الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

ورشة عمل افتراضية لإعداد المؤهلين للفوز  بمسابقة الشركات الناشئة في أبوظبي

تعقد اللجنة المنظمة لقمة AIM للاستثمار بالتعاون مع شركة Bloom بعد غد الخميس ورشة عمل افتراضية، بهدف إعداد المؤهلين للفوز ضمن المراحل الأولى لمسابقة الشركات الناشئة، والتي يتم تنظيمها سنويًا على هامش فعاليات قمة (AIM) للاستثمار، لتوفير بيئة تنافسية أمام تلك الشركات للتواصل وإقامة العلاقات مع المستثمرين والمسؤولين الحكوميين وأصحاب المصلحة الرئيسيين.

 

وتعد الشركات الناشئة واحدة من المحاور الرئيسة لقمة (AIM) للاستثمار، التي يتم تنظيمها تحت شعار “التكيف مع تحول المشهد الاستثماري: تسخير إمكانات جديدة لتعزيز التنمية الاقتصادية العالمية”، خلال الفترة من 7 إلى 9 مايو المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بدعم من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، ودائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي (الشريك الرئيسي).

وانطلاقّا من أهمية قطاع الشركات الناشئة في الاقتصادات الوطنية، تسعى قمة AIM للاستثمار 2024 إلى توفير منصة مثالية للمستثمرين الذين يبحثون عن سبل ومشاريع جديدة للاستثمار في التنمية المستدامة والمبتكرة، وكذلك الحكومات التي تبحث عن مشاريع ناشئة لدفع عجلة النمو الاقتصادي المستدام في مختلف المجالات.  لاستكشاف الحلول المبتكرة والفرص الاستثمارية وإقامة الشراكات وتبادل المعرفة مع رواد الأعمال، فضلاً عن فرص تمويل المشاريع الريادية الفائزة.

وتسعى الورشة إلى إعداد الشركات الناشئة والتي تأهلت ضمن الجولات التنافسية الأولى وتدريبهم استعدادًا للجولة النهائية خلال فعاليات الدورة الثالثة عشرة من قمة AIM للاستثمار 2024، وذلك من خلال دعوة تلك الشركات الناشئة لإكمال تقييم قصير على منصة Bloom، ما يمكنها من تقييم مدى

 

 

استعدادها وتحديد أولويات ومجالات التحسين لتعظيم وإثراء مشاركتها. فضلًا عن توفير فرصة مثالية خلال ورشة العمل للشركات للتواصل مع أقرانهم وتبادل المعارف والخبرات والتجارب.

واستقطبت مسابقة الشركات الناشئة مشاركين من 53 دولة حول العالم والتي تتطلع إلى جذب رؤوس الأموال، أو التوسع في أسواق جديدة، أو إقامة علاقات وإبرام صفقات تجارية واستثمارية في تلك الدول وأبرزها الصين ودول أمريكا اللاتينية والعديد من دول أفريقيا وغيرها. ما يوفر منصة مثالية للمشاركين لعرض ابتكاراتهم وفرصة الفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها الإجمالية إلى 60 ألف دولار.

أخبار ذات صلة

“بيورهيلث” تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز “المحتوى الوطني”  

شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع “مجموعة إفكو” في أول تسهيل إسلامي لها

القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024

سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي

«ڤاليو» تعقد شراكة مع «Hive Analytics» لسداد مصروفات دبلوما «AI Copilot»

اقتصادي: زيارة الرئيس السيسي لبكين تعزز الشراكة الاستراتيجية بين الدولتين وتزيد الاستثمارات الصينية في مصر

78% نمواً في محافظ تمويل الجمعيات والمؤسسات الأهلية المشاركة في مشروع الترقية المؤسسية

جهينه تعلن مشاركتها في معرض سعودي فود لتعزيز تواجدها في الأسواق الخارجية

آخر الأخبار
شركة "أرضك" تسلم المرحلة الأولى من مشروع "زيزينيا المستقبل" Alpago Properties Unveils Kural Vista: The Ultimate Billionaire’s Dream on Palm Jumeirah’s Billionai... جامعة الإمارات تموّل 189 مشروعاً للأبحاث الصيفية لطلبة الجامعة تطبيق Walletii من Ooredoo : خطوة بخطوة في الخدمات المالية الرقمية تنطلق في عُمان أفضل الفنادق للإقامة في سيول في رحلتك القادمة إلى كوريا الجنوبية "بيورهيلث" تعلن عن إنفاق مليار درهم مشتريات محلية لتعزيز "المحتوى الوطني"   جارتنر: الإنفاق العالمي على السحابة العامة سيتجاوز 675 مليار دولار في عام 2024 سنوفليك تحصل على شهادة مركز دبي للأمن الإلكتروني شركة ائتمان الصادرات الإيطالية تتعاون مع "مجموعة إفكو" في أول تسهيل إسلامي لها من نور كابيتال: نتائج اجتماع الفيدرالي والتضخم في صدارة أحداث السوق جاما للطيران تكشف عن الانتهاء من أعمال ساحة وقوف الطائرات التي تبلغ مساحتها 36000 متر مربع القاهرة تستضيف الدورة الثانية من منتدى زيت النخيل الماليزي – مصر  2024 التوترات في الشرق الأوسط تدفع النفط والذهب والسلع الأساسية للارتفاع كيا الأهلية تعلن عن وصول سيارة الدفع الرباعي Kia Sorento 2024 إلى صالات عرضها في السعودية هيونداي تطلق "ستارجيزر" القادمة لأول مرة في السعودية هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث سيتا تدخل القطاع البحري من خلال إطلاق شركة سمارت سي تيناريس جي بي سي تضاعف طاقتها الإنتاجية في السعودية البنك الزراعي المصري يستضيف أعمال ملتقى السلامة والصحة المهنية إبراهيم حسن يكشف عن موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو