الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أبراج «سنترال بارك دبي»ترفع سقف التحدي مع إطلاق الطابق الثاني من المكاتب المجهزة

تعلن أبراج «سنترال بارك»، الوجهة المرموقة للمكاتب والفعاليات في مركز دبي المالي العالمي، عن إطلاق الطابق الثاني من المكاتب المجهزة، مما يُعد إضافة مهمة إلى مشروعها المكتبي المتميز. ويؤكد هذا الطرح الجديد المقرر افتتاحه في أبريل  2024 على مواصلة «سنترال بارك» التزامها بتقديم جودة ورفاهية لا مثيل لهما للشركات المتواجدة داخل مركز دبي المالي العالمي.

تستكمل أبراج «سنترال بارك دبي» مسيرة النجاح التي بدأتها مع الطابق الأول من المكاتب المجهزة، كاشفة أن الطابق الثاني يضم 15 وحدة مصممة بدقة متناهية، تتراوح مساحتها من 1000 إلى 2755 قدماً مربعاً، لتلبية مجموعة متنوعة من احتياجات الشركات. كذلك توجد ردهة فسيحة للمستأجرين في قلب هذا الطرح الجديد، تبلغ مساحتها 1863 قدماً مربعاً، وتمتاز بتصميمها العصري وأجوائها التشاركية الدافئة.

يقول نيمو ستويانوفيتش، مدير قسم التأجير والتسويق في أبراج «سنترال بارك» في مركز دبي المالي العالمي، “لا نزال الوجهة المفضلة للشركات بسبب التزامنا الراسخ بتوفير مساحات مكتبية متميزة. والحقيقة أن الطابق الثاني من المكاتب المجهزة يمثل الخطوة التالية في رحلتنا، حيث يوفر للمستأجرين مساحات عمل رائعة مصممة خصيصاً لمواكبة احتياجاتهم المتجددة باستمرار”.

تتضمن المكاتب المجهزة في الطابق الثاني مجموعة من الميزات والمرافق الاستثنائية التي تعزز تجربة المستأجرين. إذ تحتوي  المساحات الجديدة على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مصممة بعناية لتوفر إضاءة طبيعية للمكان، بينما يتيح المصعد الوصول المباشر إلى المكاتب مما يحقق الراحة للعملاء. كذلك فإن الردهة المشتركة تخلق بيئة تعاونية، وتوفر المكاتب فرصة الاستمتاع بالمناظر خلابة، مما يحفز على النجاح.

وعلى غرار الطابق الأول، تُلغي المكاتب في الطابق الثاني الحاجة إلى الأعمال الإنشائية المُرهقة أو التجهيزات الداخلية. حيث أن المساحات مجهزة كاملة بالأسقف المعلقة وأنظمة الإنارة ومكيفات الهواء وديكورات الأرضيات الراقية، إلى جانب خدمات الكهرباء والسباكة. يبدو هذا حلاً عملياً يمّكن المستأجرين من التركيز على أولويات أعمالهم ولا يعرضهم لمتاعب عمليات البناء.

يحظى المستأجرون في أبراج «سنترال بارك دبي» بإمكانية الاستفادة من منطقة الردهة المشتركة، مما يعزز فرص التلاقي والتعاون فيما بينهم. بالإضافة إلى توافر مواقف مجانية للسيارات يستخدمها الزوار لمدة تصل إلى ساعتين، بصورة تسهل الوصول إلى الوجهة وترفع مستويات الإقبال عليها.

