الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الحدث الأول للموارد البشرية في المنطقة

إنفورما كونيكت تعلن عن النسخة الحادية والعشرين لقمة ومعرض الموارد البشرية (HRSE)

 

 يسر شركة Informa Connect أن تعلن عن النسخة الحادية والعشرين التي طال انتظارها من قمة ومعرض الموارد البشرية (HRSE)، مما يؤكد مكانتها باعتبارها حدث الموارد البشرية الأكثر شمولاً واستدامة في الشرق الأوسط. في عام 2023، تستعد إدارة الموارد البشرية (HRSE) لتقديم تجربتها الأكثر شمولاً وجاذبية حتى الآن، والتي تمتد على جدول زمني مبهج مدته خمسة أيام مع درس رئيسي واحد، ويومين للمؤتمرات والمعارض، وحفل توزيع جوائز، ويومين من ورش العمل المعتمدة المخصصة حول موضوعات الموارد البشرية الرئيسية التي تركز على مستقبل العمل من 23 إلى 27 أكتوبر.

مع إرث رائع يمتد لعشرين عامًا، برز نظام إدارة الموارد البشرية (HRSE) باستمرار كمنارة للإلهام والابتكار والتحفيز لمحترفي الموارد البشرية. هذا العام، تبدأ السلسلة بجلسة تعليمية حصرية يقدمها ديف أولريش يوم 23 أكتوبر في فندق بارك حياة، دبي. ديف أولريش، شخصية مؤثرة في مجال الموارد البشرية والإدارة، يحظى باحترام كبير في عالم الأعمال. وهو يتمتع بجوائز عديدة مثل حصوله على لقب أفضل خبير في الإدارة من قبل Business Week، وتصنيفه كواحد من أفضل خمسة مدربين في مجلة Forbes. إن انضمامه إلى قاعة مشاهير Thinkers50 يعزز مكانته كواحد من أبرز مفكري الأعمال العالميين.

HRSE

تعد دورة ديف أولريش القادمة حول إدارة المواهب حدثًا لا ينبغي تفويته، حيث تعد بتسليط الضوء على الأهمية الحاسمة للمواهب في مجال الشركات. ستكشف هذه الجلسة عن الاتجاهات الناشئة في إدارة المواهب، وستوفر رؤى تعتمد على البيانات من خلال نظام التوجيه التنظيمي، وستزود الحضور باستراتيجيات عملية لاكتساب ميزة المواهب داخل مؤسساتهم. إن ثروة ديف أولريش من الخبرة والأوسمة تجعل أفكاره لا غنى عنها لأولئك الذين يسعون جاهدين للتفوق في مشهد الأعمال المتطور باستمرار. وكما قال ديف، “إن المشهد العالمي للموارد البشرية يتطور بسرعة بسبب عوامل مثل الوباء والتقنيات الجديدة. وفي الشرق الأوسط، وخاصة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، تتسم الصناعة بالديناميكية بسبب النمو الاقتصادي وارتفاع الطلب على المواهب. وهو حدث محوري للتعلم والتواصل والتعاون استجابة لهذه التغييرات.”

ومن المقرر أن تقام قمة ومعرض الموارد البشرية في الفترة من 24 إلى 25 أكتوبر في القاعتين 3 و4 في مركز دبي التجاري العالمي. يجمع مؤتمر HRSE بين قادة الصناعة لتبادل الأفكار العملية من خلال تنسيقات مختلفة تغطي موضوعات تتراوح بين مستقبل العمل، ومشاركة الموظفين، واستراتيجيات المواهب، وDEI، والمكافآت الإجمالية، وغير ذلك الكثير. علاوة على ذلك، يضم الحدث قاعة عرض واسعة تعرض خدمات وحلول الموارد البشرية العالمية من شركة Zurich International Life Ltd. وWharton كرعاة رئيسيين، وAkrivia HCM كراعي ذهبي وراعي للقهوة، وPeopleStrong/Vantage Circle كراعي بلاتيني بالإضافة إلى رعاية حفل عشاء ومشروبات لجوائز Future Workplace، ومن بين الرعاة البلاتينيين الآخرين Cigna Healthcare، وHayah Insurance، و XpertLearning/Cornerstone، وKnowledge Consulting Group. والرعاة الذهبيون هم داروين بوكس ​​وبوبا جلوبال/سكون.

