الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هواوي تطلق HUAWEI FreeClip لراحة وأناقة لا مثيل لهما

 

 

لسنوات، أثارت سماعات الأذن المفتوحة مناقشات داخل مجتمع الصوت، حيث قدمت بديلاً للتصميمات السائدة داخل الأذن بينما واجهت انتقادات بسبب مشكلات الراحة. ولمعالجة هذه المخاوف بشكل مباشر، تكشف هواوي بكل فخر عن سماعات HUAWEI FreeClip المبتكر، الذي يضع معايير جديدة في الراحة والأناقة والأداء الصوتي.

في قلب HUAWEI FreeClip يكمن تصميم على شكل حرف C الثوري، نتيجة ثلاث سنوات من الهندسة الدقيقة. يحقق هذا التصميم توازنًا مثاليًا بين الجمال والراحة، باستخدام بنية على شكل حرف C مصممة لتحقيق الاستقرار والمتانة. يضمن التصميم المريح، المصمم باستخدام بيانات من 10000 شكل أذن عالمي، ملاءمة آمنة ومريحة للارتداء طوال اليوم.

يعيد HUAWEI FreeClip تعريف تجربة الصوت للأذن المفتوحة من خلال تحسين المسافة والزاوية بين قناة الأذن ومخرج الصوت، مما يضمن صوتًا واضحًا تمامًا دون تسرب. بفضل ميزات مثل وحدة التشغيل عالية الحساسية ذات المغناطيس المزدوج ونظام الموجات الصوتية العكسية، ترتقي جودة الصوت إلى آفاق جديدة، مما يوفر تجارب استماع غامرة وخاصة.

بفضل دعم إيماءات اللمس، يتيح HUAWEI FreeClip التحكم السلس في تشغيل الصوت بنقرات بسيطة. بفضل عمر البطارية المذهل الذي يصل إلى 36 ساعة ومقاومة IP54 للماء والغبار والعرق، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجلسات موسيقية متواصلة ومكالمات واضحة للغاية حتى في البيئات الصاخبة. يضمن تقليل ضوضاء المكالمات الثلاثية وخوارزمية DNN المدعومة بالذكاء الاصطناعي اتصالاً خاليًا من التشتيت.

يمزج سماعات HUAWEI FreeClip بين الموضة والتكنولوجيا بسلاسة، ليلبي احتياجات المستخدمين المهتمين بالأناقة والذين يبحثون عن الأداء الوظيفي والأناقة. سواء كنت في صالة الألعاب الرياضية أو المكتب أو الخروج ليلاً، فإن سماعات الأذن هذه هي الرفيق المثالي لأي مناسبة. يوفر HUAWEI FreeClip بسعر 8999 جنيهًا مصريًا مزيجًا لا مثيل له من الأناقة والراحة والأداء.

يسر شركة هواوي أن تعلن عن عرضين جذابين للتقسيط لجهاز HUAWEI FreeClip. يمكن للعملاء الاستفادة من خطة الدفعة الأولى لمدة 12 شهرًا و0 فائدة و0 رسوم إدارية من خلال البنك الأهلي وبنك مصر والبنك التجاري الدولي. وبدلاً من ذلك، هناك خيار التقسيط بقيمة 750 جنيهًا مصريًا شهريًا لمدة 12 شهرًا، مما يجعل HUAWEI FreeClip في متناول جمهور أوسع.

يتوفر الآن جهاز HUAWEI FreeClip للشراء في متجر هواوى وتجار التجزئة المحددين والبائعين المعتمدين عبر الإنترنت. لا تفوت فرصة تجربة حرية الصوت والأناقة مع سماعات HUAWEI FreeClip.

أخبار ذات صلة

سعر هاتف ريلمي Realme C63

مميزات النسخة الجديدة من الواتساب الذهبي WhatsApp Gold

سامسونج تطلق نسخة رخيصة من هاتف Galaxy S24 الأسطوري الرائع

واتساب WhatsApp يوقف الدعم عن هذه الهواتف

فيفو Vivo تطلق هاتفًا جديدًا من سلسلة Y

ميتا: المنظمون الأوروبيون يدمرون روبوت الذكاء الاصطناعي الخاص بها

مواصفات وسعر هاتف POCO M6 4G

موبايل سامسونج بسعر رخيص .. تفاصيل

آخر الأخبار
فريق محميات البحر الأحمر ينفذ حملات تفتيشية مفاجئة لتفقد الأوضاع داخل المحميات وزير الإسكان: تنفيذ 23 مشروع لمياه الشرب وصرف صحى الحضر والمناطق الريفية الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات حفل غنائي لملحم زين في قبرص فيلم ولاد رزق 3 يحقق إيرادات خيالية موعد مباراة البرتغال ضد التشيك فى كأس أمم أوروبا مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة حالة الطقس اليوم الثلاثاء ثالث أيام العيد آخر تحديث لأسعار الفائدة على شهادات ادخار EG-bank تفاصيل شهادة اليكس ستار ذات العائد التراكمي من بنك الإسكندرية واردات وصادرات الولايات المتحدة من النفط والمنتجات النفطية هيونداي الكورية تكشف عن طرازها الجديد ستارجيزر موديل 2025 مواصفات سيارة لينك اند كو 05 ستاندرد موديل 2024 الجديدة أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء أسعار الخضار والفاكهة اليوم الثلاثاء سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم الثلاثاء مصرع أب وابنه في ثانى أيام العيد بالأقصر سعر هاتف ريلمي Realme C63