الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“سمانا للتطوير العقاري” توقع شراكات استراتيجية في معرض العقارات الدولي دبي

وقعت سمانا للتطوير العقاري، لاعب رئيسي في سوق العقارات في دبي، اتفاقيتين للشراكة مع هيئة الدفاع العقارية باكستان على هامش معرض العقارات الدولي دبي. ستكشف هذه الشراكة تطوير مشاريع سكنية وتجارية مختلطة في مختلف الهيئات العقارية للدفاع في باكستان، مع التركيز الأساسي على هيئة دفاع إسلام آباد وهيئة دفاع مدينة كراتشي.

تم توقيع الاتفاقية الأولى مع هيئة الدفاع إسلام آباد بين السيد عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لسمانا للتطوير العقاري، والعميد مقيم أحمد سبحاني، مدير الشراكات الاستراتيجية في هيئة الدفاع العقارية باكستان، بالإضافة إلى كبار المسؤولين من الطرفين. تمثل هذه الشراكة بداية عهد جديد من مشاريع الفخامة عبر باكستان.

سيدرس الطرفان بالتفصيل جدوى وإمكانات المشاريع التحويلية، التي تغطي مجموعة من المشاريع، بدءًا من البنية التحتية وصولاً إلى مناطق الترفيه ومراكز الضيافة والمجمعات السكنية.

وقعت سمانا للتطوير العقاري اتفاقية ثانية مع هيئة إسكان ضباط الدفاع الباكستانية مدينة كراتشي تهدف إلى استكشاف وتطوير كيانات مختلطة الاستخدام داخل مدينة هيئة الدفاع كراتشي.

قاد الشراكة مع هيئة الدفاع العقارية مدينة كراتشي العميد المتقاعد سيد عمران نقوي، المدير التنفيذي للمشاريع الخاصة في هيئة الدفاع مدينة كراتشي، وعمران فاروق، الرئيس التنفيذي لسمانا للتطوير العقاري، واتفقا على تقييم مخزون أراضٍ بمساحة ٧.٤ فدان في منطقة الرعاية الصحية بمدينة هيئة الدفاع كراتشي، بهدف تقديم مشاريع سكنية وتجارية تتماشى مع الرؤية التنموية لمدينة هيئة الدفاع كراتشي.

عبّر عمران فاروق، الرئيس التنفيذي لسمانا للتطوير العقاري، عن سعادته بوصول الشركة إلى هذه اللحظة الهامة، قائلاً: “دخولنا إلى سوق العقارات الباكستانية هو لحظة تاريخية. نحن متحمسون للمساهمة بخبرتنا ومواردنا في تطوير مشاريع عالية الجودة في باكستان، بدءًا من إسلام آباد وكراتشي، وتحديد معايير جديدة للجودة والابتكار في باكستان.”

تتصور سمانا للتطوير العقاري هذه الشراكات كدافع للتنمية الحضرية المستدامة في باكستان. وتؤكد التزامها باستكشاف وتطوير كيانات مختلطة الاستخدام والتفاني في خلق مجتمعات تمزج بين المساحات السكنية والتجارية والترفيهية بسلاسة.

 

مع تقدم هذه التعاونات الاستراتيجية، تظل سمانا للتطوير العقاري ملتزمة بتلبية احتياجات المدن الباكستانية الحالية وتصور مستقبلاً حيث يساهم التخطيط الحضري المبتكر في الرفاهية العامة وازدهار المجتمعات المعنية.

تعكس هذه الشراكات الاستراتيجية التزام سمانا للتطوير العقاري بتعزيز التعاونات الدولية والمساهمة في نمو وتطوير قطاع العقارات في باكستان. مع التقدم في الشراكة، من المتوقع أن تفتح هذه التعاونات بابًا جديدًا من المشاريع الرؤية، وتحديد معايير للجودة والابتكار والتنمية المستدامة.

يوضح هذا الدخول الاستراتيجي إلى سوق العقارات الباكستانية موقع سمانا للتطوير العقاري كلاعب رئيسي مستعد لجلب المعايير العالمية إلى المشهد المحلي. يؤكد استكشاف كيانات مختلطة الاستخدام والالتزام بعملية تقييم شاملة التزام الشركة بتقديم مشاريع تتناسب مع احتياجات وطموحات المجتمعات المحلية.

انشهرت سمانا للتطوير العقاري في سوق العقارات في دبي كمطور يحترم المواعيد الزمنية، ويُعتبر واحدًا من أفضل ١٠ شركات عقارات في دبي.

أخبار ذات صلة

وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة

احتفالية كبرى لإطلاق شركة “ميدار” بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي

«ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي

ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2

سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج

«ذا جيت» المسوق الحصري بمعرض «عقارات النيل» في الرياض

وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧م٢ بالسويس الجديدة وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة

شركة ” أمواج” للتطوير العقاري تطلق ” ستارلايت بارك” أول مشاريعها العقارية في دبي

آخر الأخبار
وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا هاني شاكر يحيي حفل غنائي في دار الأوبرا أرسنال يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى بالكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد زاهي حواس يكشف مفاجأة عن لعنة الفراعنة وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية محمد عبد المنعم يكشف سبب احتفاله المثير أمام مازيمبي صندوق النقد الدولي : ارتفاع حجم الناتج المحلى لمصر إلى 32 تريليون جنيه 2029 وزير الرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب توتال النسخة العاشرة التموين تعلن تراجع أسعار الألبان 15% مصر للطيران توضح حقيقة تكدس المسافرين للغردقة بصالة مطار القاهرة