الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الموافقة على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لبنك قناة السويس

 

قررت لجنة قيد الاوراق المالية الموافقة على قيد أسهم زيادة راس المال المصدر والمدفوع لبنك قناة السويس، من 3.6 مليار جنيه الى 4.6 مليار جنيه بزيادة قدرها 1 مليار جنيه.
وأوضحت البورصة في بيان لها، أن الزيادة تأتي بإصدار عدد 100 مليون سهم والقيمة الاسمية 10جنيه للسهم الواحد، وتأتي الزيادة ممولة من توزيعات أرباح العام وفقاً للقوائم المالية المنتهية في 31-12-2022.
وكشفت البورصة أنه من المقرر ان تتم الزيادة بواقع )0.27777777778(سهم مجاني لكل واحد سهم اصلى حتى نهاية جلسة تداول اليوم الاربعاء 11أكتوبر.
كما وافقت اللجنة علي أن تدرج أسهم البنك بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحديد سعر مرجعي على اسهم البنك اعتبارا من بداية جلسة تداول غدا الخميس 12-10-2023.

أخبار ذات صلة

مميزات حسابات الشمول المالي للمهن الحرة والحرفيين من البنك الأهلي المصري

31 قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس مخالفة بالشيخ زايد والسادات

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت

شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي بعد رفع الفائدة عليها إلى 24.25%

البنك الأهلي المصري يتيح حجز ميعاد مع أخصائي تطوير الأعمال أونلاين

آخر الأخبار
حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا افتتاح مشروع جديد "لمجموعة بيك الباتروس للفنادق" بالساحل الشمالي جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع "سامسونج" للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية ببني سويف وزارة التخطيط تستعرض خطة المواطن الاستثمارية لمحافظة السويس لعام 23/2024 اليوم.. نهائي بطولة "CIB" العالم للإسكواش بمتحف الحضارة «آي صاغة»: 2.3 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع ثلاث مطالب عاجلة لاتحاد مستثمرى المشروعات الصغيرة والمتوسطة رئيس الوزراء: الصناعة قاطرة إصلاح المسار الاقتصادي وزيادة الناتج المحلي دوللي شاهين تهنئ عادل إمام في عيد ميلاده أحمد السقا يداعب زوجته في زفاف ريم سامي التأمين يلعب دور مهم في حماية تعويضات العاملين إنطلاق أعمال "قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني" غداً قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا مميزات حسابات الشمول المالي للمهن الحرة والحرفيين من البنك الأهلي المصري رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية لعدد من المشروعات ببني سويف وزيرة التعاون تُهنئ جمهورية أرمينيا بالاستضافة الناجحة للدورة 33 من الاجتماعات السنوية للبنك