HRSE HRSE

سيحصل الزوار على حرية الوصول إلى قاعات الندوات الأربع، بما في ذلك غرفة مخصصة للابتكار والتكنولوجيا (غرفة تكنولوجيا الموارد البشرية). تقدم HRSE تجربة شاملة، تشمل فرص التواصل، وخبرات التعلم القيمة، واستكشاف أحدث اتجاهات الموارد البشرية والرفاهية.

سيكون للحاضرين في HRSE شرف مشاهدة شخصيات بارزة مثل ليندا جراتون، الأستاذة المتميزة والمنظرة التنظيمية في كلية لندن للأعمال، المشهورة عالميًا باعتبارها سلطة رائدة في مستقبل العمل. وفي اليوم الثاني، ستشارك لوسي آدامز، مديرة الموارد البشرية السابقة في بي بي سي، تجاربها في إدارة التغيير الكبير في المنظمات المعقدة، ومعالجة اتخاذ القرار السريع، والاعتبارات الأخلاقية، وإعادة تعريف القيادة في عالم غير مؤكد. ستقدم لوسي أيضًا رؤى حول إدارة التدقيق العام والتحديات التنظيمية خلال فترة عملها التي تمتد لخمس سنوات، حيث ستقدم وجهات نظر جديدة حول القيادة وإشراك الموظفين. محاضرة أخرى لا يمكن تفويتها هي للدكتور آدم هيكمان، دكتوراه، نائب رئيس التعلم والتطوير التنظيمي وتطوير أعضاء فريق التمثيل في شركة والت ديزني، وهو خبير مشهور في القيادة والموارد البشرية والتطوير التنظيمي. تعد جلسة الدكتور هيكمان برؤى قيادية قيمة في 25 أكتوبر.

سيتم عقد جوائز أماكن العمل المستقبلية، وهي منصة تقدير رائدة في الشرق الأوسط، في 24 أكتوبر في فندق بارك حياة، دبي. تحتفل هذه الجوائز بالابتكار في ممارسات ومبادرات الموارد البشرية، وتكريم المساهمات البارزة للأفراد والفرق والإدارات والمنظمات التي شكلت المشهد الإقليمي للموارد البشرية. تتمثل مهمة هذه الجوائز في تعزيز أفضل الممارسات التي ترفع مستوى خبرات الموظفين، وتدفع نمو الأعمال، وتقدم الصناعة.

وبعد حفل توزيع الجوائز، من المقرر عقد ورش العمل المعتمدة يومي 26 و27 أكتوبر في فندق شيراتون جراند. وتشمل هذه:

  • التفكير التصميمي للمكافآت الشاملة لتجارب الموظفين الاستثنائية – قدمه الدكتور تود برودي، عضو هيئة التدريس في WorldatWork الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • مواءمة استراتيجية التعلم وتنمية المواهب مع أهداف العمل – تقديم نيامه بريودي-جوردان، خبيرة مرتبطة بجمعية تنمية المواهب (ATD).
  • إعادة تشكيل مهارات القوى العاملة وتحسين مهاراتها – قدمها الدكتور بام جاكسون، دكتوراه، والرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Driven Performance Consulting FZE.
  • Geneative AI X HR – مقدم من فريدريك هاينتجينز، الرئيس التنفيذي لشركة Get Design Thinking.
  • إجمالي المكافآت في عصر العمل عن بعد: تكييف التعويضات والمزايا للقوى العاملة المختلطة – قدمه الدكتور تود برودي، عضو هيئة التدريس في WorldatWork الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • شهادة أساسيات التدريب والتيسير – مقدمة من الدكتورة سيما ناجراث مينون، ومؤسس شركة CALM Worldwide، وهي مدرب رئيسي في ATD.
  • نظرية رأس المال الوظيفي – قدمها شاد روجرز، مؤسس شركة كليرمونت للتنمية، يتعمق في هذا الموضوع.