تُعد أبراج «سنترال بارك دبي» موطناً لأكثر من 190 شركة مرموقة، مثل وزارة الاقتصاد، والهيئة الاتحادية للضرائب، ومكتب التميمي ومشاركوه للمحاماة والاستشارات القانونية، وبنك سنغافورة، وتطبيق تابي. يوفر المبنى وجهة عصرية ونابضة بالحياة، ويتضمن مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والخدمات الممتعة. لا تقتصر أبراج «سنترال بارك» في مركز دبي المالي العالمي على كونها مبنى سكني وتجاري مميز، وإنما لديها العديد من المساحات المخصصة لاستضافة الفعاليات والاحتفالات الكبرى، مثل الألعاب الحكومية، وسباق سبارتن، وجوائز جلف بزنس، وكينزو، وبيبسي، وتشيفاس، وكافالي، ولويڤي، وبلاي ستيشن، وسيفورا، وأوديمار بيغيه، وغيرها الكثير. كما كانت الأبراج من بين مواقع تصوير فيلم “ستار تريك: إلى ما بعد” عام 2015. وبشكل عام، صُممت «سنترال بارك دبي» لتكون وجهة تمزج بسلاسة بين مُختلف تصاميم المساحات المكتبية الذكية، والشقق السكنية، وأماكن الترفيه الفخمة، والمطاعم، والمتاجر، بحيث توفر بيئة جذابة للعيش والعمل. يحتوي المبنى على ثلاثة طوابق من منافذ البيع بالتجزئة تضم أكثر من 30 علامة  تجارية على امتداد مساحة تتجاوز 100 ألف قدم مربع. وقد استضاف العديد من الفعاليات بمشاركة أبرز العلامات المحلية والعالمية. كما إنه يحتوي على باقة من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العالمية، ومجموعة من مراكز اللياقة البدنية، ومتاجر البقالة، ودار حضانة، فضلاً عن الكثير من المرافق التي ما زالت قيد التطوير.

لا تزال أبراج «سنترال بارك»، الخيار الأول لأصحاب الأنشطة التجارية المختلفة في منطقة مركز دبي المالي العالمي، وذلك بداية من الشركات الناشئة الصغيرة وصولاً إلى شركات المحاماة والمؤسسات الاستثمارية البارزة. وإجمالاً، يؤكد الإطلاق المرتقب للمكاتب المجهزة في الطابق الثاني على الالتزام بتقديم أعلى مستويات التميز وإرساء معايير جديدة في مجال المساحات المكتبية في مركز دبي المالي العالمي.

أخبار ذات صلة

«مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه

وزير الإسكان يتابع مشروعات الخدمات ورفع الكفاءة والتطوير بعدة مدن جديدة

تايمز للتطوير العقاري تشارك في معرض Expo بالرياض بمشروعي avelin و T.hub

للمرة الأولى في إمارة دبي انطلاق “معرض إيكرس العقاري” في 16 مايو المقبل

برنامج دبي للوسيط العقاري يستقطب أكثر من 1000 مواطن و25 شراكة استراتيجية مع القطاع الخاص

الإسكان: مسئولو المدن الجديدة في جولات موسعة لمتابعة مشروعات رفع الكفاءة والتطوير والنظافة

شركة «Main Marks» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركتي «مصر» و«رتاج للفنادق والضيافة القطرية» بمشروع «MORAY»

وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة

آخر الأخبار
"الإمارات لإدارة حقوق النسخ" تنتخب مجلس إدارتها لدورة جديدة أيركايرو تتسلم  الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 والمسجلة برمز SU-BVQ جلوبال فينانس: البنك الأهلي "الأكثر أمانا في مصر" تعطيل العمل بالبنوك الأحد والإثنين المقبلين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم رئيس الوزراء يستقبل نظيره البيلاروسي بمطار القاهرة صندوق تحيا مصر يطلق القافلة الإغاثية الخامسة لدعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة شركة سمارت للطيران تحتفل بانضمام أحدث أجهزة ومعدات نشاط الخدمات الأرضية شراكة استراتيجية بين تطبيق "يلا لودو" ومتجر HUAWEI AppGallery وزيرة التخطيط تشارك باجتماع المائدة المستديرة للمحافظين مؤشرات البورصة المصرية تسجل ارتفاعات جماعية وزير الخارجية يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي Mazaya Developments introduces its 4th project in New Capital with 5bn EGP investments انتصار السيسى وحرم رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهرسك تتفقدان غرفة عمليات الهلال الأحمر «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية باستثمارات 5 مليارات جنيه المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة في تقريرها السنوي 2023: حلول تجارةٍ مؤثرةٍ وسط الظروف المتغيرة والت... المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تعزز صادرات السلع الزراعية في الدول الأعضاء بتغط... عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ...