الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“هيتاشي إنرجي” تستكمل الاستحواذ على شركة “سي أو إي تي”

أعلنت “هيتاشي إنرجي”، شركة التكنولوجيا التي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، اليوم أنها استكملت استحواذها على شركة “سي أو إي تي” COET، إحدى الشركات الرائدة في مجال تصميم وتصنيع معدات الطاقة للتنقل الكهربائي والسكك الحديدية والقطاع الصناعي، والتي يقع مقرها في منطقة ميلان الكبرى، في إيطاليا. ويُسهم الاستحواذ في تعزيز المكانة العالمية لـ”هيتاشي إنرجي” وعروضها على صعيد البنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية عالية الطاقة، وإلكترونيات الطاقة وحافة الشبكة.

 

وتتمتع شركتا “هيتاشي إنرجي” و”سي أو إي تي” بعلاقات تعاون طويلة الأمد ترتكز على محفظة حلول البنية التحتية للشحن عالية الطاقة “جريد إيموشن” Grid-eMotion من “هيتاشي إنرجي”. وتُعد “سي أو إي تي” أيضاً من الشركات الرائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوريد منتجات ومكونات الجر ذات التيار المستمر للسكك الحديدة، وكذلك معدات التيار المتردد والتيار المستمر للتطبيقات الصناعية عالية الطاقة.

 

ولأن الكهرباء ستشكل العمود الفقري لمنظومة الطاقة بأكملها وستساعد على دفع عجلة الانتقال نحو الطاقة النظيفة، فإن الطلب العالمي على إلكترونيات الطاقة والحلول عالية الطاقة سيستمر في النمو. ولإحراز النجاح في الوصول إلى مجتمع مُحايد للكربون، ستواصل “هيتاشي إنرجي”، من خلال محفظة عروضها الغنية، خدمة العملاء الحاليين والمستقبليين، عبر توفير حلول ومنتجات تتعدى نطاق الشبكات الكهربائية، لتفتح آفاقاً جديداً لمجموعة واسعة من الفرص في مجالات مثل التنقل المستدام والحياة الذكية ومراكز البيانات.

 

وبهذه المناسبة، قال “نيكلاس بيرسون”، العضو المنتدب لأعمال دمج الشبكات في “هيتاشي إنرجي”: “يسعدنا الترحيب بانضمام شريكنا لسنوات عديدة إلى عائلة هيتاشي إنرجي. من شأن هذا الاستحواذ أن يُعزز مكانتنا كشركة رائدة عالمياً في تقنيات شبكات الكهرباء والبنية التحتية للطاقة لقطاعات التنقل الكهربائي والنقل والصناعة، في حين ستستفيد شركة “سي أو إي تي” وعملاؤها بشكل كبير من بصمتنا العالمية وخبرتنا في مجال الطاقة”.

 

وستعمل “سي أو إي تي” كشركة مستقلة تحت قيادة إدارتها الحالية وستحتفظ بجميع عملياتها. وتملك الشركة قوة عاملة متخصصة وماهرة يبلغ عددها 80 شخصاً تقريباً.

 

ويُشار إلى أن الطلب على حل “جريد إيموش” من “هيتاشي إنرجي” المخصص للبنية التحتية عالية الطاقة لشحن أساطيل الحافلات والشاحنات الكهربائية ينمو بوتيرة متسارعة عالمياً. حيث تم نشر حلول الشحن فائقة السرعة من الشبكة إلى القابس الرائدة على مستوى هذه الصناعة، ضمن مشاريع نقل مستدامة لأساطيل الحافلات والشاحنات في كل من أستراليا وكندا ودبي وفرنسا وألمانيا وإيطاليا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة وغيرها.

 

وتؤكد إضافة شركة “سي أو إي تي” إلى محفظة “هيتاشي إنرجي” الخطى المتسارعة التي تتخذها الأخيرة من أجل تحقيق “خطة النمو الاستراتيجي 2030” الخاصة بها. حيث تعمل “هيتاشي إنرجي” بشكل متواصل على تقوية أعمالها الأساسية في شبكة الطاقة إضافة إلى تطوير منظومة الطاقة حول العالم لتصبح أكثر استدامة ومرونة وأماناً. ويعزز هذا الاستحواذ القدرات الجوهرية لـ”هيتاشي إنرجي” على حافة الشبكة، بما في ذلك إلكترونيات الطاقة، والتكنولوجيا الرقمية والخدمات، بما يمكنها من تحقيق الهدف الأكبر المتمثل في بناء مستقبل مستدام للجميع في مجال الطاقة.

أخبار ذات صلة

TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16  

إنطلاق أعمال “قمة مصر الدولية للتحول الرقمي والأمن السيبراني” غداً

دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها

مينت الشرق الاوسط تُبرم شراكة مع S2M المغربية لتعزيز قطاع المدفوعات المالية بالمنطقة

قوة DLSS في Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Die By The Blade والمزيد

هونر تعلن موعد إطلاق سلسلة هواتف Honor 200

موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra

وزير الاتصالات: 40 مليون دولار استثمارات جذبتها 40 شركة ناشئة

آخر الأخبار
رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وزير التعليم العالى يجتمع بنخبة من العلماء والأساتذة المصريين بالجامعات البريطانية خالد سعد: السيارات الصينية تستحوذ على ربع السوق المصري حاليا افتتاح مشروع جديد "لمجموعة بيك الباتروس للفنادق" بالساحل الشمالي جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع "سامسونج" للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف