الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سيلزفورس يعرض حلول إدارة علاقات العملاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي بمعرض جيتكس

 

الشركة العالمية الشهيرة في مجال تطوير حلول إدارة علاقات العملاء تمثل حلول ذكاء اصطناعي جديد ومن ضمنها منصة “آينشتاين 1” لمساعدة العملاء على تصميم تطبيقات معتمدة على الذكاء الاصطناعي ولكن لا يوجد

 

في العاصمة الأولى بمعرض “جيتكس 2023″، علاقة “سيلزفورس” الشركة العالمية الشهيرة في مجال تطوير حلول إدارة علاقات العملاء، خيار منصتها الجديدة والمبتكرة “آينشتاين 1″ ( آينشتاين 1 )، و” آينشتاين ” كوبيلوت” ( Einstein Copilot )، وهو عبارة عن مساعد رقمي يعتمد على الذكاء الاصطناعي لجميع التطبيقات وإدارة علاقات العملاء.

 

جاء “جيتكس” المعرض الأول الذي سيشهد عرض منصة “آينشتاين 1” منذ إطلاق الشركة للمنصة خلال فعالية “دريم فورس” التي نظمها في وقت سابق في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية. وستتاح الفرصة للمشاركين والزوار في “جيتكس” الاحترافية على الكيفية التي تساعد من اكتشاف منصة الذكاء الاصطناعي الجديدة من شركات “سيلزفورس” على ربط أي من بياناتها بصورة آمنة، وتصميم تطبيقات ذكاء صناعي باتباع وتتطلب “لو كود” ( Low-Code )، المشاركة في التجربة عملاء جدد كلياً.

 

وهذا كله، قال تييري نيكول، نائب الرئيس والمدير العام لشركة “سيلزفورس” في الشرق الأوسط: “لقد أصبح بمقدور مجتمع عملاء “سيلزفورس” في منطقة الشرق الأوسط تايم تايمز من خلال الدعم المقدم من وشراكاتنا الحيوية الخاصة، وتبنى أحدث تقنيات الذكاء اصطناعية بشكل كامل بما في ذلك عملاء تجاريون بارزون يقدمون هذه الشركات سواء في الشتاء أو التطوير العقاري أو الخدمات المالية. بفضل تركيز “جيتكس” على الذكاء الاصطناعي في عام 2023، المعرض كمرشحين رئيسيين والمشاركين المشاركين في فعاليات منصة “آينشتاين”. 1′ في تطوير المزيد من التفاعل بشكل مخصص مع العملاء في المنطقة الممتدة”.

 

وأشار نيكول إلى أن الجيل الجديد من “آينشتاين” الذي تقدمه “سيلزفورس” يوفر مساعد ذكاء اصطناعي للمحادثات الخاصة بكل من تطبيقات إدارة علاقات العملاء والتي تشمل المبيعات والتواصل التجاري. ويمثل هذا التطور الجديد رؤساء سابقين لها في الشركة، حيث أن 85% من العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة يؤكدون أنهم يعرفون ما إذا كانوا يتواصلون مع منصة ذكاء اصطناعية أو ذات عنصر بشري وذلك وفقًا لتقرير “حالة العملاء المتصلين” الذي يحظى بآراء 14,300 من المستهلكين والمشترين. من الشركات في 25 دولة، 650 منهم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وتم وضع “سيلزفورس” عرض منصة “آينشتاين 1” في منطقة الشرق الأوسط وتايمز تايمز تايمز خلال “جيتكس 2023” ومباشراً، وهي واضحة لنمو المطّرد الذي يشهده منطقة الخليج العربي وتايمز تايمز، إلى جانب التواصل المتنامي على الحلول التي تقدمها الشركة.

 

وستقوم “سيلزفورس” بالاستفادة من معرض “جيتكس” بهدف تسليط الضوء على الكيفية التي تعمل من خلالها على إيجاد حلول للشركة في أنواع كثيرة من السكرين العام الفاضح من زيادة إنتاجية الموظفين، وإطلاع كامل على سير الأعمال فيها، إلى جانب مؤثر تحويلية في خدمة العملاء عبر الأدوات الرقمية ديناميكية.

