الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الضيافة العربية الأصيلة: عروض رمضان في فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس

[editpost_code]

 

مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، يدعوكم فندق ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس لتعيشوا الأجواء الرمضانية مع وجبات الإفطار والسحور. اجتمعوا مع أحبائكم وتوجهوا إلى فندق ميلينيوم بلايس للاستمتاع بتشكيلة متنوعة من نكهات الشرق الأوسط الغنية.

اكتشفوا مذاق الإفطار العربي الأصلي لدى ميلينيوم بلايس البرشاء هايتس

اجتمعوا معاً في مطعم “إم وان” للاستمتاع ببوفيه الإفطار التقليدي المتوفر كل ليلة من غروب الشمس حتى الساعة 9:00 مساءً. سيتضمن البوفيه ألذ وأشهى المأكولات الإقليمية، بما في ذلك المقبلات الساخنة والباردة، صرر أوزي لحم الضأن المشوي بنار هادئة، الشاورما وشندويشات الفلافل المحضّرة مباشرة، محطة شواء مباشرة للسمك، شيش طاووق، كفتة، وروبيان متبّل. وبالطبع، لا تعتبر الوليمة ملائمة لمنطقة الشرق الأوسط من دون التحلية، لذا لا بد من اختتام وجبتكم الرمضانية ببعض الحلويات العربية الشهية والانتعاش بالعصائر الرمضانية والمشروبات الغازية والمياه غير الغازية. فلتستمتع العائلة بأكملها مع الأسعار الخاصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و12 عاماً، بينما يتناول الأطفال دون سن 6 سنوات الطعام مجاناً. وبالطبع، تتوفر الشيشة عند الطلب.

اعتماداً على عدد أفراد المجموعة، يمكنكم عيش تجربة مثالية مع خيارات متعددة للمأكولات والمشروبات في مطعم “إم وان” أو حجز مساحة خاصة بكم في قاعة الاحتفالات الجديدة أو الشرفة الخارجية في الطابق الأول. جميع الشروط والأحكام مطبقة.

أخبار ذات صلة

إضاءة أهرامات الجيزة وتمثال أبوالهول لمدة ساعتين احتفالا باليوم العالمي للسياحة

اطلاق حملة ترويجية دولية لمصر احتفالاً بيوم السياحة العالمي لتعزيز قيم السلام والتبادل الثقافي

كاليفورنيا تجتذب المسافرين من الشرق الأوسط

رئيس القطاع التجاري لطيران الرياض: ارتفاع الطلب على رحلات العمل إلى المملكة

منتجع إنتركونتيننتال المالديف

منتجع إنتركونتيننتال المالديف ماموناجاو يكشف عن برنامجه الاحتفالي

محمية وادي الأسيوطي: جوهرة الصحراء المصرية

وزير السياحة والآثار وسفير كمبوديا بالقاهرة يبحثان تطوير علاقات التعاون بين البلدين

مطار شرم الشيخ الدولي ينجح في إجتياز مراجعة SGS لتطبيق نظام الإدارة المتكامل

آخر الأخبار
«مستقبل وطن» يختتم الملتقى التوظيفي الرابع بإمبابة Hometown Developments collaborates with Chapman Taylor for strategic project masterplans «هوم تاون للتطوير» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع «تشابمان تايلور العالمية» لوضع مخطط مشروعاتها الج... «الحصاد الأسبوعي».. نشاط مكثف لوزارة الأوقاف دعويًّا واجتماعيًّا الأسهم الأمريكية تنهي تعاملات الجمعة متراجعة.. و"داو جونز" الرابح الوحيد جيش الاحتلال يعلن مقتل حسن نصر الله وزير الإسكان يتابع استعدادات فصل الشتاء بمدن 15 مايو والعاشر والصالحية والنوبارية الجديدة والشروق وزير الاستثمار يشارك في حفل تدشين توسعات شركة كرافت أند هاينز العالمية في مصر وزير الخارجية والهجرة يلتقي مع وزيرة خارجية جمهورية الكونغو الديموقراطية التضامن الاجتماعي ومنظمة العمل الدولية تبحثان تعزيز أوجه التعاون وزارة الإسكان تشرح للمواطنين مزايا التصالح على المبانى المخالفة.. والمستندات المطلوبة خلاف على الميراث يتسبب فى وقوع قتيل بالمرج أسعار الذهب عالميا تنخفض في نهاية أسبوع بنسبة 0.7% مرسيدس تودع سيارتها الرياضية الشهيرة قريبا فيات تستدعي 15 ألف سيارة من طراز شهير حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات وائل جسار يحيى ثانى ليالى مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا حفل غنائي لتامر عاشور ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ 32 برشلونة يواجه أوساسونا الليلة في الدورى الإسبانى موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم