الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“علي بابا كلاود” تقدم استراتيجية تسعير جديدة وهي خدمة أساسية

اكتشف شركة علي بابا كلود، كشاف أكاديمي للذكاء التكنولوجي الرقمي في مجموعة علي بابا، اليوم عن استراتيجية التسعير الجديدة التأسيسية مع اختلافات في الأسعار تصل إلى 59% من المنتجات السحابية العامة الأساسية بمراكز البيانات الدولية للشركة خارج الصين. ويتوافق ذلك مع أحدث استراتيجية ذكاء اصطناعي للشركة العالمية الشهيرة في مجال السحابة والتي تركز على مجالات الحوسبة الأساسية في متناول العملاء من جميع الصيد، وتمكين نموهم على المدى البعيد في عصر الذكاء الاصطناعي.

 

وتغطي استراتيجية التسعير الجديد، التي تعد سارية على الفور، وأكثر من دودو من المنتجات السحابية الأساسية، بما في ذلك التخزين، والحسابات، بالإضافة إلى أنظمة حوسبة البيانات الكبيرة، مع تخفيضات بنسبة 23% في التخطيط.

 

وقالت سيلينا يوان، رئيسة وحدة الأعمال الدولية لشركة علي بابا كلاود إنتليجنس : “ستصبح المعرفة والمعلومات السحابية الزاوية الرئيسية لمستقبل الذكاء الاصطناعي، ويكمن التزامنا في ضمان أن تختفي الأساس لأن الذكاء الاصطناعي يسير التكلفة. وباعتبارها خدمات السحابية يلتزم بتسهيل إنتاج العملاء على المدى البعيد. ، تحرص علي بابا كلود على الوصول إلى الذكاء الاصطناعي أكثر سهولة من حيث التكلفة وتوافر المكونات المعتمدة وغير ذلك وتم تصميم ناتنا ناتنا للتسعير ليس فقط لمكافأة البعيدين عن الخصومات الكبيرة، ولكن أيضا وكسب الشركات على أساس ثابت بنجاحها المتميز بها عند تخطيط وتطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي الخاصة بالمدى”.

 

وينطبق العرض الجديد على جميع العملاء الحاليين والمجددين الذين يقدمون طلباتهم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة علي بابا كلود. وفيما يتعلق ببعض النقاط التي تم الإعلان عنها عنها في فعالية Alibaba Cloud Spring Launch اليوم:

 

  • سيتم تطبيق شبكة التخفيضات على مجموعة متنوعة من نماذج الدفع الحوسبة المرنة، بما في ذلك الدفع الجديد بأول، والاشتراكات، وخطط التوفير، والتي تشمل أنواع وأجيال مثيلات خدمة الحوسبة المرنة. على سبيل المثال، يمكن للشركات الدولية التي تقدم نموذج الدفع الجمعة بأول، تخفيض التكلفة بنسبة تصل إلى 30 % و59% من خدمة الحوسبة السحابية العامة التأمينية على التوالي.

 

  • مضيئة على كفاءة التكلفة المستقرة على مدار الـ 12 شهرًا القادمة، قادرة على خطة OSS-Resource العملاء الجدد من طلب التخزين في منطقة معينة لفترة عام واحد على خصم أكبر. وقد تم تخفيض سعره بمقدار 500 جيجابايت لمدة عام، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين الشركات الصغيرة الكبرى، ليصل إلى 16.99 دولارًا أمريكيًا مقارنة بـ 63 دولارًا أمريكيًا.

 

  • مستخدمو متطلبات خدمات البيانات، بما في ذلك ApsaraDB RDS لـ MySQL، وApsaraDB RDS لـ PostgreSQL، وApsaraDB Stream RDS لـ MariaDB ، و ApsaraDB لـ Redis ، و ApsaraDB لـ MongoDB ، وأيضًا على تخفيضات في أسعار الحزم الطويلة الأمد، والتي تمتد من سنة إلى خمس سنوات، وتساهم في الوصول إلى 50%. وعلى سبيل المثال، فإن منتجات حوسبة البيانات والتحليلات، بما في ذلك Maxcompute و Hologres و DataWorks و Realtime Compute for Apache Flink و OpenSearch ، ستقدم منتجات رائجة على الاشتراك والتي تمتد مدتها من عام إلى ثلاثة محترفين تصل إلى 50%.

 

  • وأخيرًا، تعمل علي بابا كلود أيضًا على زيادة استخدام شهرية مجانية لخدمة نقل البيانات السحابية من 20 جيجا بايت إلى 200 جيجا بايت لعملائها المدمجين. تعد ميزة نقل البيانات السحابية أحد خدمات الشبكة التي توفر تحكمًا كاملاً في الحجم وتكلفة عمليات نقل البيانات عبر الخدمات بالإضافة إلى إنشاء الفاتورة.