لا تفوت الفرصة لتأمين تصريح المرور الشخصي الخاص بك لهذا الرائع – خمسة أيام من التعلم والرؤى وتجربة التواصل. تتيح لك بطاقة Premium Delegate Access حضور القمة المباشرة التي تستمر لمدة يومين في دبي، والوصول إلى المعرض، والمشاركة في التواصل وجهًا لوجه أثناء الغداء، واستراحات القهوة، والاجتماعات الشخصية. اختر من بين أنواع مختلفة من التصاريح، بما في ذلك البلاتينية لحزمة الأيام الخمسة الكاملة، والذهبية للخيارات المرنة، والفضية للوصول المخصص، والبرونزية لتجربة شاملة لمدة يومين، أو بطاقة الجوائز للوصول الحصري إلى معرض HRSE، وخلايا النحل (الندوات)، و الجوائز. كمكافأة، ستحصل على اشتراك مجاني لمدة عام واحد في Streamly، منصة محتوى الفيديو الجديدة، التي توفر الوصول إلى محتوى HRSE والتسجيلات من أحداث مجتمع الموارد البشرية. تتوفر خصومات المجموعة.

أخبار ذات صلة

صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز

“لهب” التابعة لـ “ايدج” توقع اتفاقيتين مع “بي تي بينداد”

انطلاق معرض الإمارات للإطارات الصينية وقطع غيار السيارات في مركز إكسبو الشارقة

البترول تنفى ما سحب شركة إينى سفينة الحفر سانتورينى من حقل ظهر

المغرب يبدأ بيع منتجات القنب الهندي قريبا في الصيدليات

السودة للتطوير تعلن عن ولادة ثلاث وعول في منطقة مشروع قمم السودة

“بي دبليو سي الشرق الأوسط” تشارك بمعرض التوظيف في بوليتكنك

غرفة الشارقة تعزز التعاون مع هونغ كونغ في مجال التحكيم التجاري الدولي

آخر الأخبار
وزير السياحة يتلقى نتائج انتخابات مجالس إدارات الغرف السياحية ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف "إل في إم إتش" تعيد تعريف تجربة التجزئة الفخمة في الصين عبر شراكة موسعة جديدة مع "علي بابا" الفورمولا إي تعتمد على وقود الطيران المستدام لأول مرة في سباق شنغهاي زكي نسيبة: يتحلّى مجتمع جامعة الإمارات بأكمله بالمسؤولية في ‏تعزيز الابتكار Beat the Heat and Experience the Ultimate Suite Summer Staycation at Al Habtoor Polo Resort Techne Summit and GIZ Egypt Collaborate to Advance Workplace Equity through its Empower-Her Champion... شركة الدرعية تعلن عن بدء أعمال إنشاء مساحة مكتبية في "ميدان الدرعية" الرئيس السيسي يتوجه إلى العاصمة الصينية بكين "إن جي إن" تنظم ندوة حول المباني الذكية وتطور تصميم المباني الحديثة والهندسة المعمارية AliExpress تختار ديفيد بيكهام سفيراً عالمياً لعلامتها تزامناً مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية 20... الزمالك يحقق الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري ستوديوهات“GGTech” تكشف الستار عن لعبة “eWorld”تجربة اللعب الفريدة لعشاق الألعاب الإلكتروني صحة الجسم بالكامل مع مكملين جديدين من أوميغا 3 من سفن سيز الاتحاد الدولي للرجبي وكابجيميني يعلنان المجموعة القادمة من 25 باحثة خمسة أسباب رئيسية تجعلك ترغب بالاقامة في فندق هامبتون من هيلتون جزيرة المرجان مجموعة كيزاد توقع اتفاقية مساطحة مع دوكاب للمعادن لتوسعة منشأتها في أبوظبي "لهب" التابعة لـ "ايدج" توقع اتفاقيتين مع "بي تي بينداد" مناهل العالمية تطلق خطة طموحة لتطوير وتوسيع صالات عرض إنفينيتي في السعودية متحدث الحكومة: رئيس الوزراء وجه بتوفير الموارد للكهرباء للتخلص من تخفيف الأحمال روتانا تُعيّن ساهيتي جادام في منصب نائب الرئيس للمبيعات