

شركة المشاريع تطلق النسخة الثانية من برنامج إنبات بمشاركة 30 متدرباً

أسعار اللحوم الحمراء اليوم الإثنين

الالتزام بتحقيق أجندة الاستدامة وتعزيز الابتكار والتعاون الإقليمي

“الجهات الأربع” السعودية توقع اتفاقية للتوسع في السوق السعودية

ديلويت تقدّم مصنع الذكاء الاصطناعي “AI Factory” كخدمة في الشرق الأوسط

آخر الأخبار
الرقابة المالية تستعرض التجربة المصرية في الرقابة على أسواق التداول مع هيئة الخدمات المالية بسلطنة ع... اكتشف أماكن شقق دار مصر 2024 في جميع المحافظات تعرف على شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وزير الصحة يؤكد ضرورة الشراكة الفعالة وتعزيز التعاون الإقليمي لمواجهة التحديات الصحية «ثراء مصر» تتعاون مع «هيلتون» لإطلاق فندق «هيلتون جاردن إن» بمشروعها Glee North Coast مواصلات الإمارات توقع مذكرة تفاهم مع الغرير للسيارات في جيتكس جلوبال تحتفل تأجير بستيون بتدشين السيارة الجديدة كليًا بستيون T90 في فعالية خاصة بأوتومول جدة أبوظبي تتعاون مع شركة "سفير انترتينمنت" لتطوير ثاني مراكز "سفير" على مستوى العالم في أبوظبي بي إف يو أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا تطلق جهاز عرض ليزري جديد بتقنية 4K العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تحصل على شهادتي Design Documents وConstructed Facility من معهد Up... مراكز تكشف الستار عن مشروعها الجديد كريسنت ووك Crescent Walk في قلب القاهرة الجديدة رابط حجز شقق مشروع صبا 2024.. أسرع وأسهل الطرق كل ما تحتاج معرفته عن شروط حجز شقق نقابة المهندسين 2024 أفضل شهادات بنك CIB الادخارية 2024: العوائد والشروط ما هي أفضل وديعة شهرية في البنوك المصرية؟ أماكن شقق سكن مصر: تعرف على أبرز المناطق و الاسعار مراجعة شاملة لسيارة هيونداي أكسنت RB 2024: السعر والمميزات مراجعة شاملة لسيارة كيا سيراتو 2024: السعر والمميزات مراجعة هاتف Samsung Galaxy A25: المميزات والعيوب مواصفات Oppo A60: كل ما تحتاج معرفته