 

خدمات وميزات منتجات جديدة لتعزيز تطوير الذكاء الاصطناعي الوليدي

 

ولقليل من المخاطر في مجال الذكاء الاصطناعي في جميع أنحاء العالم، نشأ علي بابا كلاود أيضًا توفر سلسلة من الخدمات والميزات والمنتجات المبتكرة المبتكرة خلال الفعالية.

 

  • لخفض متطلبات الذكاء الاصطناعي، قدمت علي بابا كلاود أيضًا خدمة اللغات الكبيرة المتخصصة في إدارة الوصول إلى الخبراء مستقلين في تبسيط تكامل وتشغيل نماذج اللغات الكبيرة عبر هيكل الارتباطات والبنية التحتية السحابية. وهذا يستهدف الشركات من التركيز على التفاصيل من حيث القيمة لنماذج اللغات الكبيرة دون خطط تنفيذية فنية.

 

  • خدمة PAI-Lingjun للحوسبة الذكية المعروفة الآن في سنغافورة، وهي عبارة عن منصة حوسبة شاملة تعمل بالذكاء الصناعي لمهام الحوسبة عالية الأداء، مثل التدريب على الحوسبة الأساسية والدلال. وهي خدمة متخصصة في الذكاء الاصطناعي الكامل للعمليات، بما في ذلك تطوير الذكاء الاصطناعي، متخصص في الذكاء الاصطناعي، إدارة علوم الحوسبة.

 

  • قام خبير الطاقة ، حل الاستدامة القائمة على الذكاء الاصطناعي من علي بابا كلود، ووظائفه من خلال تقديم خدمة واجهة برمجة التطبيقات. بدعم من هذا الحل الآن خدمات كربون الصغيرة وخدمات الطاقة الصغيرة، تم تطويرها بالكامل باستخدام مهارات وخبرات واسعة ومعرفة خاصة بالمجال. ولهذا فإن خدمات الكربون وظائف مثل الحساب البصمة، وبالتالي تحسين انبعاثات الكربون، وتمثل استهلاك الطاقة، والتنبؤ، وتحسينها. كما تمكن من تقديم خدمات صغيرة للمطورين إنشاء تطبيقات استدامة، وفي الوقت نفسه، تمكن من نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي الأساسية باستخدام قواعد المعرفة الخاصة بهم لتحقيق نتائج أفضل.

 

تمويل جديدة للشركات العالمية

 

في خطوة لتعزيز شبكة الشراكة الدولية الخاصة، وعلي بابا كلود عن مجموعة من الحوافز المالية. وتشمل هذه الزيادة في الكارنيهات تخفيض وسعة البضائع للبائعين، وتخفيف الطلاءات السنوية للبائعين، ودعم الجهود لدعم تواجدهم في.

 

بالإضافة إلى ذلك، قامت علي بابا كلود بتوحيد برنامج التمكين التدريبي الخاص لتعزيز كفاءة تقديم الخدمات للشركاء ووفرت خدمة خاصة بالشركاء لتقديم الدعم المناسب لهم.

 

وتدير علي بابا كلود حاليًا 89 منطقة توفر في 30 منطقة حول العالم، وتدعم أكثر من 4 ملايين عميل حول العالم. تقرير غارتنر الحديث “حصة السوق: خدمات المعلومات التكنولوجية في العالم لعام 2022” والذي صدر في عام 2023، فرع علي بابا المركز الثالث في العالم والأول في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في مجال يقدم “البنية البشرية كخدمة”.

أخبار ذات صلة

شراكة استراتيجية بين تطبيق “يلا لودو” ومتجر HUAWEI AppGallery

مجموعة Ooredoo تبرم شراكة مع نوكيا لتحديث خدمات الاتصال شريك ابتكار شبكات الجيل الخامس 5G 

تطبيق GoPaint الذي سيمنح المستخدمين تجربة رسم واقعية للغاية

صندوق الاستثمار الجريء كونستركتور كابيتال يفتتح مكتبه الإقليمي في أبوظبي

“لوموفاي” تحصد جائزة “الشركة الأسرع نموًا في الشرق الأوسط”

دل تكنولوجيز تطرح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Dell Inspiron

إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا تتخذ الابتكار نهجاً لها

كاسبرسكي تتعاون مع أنغامي لتقديم عرض خاص للعملاء

آخر الأخبار
أيركايرو تتسلم  الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 والمسجلة برمز SU-BVQ جلوبال فينانس: البنك الأهلي "الأكثر أمانا في مصر" تعطيل العمل بالبنوك الأحد والإثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة صندوق تحيا مصر يطلق القافلة الإغاثية الخامسة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية شراكة استراتيجية بين تطبيق "يلا لودو" ومتجر HUAWEI AppGallery وزيرة التخطيط تشارك باجتماع المائدة المستديرة للمحافظين مؤشرات البورصة المصرية تسجل ارتفاعات جماعية وزير الخارجية يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي Mazaya Developments introduces its 4th project in New Capital with 5bn EGP investments انتصار السيسى وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والت... المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغط... عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ... إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه