الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

 شنايدر إلكتريك تقود الجهود الإقليمية نحو استدامة مراكز البيانات في معرض جيتكس العالمي

 

  • القيادات العالمية والإقليمية تجتمع في معرض جيتكس لاستكشاف التقنيات الموفرة للطاقة
  • في إطار موضوعها الرئيسي “الاستدامة في العمل”، ستقدم شنايدر إلكتريك حلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات المتصلة والفعالة والمرنة

  تكشف شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة، عن حلول موفرة للطاقة لمواجهة تحديات مراكز البيانات لأعباء عمل الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى مجموعة من التقنيات الموفرة للطاقة. في معرض جيتكس العالمي المقرر انعقاده في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. وستعرض الشركة حلولاً تتماشى مع نهجها المكون من ثلاث خطوات: “وضع الاستراتيجيات والرقمنة وإزالة الكربون”، مع التركيز على المسار الشامل لإزالة الكربون.

 

“إن الجمع بين التحول الرقمي وكفاءة الطاقة وتكامل الذكاء الاصطناعي هو استراتيجيتنا لمستقبل مستدام في المنطقة. ويعمل معرض جيتكس العالمي كعامل تمكين لعرض هذه الحلول لقادة الصناعة والعملاء. وهذا العام، نحن متحمسون لتسليط الضوء على شنايدر. وقالت منى عيسى إيج، نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشؤون الطاقة الآمنة: “إن جهود شركة إلكتريك ومبادراتها المستمرة في المنطقة لتعزيز الابتكار والرقمنة والكفاءة التشغيلية وتسخير إمكانات الذكاء الاصطناعي بشكل لم يسبق له مثيل”.

 

وعلى مدار المؤتمر التكنولوجي الذي يستمر لمدة خمسة أيام، سيكون هناك مجموعة من خبراء الصناعة والتكنولوجيا من شنايدر إلكتريك متاحين لتوجيه العملاء والزوار حول حلول مصممة خصيصًا ومستدامة لإنشاء أساس متين لمراكز البيانات والمباني وصناعات المستقبل.

 

ويمكن لزوار معرض جيتكس العالمي أيضًا التوقف عند “منطقة تجربة الشركاء” المخصصة في جناح شنايدر إلكتريك في القاعة 5، الجناح 40، حيث سيتم عرض شركات AVEVA وStratas وSEMEA وCisco وDell إلى جانب حلولها المتكاملة.

 

وفي معرض جيتكس العالمي، ستجتمع القيادة العالمية والإقليمية لشركة شنايدر إلكتريك في جلسة نقاش إعلامية حصرية يوم 18 أكتوبر لتسليط الضوء على تأثير التحول الرقمي على مراكز البيانات في الشرق الأوسط وإفريقيا؛ دور الكهرباء 4.0 وكيف تمهد الطريق لمراكز البيانات المستدامة.

 

وفقا لوكالة الطاقة الدولية، تمثل مراكز البيانات وشبكات نقل البيانات ما يقرب من 1٪ من انبعاثات الغازات الدفيئة المرتبطة بالطاقة، والتي تساهم في ارتفاع درجات الحرارة العالمية وتغير المناخ. ومن أجل الوصول إلى صافي الصفر بحلول عام 2050، يجب خفض الانبعاثات إلى النصف بحلول عام 2030.

 

وستستضيف الطاولة المستديرة أيضًا الإطلاق الرسمي في الشرق الأوسط لأحدث أجهزة SmartUPS Ultra من شنايدر إلكتريك، والمصممة لتوفير المزيد من الطاقة ومساحة أكبر والمزيد من المعدات على الحافة. وستشارك القيادة الإقليمية لشركة شنايدر إلكتريك أيضًا في حلقات نقاشية لتسليط الضوء على تطور الذكاء الاصطناعي في المنطقة وتأثيره على مراكز البيانات في قطاع الاتصالات.

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16  

إنطلاق أعمال “قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني” غداً

دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها

مينت الشرق الاوسط تُبرم شراكة مع S2M المغربية لتعزيز قطاع المدفوعات المالية بالمنطقة

قوة DLSS في Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Die By The Blade والمزيد

هونر تعلن موعد إطلاق سلسلة هواتف Honor 200

موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra

وزير الاتصالات: 40 مليون دولار استثمارات جذبتها 40 شركة ناشئة

آخر الأخبار
أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا افتتاح مشروع جديد "لمجموعة بيك الباتروس للفنادق" بالساحل الشمالي جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع "سامسونج" للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف رئيس الوزراء يبدأ جولة تفقدية بعدد من المشروعات الصناعية والتكنولوجية ببني سويف