الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

‘إعمار العقارية’ تكشف عن توسعة ضخمة في مشروع ‘ذا أويسيس’

 

زيادة المساحة بنسبة 108% وارتفاع القيمة الاستثمارية إلى 73 مليار درهم

• مشروع ‘ذا أويسيس’ من إعمار يشهد توسعة مذهلة بنسبة 108% في مساحته الأرضية، وارتفاعاً ضخماً في الاستثمار الإجمالي من 34 مليار درهم إلى 73 مليار درهم، مسجلاً بذلك إنجازاً كبيراً في قطاع التطوير العقاري في دبي.

• في إطار التزامها بالرفاهية والاستدامة، تقدم ‘إعمار’ من خلال مشروع ‘ذا أويسيس’ تجربة حياة فاخرة على طراز المنتجع، مع التركيز على المجتمع. يتضمن المشروع توسعة في المساحات الخضراء وإضافة مسارات للجري وتوفير مرافق عصرية وفاخرة، ما يعزز نمط الحياة الصحية والمتكاملة.

أعلنت ‘إعمار العقارية’ عن خطوة توسعية كبرى لمشروعها السكني الفخم ‘ذا أويسيس’، معتمدة بذلك على التزامها بتحديد معايير جديدة للحياة الفاخرة. يقع هذا المشروع الرائد في دبي، وقد

شهد زيادة هائلة بنسبة 108% في مساحته، مع ارتفاع قيمة الاستثمار الإجمالية من 34 مليار درهم إلى 73 مليار درهم.

ذا أويسيس’ من ‘إعمار’، الذي يعتبر من أكبر المشاريع السكنية المتكاملة في دبي، قد أرسى معايير جديدة في الرقيّ والفخامة، وذلك بفضل تصميمه المعماري الاستثنائي وديكوراته الداخلية التي أبدعها أشهر المصممين العالميين.

وفي معرض حديثه عن هذا المشروع الرائد، علّق محمّد العبار، مؤسس ‘إعمار العقارية’، قائلاً: “مع توسعة ‘ذا أويسيس’ نحن نشهد نموّاً ليس فقط في حجم المشروع بل وأيضاً في النهج والتطلّعات، ما يتيح لنا إطلاق مشاريع جديدة كبرى ورفع مستوى مبيعات ‘إعمار’. واستثمارنا البالغ 73 مليار درهم إنّما يعكس هدفنا في ابتكار مساحات سكنية تجمع بين الفخامة والاستدامة، ما يجعل ‘ذا أويسيس’ نموذجاً يُحتذى به للتناغم بين أسلوب الحياة الفاخر ومستقبل أكثر خضرة في دبي.”

تبنّي مستقبل أخضر ومستدام

تماشياً مع نهج ‘إعمار’ لتوفير حياة فخمة ومستدامة، يتميز ‘ذا أويسيس’ بمناظر طبيعية خلابة وموسعة، ما يوفّر لسكّانه تجربة غامرة في بيئة خضراء وموافقة للبيئة. كما أن التركيز على توفير قصور وفيلات فسيحة تطل على مناظر خلابة لقنوات المياه والبحيرات والحدائق، يهدف إلى تقديم مستوى غير مسبوق من الرفاهية.

أسلوب حياة على طراز المنتجعات الفخمة

بنسبة 25% من مساحته مخصصة للمرافق ذات المستوى العالمي، يعزز ‘ذا أويسيس’ تجربة الحياة على طراز المنتجع داخل دبي. وقد تم تصميم المساحات الخضراء الموسعة، البحيرات، مسارات الجري ووسائل الراحة الفاخرة لتشجيع نمط حياة نشط، وصحيّ محوره المجتمع.

كما يتميز ‘ذا أويسيس’ بموقعه الاستراتيجي داخل دبي بجوار أربعة من ملاعب الجولف الدولية، ما يجعله مرغوباً من عشّاق هذه الرياضة. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز بموقعه المثالي على بُعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من وسط مدينة دبي، ما يوفّر للسكّان إمكانية الوصول السريع إلى أشهر معالم المدينة وأماكن الترفيه.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان يتابع جهود تحسين مستوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي باستخدام أحدث التكنولوجيات المتطورة

الجونة تستعد لاستضافة النسخة الجديدة من بطول الجونة الدولية للاسكواش للرجال والسيدات البلاتينية PSA

 صندوق “الإمارات ريت” يحقق أعلى دخل عقاري في تاريخه

وزير الإسكان: أجهزة المدن الجديدة تواصل تنفيذ أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق

وزير الإسكان يُصدر قرارين لإزالة مخالفات بناء بالساحل الشمالي الغربي وبني سويف الجديدة

شركة البناء العربي للتطوير تستعد لطرح مشروعات جديدة في الساحل و أكتوبر

أبراج «سنترال بارك دبي»ترفع سقف التحدي مع إطلاق الطابق الثاني من المكاتب المجهزة

مجموعة الحبتور تحتفل بتحقيق إنجاز كبير في بناء برج الحبتور الأيقوني

آخر الأخبار
وفاة الفنان صلاح السعدني وزير التنمية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي الدولة أسعار فيات تيبو 2024 الرسمية شيري تيجو 7 2024 أعلى فئة بانوراما رئيس الوزراء يستعرض تقريرا حول خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ حقيقية قرار رئيس الوزراء بعودة يوم الأحد من كل أسبوع يوم عمل للموظفين بنظام الـ "أون لاين" مصر تعرب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع... اقتصادية قناة السويس تشارك بـ "مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)" وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول "تحليل الطلب في سوق العمل المصري" وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه الأوقاف تفتتح 7 مساجد جديدة اليوم حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات كارول سماحة تستعد لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية فيفي عبده تروح لحلقتها مع ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس الأهلي يستعد لمواجهة مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا النصر يواجه الفيحاء اليوم في الدوري السعودي مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة