الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سمانا تكشف عن مشروع “براري توين تاورز” الصديق للبيئة بتكلفة 1.4 مليار درهم إماراتي في مجان دبي

 

بعد عام صاعد، تواصل سمانا للتطوير العقاري البناء على مسار نموها وكشفت اليوم عن أكبر وأغلى مشروع لها، وهو مشروع سمانا براري توين تاورز، وهو مجمع سكني فاخر رائد في مجان دبي، بقيمة 1.4 مليار درهم (381 مليون دولار).

بمساحة مبنية تبلغ 1.6 مليون قدم مربع، يعد مشروع سمانا براري التوأم مزيجًا من التصميم المستوحى من الطبيعة وتكنولوجيا المنزل الذكي المتطورة. يتكون البرجان التوأم من 54 طابقًا و1338 شقة، ومن المقرر تسليمهما في الربع الثاني من عام 2027. وقد عززت سمانا للتطوير العقاري التزامها بالتسليم في الوقت المحدد للحفاظ على ثقة المستثمرين الأجانب والمحليين.

“يسعدنا أن نبدأ مشروعنا الأول للعام الجديد 2024، والذي نهدف إلى وضعه كاتجاه نمو سنوي. يجسد التصميم الحياة العصرية في بيئة صديقة للبيئة التزامنا بتقديم الجودة الجيدة، مع تفانينا في الابتكار والتصميم المليء بالطبيعة، توجت بإنجازات غير عادية. لا يقتصر مشروع سمانا براري التوأم على بناء مساكن جديدة فحسب، بل يتعلق بصياغة نمط حياة راقي. أعتقد أن المشروع الجديد سيضع معيارًا جديدًا للمشاريع على طراز المنتجعات الفاخرة في سوق العقارات في دبي”. قال عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لشركة سمانا للتطوير العقاري

الملامح الرئيسية لسمانا براري توين تاورز

– خطة سداد مرنة: 1% شهريًا: تدرك سمانا للتطوير العقاري الحاجة إلى المرونة في الاستثمارات العقارية. يتيح المشروع للمستثمرين والمشترين الاستمتاع بسهولة الدفعات الشهرية، مما يجعله خيارًا جذابًا وسهل المنال.

– وسائل الراحة ذات المستوى العالمي: تتميز الأبراج بمجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي، مما يضمن نمط حياة من الراحة والعافية. يلبي برجا سمانا براري التوأم الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة لسكانها. وتشمل الميزات المميزة حمامات سباحة خاصة، والأتمتة مع تكنولوجيا المنزل الذكي، وحديقة الترامبولين، ومرفق جولف الواقع الافتراضي، وسطح حمام سباحة كبير، ونادي صحي وصالة ألعاب رياضية، ومضمار للركض، وتنس الطاولة، وصالة ألعاب رياضية مائية، وملعب لكرة السلة، من بين آخرون.

– عائد مرتفع على الاستثمار: لا يوفر الاستثمار في سمانا مجرد إقامة في موقع متميز في دبي، بل يوفر فرصة استثمارية واعدة ذات عوائد. تعمل شركة سمانا للتطوير العقاري، المعروفة بالتزامها بتوفير عائد استثماري تنافسي بنسبة 8%، على خلق قيمة للمستثمرين.

– التأشيرة الذهبية: تقدم شركة سمانا للتطويرالعقاري نصائح استثمارية مخصصة للمشترين الذين يختارون الإقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة 10 سنوات والتي تسمى التأشيرة الذهبية. وقد سهّلت دبي مؤخرًا الأمر من خلال إسقاط الدفعة الأولى البالغة مليون درهم إماراتي المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على التأشيرة الذهبية. يمكن للمالك الآن التقدم بطلب للحصول على إقامة لمدة 10 سنوات دون شرط دفع مبلغ مليون درهم إماراتي مقدماً.

– الموقع المركزي: يتمتع المشروع بموقع استراتيجي بين طريق الخيل (E44 وطريق الشيخ محمد بن زايد ( E311 ويعد خيارًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن مجتمع متماسك يقع وسط الطبيعة. ومع سهولة الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية مثل IMG World، والقرية العالمية، والحديقة المعجزة، سيختبر السكان مزيجًا مثاليًا من الحياة الحضرية والطبيعية.

– مجتمع مزدهر: تم تصميم مشروع برج سمانا براري التوأم لتعزيز الشعور بالانتماء للمجتمع، مما يضمن استمتاع السكان ليس فقط بمنازلهم ولكن أيضًا بمحيطهم الأخضر النابض بالحياة.

– التسليم في الوقت المحدد، في كل مرة: اكتسبت شركة سمانا للتطوير العقاري سمعة طيبة في تسليم المشاريع في الوقت المناسب، ولا يعد برجا سمانا براري التوأم استثناءً. يضمن الالتزام بالمواعيد أن يتمكن أصحاب المنازل من توقع الانتهاء من بناء شققهم وتسليمها في الوقت المحدد بثقة.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة

احتفالية كبرى لإطلاق شركة “ميدار” بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي

«ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي

ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2

سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج

«ذا جيت» المسوق الحصري بمعرض «عقارات النيل» في الرياض

وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧م٢ بالسويس الجديدة وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة

شركة ” أمواج” للتطوير العقاري تطلق ” ستارلايت بارك” أول مشاريعها العقارية في دبي

آخر الأخبار
زاهي حواس يكشف مفاجأة عن لعنة الفراعنة وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية محمد عبد المنعم يكشف سبب احتفاله المثير أمام مازيمبي صندوق النقد الدولي : ارتفاع حجم الناتج المحلى لمصر إلى 32 تريليون جنيه 2029 وزير الرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب توتال النسخة العاشرة التموين تعلن تراجع أسعار الألبان 15% مصر للطيران توضح حقيقة تكدس المسافرين للغردقة بصالة مطار القاهرة محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب صندوق النقد يتوقع ارتفاع نمو اقتصاد مصر لـ 5.6% فوز علي فرج ونوران جوهر ببطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات 2024 PSA أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المق... ’شفروليه الشرق الأوسط‘ تودّع الجيل السادس من ’كامارو‘ مع إصدار ’Finish Line‘ ’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept خدمة الإسعاف البحري تستجيب لاستغاثة مريض من إحدى السفن العابرة للقناة للعلاج بمستشفى الهيئة مصر تواصل أعمال الجسر الجوى لإسقاط المساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة النقل الدولي: تطوير المواني يسهم في جذب الاستثمارات وتوطين الصناعة وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار صندوق النقد يكشف عن تعهدات هامة من قبل البنك المركزي في إطار برنامجه مع مصر صندوق النقد: مصر أوشكت على إتمام صفقتي جبل الزيت والزعفرانة مقابل 639 مليون دولار صندوق النقد: إتمام المراجعة الثالثة لبرنامج مصر في يونيو وصرف شريحة بـ1.6 مليار دولار