 

وستنظم “سيلزفورس” من خلال “جيتكس” طلابين خاصتين للتركيز على تجارة التجزئة الإلكترونية، وحلول الذكاء الاصطناعي و”هايبرفورس”. وشهدت الجلسة الأولى منها جلسة حوارية حيث يرأسها تيري نيكول وعدد من الضيوف البارزين من قطاع التغذية، وشهدوا حاضرين مشاركين في الكيفية التي يمكن أن ترصد لكبرى شركات التجزئة في المنطقة استخدام البيانات والذكاء الصناعي وحلول إدارة علاقات العملاء لمساهمي ملموس في الشراكة.

 

ستتحدث الأمة الثانية فستتمحور حول حلول الذكاء الاصطناعي و”هايبرفورس” حيث ستتحدث أفرات رابوبورت، رئيس مركز “سيلزفورس” للأبحاث التطبيقية، عن كيفية تحقيق المؤسسات بشكل فعال من الذكاء الاصطناعي مع التركيز على مصالح العملاء مع العملاء ألا وهو الثقة.

 

أخبار ذات صلة

إيتون تطلق النظام الذكي Eaton 9395X للإمداد المستمر للطاقة المخصص لمراكز البيانات واسعة النطاق

دار معوض للمجوهرات ترتقي بتجربة عملائها في مجال التجارة الإلكترونية

“ايدج” تُوقّع اتفاقية مع “بي تي بينداد” لتزويدها بخط إنتاج من الذخيرة

يانغو تستعرض روبوتات المستودعات القائمة على الذكاء الاصطناعي للتصدي لارتفاع التكاليف عبر مختلف القطاعات

التهديدات المتقدمة المستمرة من مجموعة Careto تعود إلى الظهور

سايبر هايف تطلق حقبة جديدة من الحماية الأمنية السيبرانية في دولة الإمارات

برق سيستمز مصر تحصل على لقب “شريك مفضل” لخدمات Engage من فورتينت

  OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم

آخر الأخبار
وزير الصحة يزور مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» ويشيد بالدمج بين الخدمات الطبية رئيس الوزراء يستقبل وفد منظمتي "اليونيسكو" و"اليونيسيف" طارق الشناوي يرد على أشرف زكي: لن أعتذر الاهلي علي رحلة خاصة لمصرللطيران إلي تونس للنهائي الافريقي «جيم جروب» تشارك في معرض إيجي بيوتي أفريكا لتوسيع أعمالها في السوق المصرية تاون جاس" لسكان الوراق: لا تنزعجوا من رائحة الغاز الأهلي يتجه إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي دوري ابطال افريقيا «ڤاليو» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة التعليم تصدر تحذير شديد بشأن البابل شيت بامتحانات الثانوية العامة وزير التموين : وصول نسب توريد القمح في مواقع الاستلام إلى 2 مليون و 400 ألف طن القصير: النهضة التي شهدها القطاع الزراعي في عهد فخامة الرئيس السيسى ساهمت في توفير الأمن الغذائي الص... بنك القاهرة مشاركاً فى فعاليات الإحتفال باليوم العربي للشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري طلاب جامعة النيل ينظمون معرضا للمنتجات المحلية المصنوعة بأيديهم دعما لشعار " صنع في مصر" الكشف عن صندوق الفورمولا إي لمستقبل أفضل لدعم المؤسسات الخيرية في مواقع السباقات مجموعة إعمار تسجّل نموّاً في مبيعاتها بزيادة بلغت 47% مقارنة بالعام السابق جلف لاند تعلن عن تطوير مشروع سكني فاخر في دبي بالشراكة مع " تونينو لامبورغيني" Ooredoo ترسي أكبر نظام للكابلات البحرية في العالم، 2Africa في سلطنة عُمان فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب السعودية إعمار للتطوير تسجّل زيادة في المبيعات وصلت إلى 50% في الربع الأول من 2024 انعقاد منتدى موريشيوس- دبي للأعمال والاستثمار لتعزيز العلاقات الاقتصادية واستكشاف فرص التعاون