الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بنك الطعام المصري يطلق قافلة المساعدات الرابعة لاغاثة الفلسطينيين فى غزة

 

تنفيذا لتوجهات الدولة المصرية باستمرار بذل الجهود لتقديم المساعدات الانسانية والاغاثات العاجلة للأشقاء الفلسطينيين فى قطاع غزة، أعلن بنك الطعام المصري اليوم وبالتعاون والتنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلى، البدء فى تجهيز القافلة الرابعة من جسر الإغاثة البري، استعدادا لانطلاقها يوم الثلاثاء متوجهة لمعبر رفح البري تمهيدا لدخول المساعدات بالتنسيق مع الجهات المعنية.

فقد قام بنك الطعام المصري ابتداءا من أمس الأحد بتجهيز قافلة من المواد الغذائية تضم 100 شاحنة تحتوي على 2000 طن من المواد الغذائية بما في ذلك التمر والعسل واللبن والجبن واللحوم معلبة والمياه والفول، على أن تنطلق القافلة من مقر بنك الطعام المصري بالتجمع الثالث للالتقاء بتجمع القوافل التابع للتحالف الوطني أمام مستشفى الاسماعيلية والاصطفاف، تمهيدا للتحرك نحو معبر رفح، لإيصال المساعدات الإنسانية للأشقاء.

يأتي ذلك تماشيا مع الموقف الرسمي الذي أعلنته مصر منذ بداية الأحداث في غزة قبل أكثر من 4 أشهر، بضرورة تكثيف جهود الاغاثة والمساعدات الانسانية لنجدة الفلسطينيين داخل القطاع، وذلك ضمن برامج الدعم و المساندة الخاصة ببنك الطعام الذي يهدف رفع المعاناة عن المتضررين عن طريق توفير المواد الغذائية اللازمة في ظل الازمات.

أخبار ذات صلة

شراكة بين بنك الطعام المصري والبنك المصري لتنمية الصادرات لبناء مستقبل صحي لأطفال المدارس

“فخر الوطن” يشيد بنجاح الحملة الإماراتية للتطعيم ضد شلل الأطفال في غزة

استهدفت 1300 مستحق.. مؤسسة الجود الخيرية بالتعاون مع مستشفى الناس تنظم قافلة طبية في الفيوم

العاصمة الإدارية توقّع بروتوكول تعاون لتقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة

«صيدليات العزبي» تتعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم مرضى ضمور العضلات الشوكي

إنطلاق موسم التعليم المجتمعي وسط حالة من الفرح قدمتها “مصر الخير” لأبناء الاقصر

شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية

العاصمة الإدارية تطلق حملة طبية لنشر الوعي حول الصحة القلبية للرياضيين

“تعمير” تشارك في مبادرة مدرسة السعادة

آخر الأخبار
ارتفاع جديد في اسعار الذهب.. تفاصيل مدن القابضة" توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة الامارات : الاستثمارات الإماراتية تدعم مشروع رأس الحكمة في مصر الإعلان عن مخطط مشروع "رأس الحكمة" التنموي باستثمارات مباشرة بقيمة 35 مليار دولار نيو" العالمية و"سايفن" القابضة الإماراتية تطلقان شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار بقطاع المركبات الكهربائ... Nahyan and Abdel Fattah El-Sisi ADQ Appoints Modon as Master Developer for Ras El Hekma Megaproject ... القابضة (ADQ) تُعين "مُدن" مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة» في مصر روتانا تعيّن أوور تالايهان مديراً إقليمياً في تركيا وشرق ووسط أوروبا نائب محافظ أسيوط يشارك إجتماع مراجعة مخرجات الدراسة المكتبية للوظائف والمهن الخضراء لشباب المحافظة منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يرحب بالعائلات لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول تعين "مُدن" الإماراتية مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة" في مصر بالمستندات.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال مشروع رأس الحكمة التنموي هو واحد من المشاريع الكبرى فى مصر الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة البحث عن وظيفة؟ استكشف أحدث وظائف بنك CIB كشف الستار عن شيفروليه كابتيفا 2025: تصميم جديد ومواصفات محسنة وظائف بنك المشرق لحديثي التخرج: بداية مشوارك المهني ذكرى السادس أكتوبر..... أعظم الانتصارات في التاريخ العسكري المصري